الأحد، 26 يونيو 2022

تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير، استمتع بواحدة من أروع الألعاب المرعبة في العالم، إليكم لعبة الجدة الشريرة التي تنال اهتمام الكثيرين من مختلف أنحاء الكوكب، تحميل لعبة Granny للكمبيوتر من ميديا فاير حصلت خلال مسيرتها علي انتقادات عديدة، ولكن مع ذلك تمكنت من النجاح والحصول علي شعبية ضخمة، تحتوي علي أفكار وألغاز تتوجب بعض التفكير والذكاء لحلها، كما أنها غير مناسبة لمن أقل من 10 أعوام.

في بداية ظهور لعبة جراني قد تم إصدارها من قبل الشركة المطورة لأجهزة الأندرويد والأيفون، وتمكن من كسر أرقام قياسية في وقت قصير، وذلك النجاح الباهر الي ظهر علي أنظمة الموبايل دفع الشركة لأن تعمل علي تطوير نسخة لمستخدمين الكمبيوتر الشخصي، فـ لو كنت من عشاق العاب العرب أنصحك بشدة لأنها لا تحتاج إلي متطلبات عالية.

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة جراني للكمبيوتر :

الرسوميات والمؤثرات :

تتمتع لعبة الجدة الشريرة بجودة جرافيك ثلاثي الأبعاد بجودة عالية الدقة، حيث حصلت تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر بتصميم رائع من حيث الألوان والعناصر، حيث ستمنحك تلك الرسومات والمؤثرات البصرية شعور الواقعية والرعب أثناء محاولتك للهروب، ستجد أماكن مظلمة وأماكن مضيئة عن طريق الإنارة، تفاصيل رائعة ودقيقة في الأجواء.

متطلبات التشغيل :

بعد تنزيل لعبة جراني ستجد أنه حجمها صغير مقارنة بألعاب القرن الحالي، فنتيجة لذلك لن تقابلك مشاكل من حيث تخزين تحميل لعبة جراني للكمبيوتر، بجانب أنه خفيفة للغاية علي معالج وكارت الشاشة الخاص بحاسوبك، فكل ما تحتاج لتعمل بأفضل جودة كارت شاشة لا يقل عن 1 جيجا، مع وجود رامات 2 GB، خلال ذلك نضمن لك تجربة خالية من التقطيع والأخطاء.

بعض الخطوات التي يجب عليك فعلها ومن الضروري أن تركز في هذه النقاط، حيث عقب تحميل لعبة Granny للكمبيوتر، يجب عليك فك الضغط عن اللعبة ببرنامج WinRAR أو ZIP، بعدها قم بتثبيت اللعبة بشكل طبيعي كما حال أي برنامج أو لعبة بشكل عام، وفي النهاية استمتع بالتجربة.

المزيد عن تحميل لعبة Granny للكمبيوتر :

القصة والأحداث :

معظم لاعبين العاب المغامرات او بالتحديد نقول العاب الرعب في العالم لا يعرفون القصه الذين يدخلون بها، او قد يفكرون انها مجرد لعبة رعب ولكن تحميل لعبة جراني للكمبيوتر تختلف عن هذا الوضع، حيث يجب ان يكون عندك الذكاء وسرعة البديهة لتكتشف حل الألغاز التي تقابلك محاولاً الهروب من المنزل التي تم محاصرتك بداخله من قبل الجدة الشريرة.

تكون بداية عقب تحميل لعبة Granny للكمبيوتر داخل منزل شديد الظلمه، ستكون محبوس في قبول منزل من قبل الجدة الشريرة عن طريق الخطأ، سيكون سيكون لديك ثلاث فقط لمحاولة الهروب من هذا المنزل المخيف، في كل مرة يتم الامساك بك من قبل الجدة الشريرة سيتم انهاء واحدة من الثلاث محاولات، أي كل محاولة في يوم كامل خلال تلك المدة يجب عليك الهروب من المنزل في أسرع وقت.

داخل هذا المنزل يوجد اكثر من طريقه للهرب بها، ولكن احذر حذراً شديدا حيث تتسم الجدة المجنونة بقوة السمع التي لديها فاحذر من اصدار اي صوت حافظ على هدوئك خلال محاولته الهروب، على سبيل المثال يوجد داخل المنزل طريقة الهروب عبر المركب أو عطل السياره او من خلال الباب.

في كل طريقة ستحول بها الهرب مثال السيارة يوجد بالمحرك بعض القطع الناقصة بالإضافة الى الوقود و مفتاح التشغيل، اما عن المركب يفتقد الى مفتاح التشغيل ايضا الوقود وقطعه يتوقف عليها تشغيل المحرك ليعمل خلال الماء، ناهيك عن الباب فيجب عليك ايجاد المفتاح والتي عملت الجدة المجنونة بداخل تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر على اخفاؤه بشكل جيد فحاول إيجاده وفتح الباب والركض في اسرع وقت.

مميزات تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير :

  1. جرافيك ومؤثرات تزيد من الحماس والرعب أثناء اللعب.
  2. تعتمد قصة لعبة جراني علي عنصر المفاجأة.
  3. مؤثرات صوتية تحاكي أحداث الرعب.
  4. مجانية بالكامل ولا تحتاج إلي محاكي لتشغيلها.

صور من داخل لعبة جراني :

تحميل جراني للكمبيوتر
تحميل لعبة Granny للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر
تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

بالفيديو شرح تنزيل لعبة Granny للكمبيوتر :

💥قد يهمك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير :

Granny 1
الحجم : 565 MB
Granny: Chapter Two
الحجم : 331 MB
Granny 3
الحجم : 430 MB

Granny 1
الحجم : 99 MB
Granny: Chapter Two
الحجم : 89 MB

0 comments: