الأحد، 26 يونيو 2022

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.5 GB، إستمتع مع واحدة من أفضل العاب المغامرات والعالم المفتوح الرائعة وهي لعبة بيلي، والتي تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بدون تقطيع أو اي مشاكل علي كل منصات التشغيل، وإليكم اليوم طريقة شرح التحميل والتشغيل وبجانب شرح لكل المواصفات وخصائص اللعبة.

لعبة Bully Scholarship واحدة من ضمن أفضل العاب المغامرات في مدارس لندن والتي تتصف بالشغب والتي إستمدت فكرتها من الحياة العادية والبيئة المدرسية والتي تم إصدارها من شركة Rockstar Games في سنة 2006 والتي تم إصدارها لأول مرة علي منصة البلايستشن 2، وتم تطويرها مارس 2008 وتشتغل علي منصات Xbox360 وتط إصدارها أكتوبر علي أجهزة الكمبيوتر لنظام الويندوز.

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة Bully للكمبيوتر :

فكرة اللعبة :

فكرة اللعبة الأساسية وهي الإلتزم في المدرسة الداخلية Bullworth والتي تعلم الطلبة منع الفوضي والإشتباك بين الطلبة مما قد يضر بأي شخص، ناهيك عن إتباع التعليمات والمهمات التي تطلب من المدرسين للطلبة الموجودة في المدرسة، وغير ذلك يوجد في اللعبة 5 أماكن مختلفة في الخريطة يتم فتحها علي مدار 5 مستويات مختلفة عن بعض والتي تفتح تدريجياً مع الإنتهاء من كل واحدة علي حدة.

قصة اللعبة :

في بدايتك للعبة ستجد نفسك في شخصية طالب يدعي جيمي هوبكنز (Jimmy Hopkins) والذي إلتحق بمدرسة Bullworth الداخلية بمدينة لندن بعد قضاء شهر العسل للزوج الخامس لوالدتة وبسبب بعض الشغب الذي تسبب به فقدمت به لمدرسة داخلية، ومن هنا تبداء قصتك الأسطورية والتي تعتمد علي إستكشاف المكان الذي توجد به والقيام ببعض المهمات التي تطلب منك لتتمكن من إنتهاء كل مرحلة من 5 والفوز في تحميل لعبة Bully للكمبيوتر.

الرسومات :

لو تحدثنا علي جرافيك اللعبة فسنجد أنه من الفترة التي تم إنشاء فيها اللعبة وهي 2004 وتم تطويرها في 2008 فجميل جداً لهذه الفترة الطويلة التي ظلت فيها اللعبة في نجاح رهيب، لعبة Bully Scholarship تستطيع بداخلها الإستمتاع بأعلي جودة من الجرافيك علي أقل الإمكانيات المتاحة لديك مما تزيد من متعة اللعبة وكثرة الطلب عليها.

المؤثرات الصوتية :

صوتيات الألعاب بالتحديد واحدة من أهم المميزات التي يجب الإهتمام بها بعد الرسومات، إستطاعت شركة Rockstar التطوير من المؤثرات الصوتية علي مدار 4 سنوات منذ 2004 إلي مارس 2008 في تحميل لعبة Bully للكمبيوتر والتي اضيفت أدق التفاصيل في صوت اللعبة من الضرب إلي الأسلحة إلي أقل تفصيلة في المراحل.

صحة اللاعب :

علي مدار المطاردات بينك وبين المدرسية وحراس الأمن ورجال الشرطة أيضاً قد يتسبب ذلك في بعض الضرر بالصحة الخاصة باللاعب مما يضعفك جداً وقد تتسبب في الخسارة وإعادة المرحلة، ولكتي تزيد من الصحة أثناء المطاردة قم بالتحرك ناحية أي ماكينة مشروبات كوكاكولا أو بيبسي أو أي مشروبات في الشارع وشراء بعض منها وقد بشربة فستجد أن الصحة قد إرتفعت لديك.

المزيد عن تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر :

الأسلحة :

قد تفكر في تحميل لعبة Bully للكمبيوتر أنها لعبة عالم مفتوح ويوجد بها مدينة كامل للتحرك فستجد بها الكثير من الأسلحة بسبب ذلك، فلا يا عزيزي اللعبة تحتوي علي القليل من الأسلحة المحدودة والتي تمسي بسلاح أبيض وليس ذو ضرر كبير من الأسلحة النارية، سلاحك الأساسي في بداية اللعبة يكون اليد فقط، مع مرور الوقت ستتمكن من الضرب ومسك الأشخاص بجانب اللكم في الوجهة والجسم بيدك، ويوجد أيضاً النبلة والبيض الفاسد والقنابل ذات الرائحة الكريهة والتي تعتبر هي كل الأسلحة المتاحة.

المهمات :

في البداية يجب عليك التعلم أن الحصص الخاصة بالمواد الخاصة بك حتي لا تتسبب الشرطة في القيام بطردك أو إلزامك علي الحضور الأجباري، بجانب النظر إلي الجانب الإيجابي للحضور فسوف تتعلم قواعد اللغة الإنجليزية والتي تساعدك في التحدث بشكل لبق ومحترم في حالة تسببت في الشغب فستعتزر بشكل جيد للمدرس وسيعفوا عنك.

ومن حيث بعض الأسلحة التي توجد لديك مثل البيض الفاسد والقنابل ذات الرائحة الكريهة وبودرة العفريت ستتعلم كيف يمكن أن تقوم بصنعها، وذلك بعد تحميل لعبة Bully للكمبيوتر وحضور حصص الكيمياء والفيزياء في المدرسة لتتعلم كل القواعد التي يجب عليك إتخاذاه لتقوم بصنع كل الأدوات بطريقة صحيحة.

المراحل والمستويات :

كما وصنا سابقاً تحتوي لعبة Bully Scholarship علي 5 مستويات بعدد 5 مراحل تقوم بفتح كل واحدة علي حدة مع الإنتهاء من المهمات الخاص بكل مرحلة، وتنقسم إلي 5 مجموعات وهي Nerds, Towines, Jocks, Preppies, Greasers ويوجد لكل مجموعة ويجب عليك هزيمتة للإنتقال إلي المجموعة التي تليها وهكذا لحين الفوز في اللعبة والإنتهاء منها بشكل كامل.

الشغب والخسارة :

كما يوجد بأي لعبة كما يوجد هنا الفوز يوجد أيضاً الخسارة وهي عن طريقة تسببك في إثارة الشغب والمشاكل فسيتم مطاردتك من قبل الشرطة في الشوارع أو المدرسين بداخل المدرسة، وبعد ذلك ستجد نفسك خسرت كل المرحلة والبداء من بدايتها، بجانب هناك بعض النقط والتي يجب عليك تجنبها حتي لا تخسر المرحلة مثل سرقة شئ من خزانة أصدقائك أو إقتحام خصوصية أي شخص أو دخول أماكن محظورة عليك مثل دوراة مياه البنات أو غرف النوم التابعة لهم.

وسائل التنقل :

لا تحتوي تحميل لعبة Bully للكمبيوتر علي الكثير من وسائل التنقل مثل أي لعبة عالم مفتوح أخري، ولكن بها اللازم لتتمكن من إتمام المهمات مثل الركض والسير علي الأقدام للأماكن القريبة، أما الأماكن البعيدة فيمكنك إستخدام لوح التزلج (Skate Board) أو يمكنك شراء دراجة وإستخدامها عند الحاجة الطارئة مثل الهروب من الشرطة أو مطاردة المدرسين لك.

مميزات تحميل لعبة Bully للكمبيوتر :

  1. الإستمتاع بعالم مفتوح داخل وخارج المدرسة من صنع خيالك.
  2. تم تطوير اللعبة من حيث الرسومات والمؤثرات الصوتية لتناسب التطوير.
  3. تجنب إحداث الفوضي في المدرسة للحفاظ علي نفسك من العقاب.
  4. تعليم الأطفال الإلتزام وإحترام المواعيد.
  5. يوجد بها العديد من وسائل التنقل المختلفة.
  6. زيادة التركيز لإتمام المهام المتاحة إليك.

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر
لعبة Bully Scholarship
لعبة Bully Scholarship
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Bully Scholarship :

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير :

Bully: Scholarship Edition
الحجم : 2.84 GB
Bully V1 ( APK + OBB)
الحجم : 1.98 GB

0 comments: