الخميس، 26 أغسطس 2021

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير، في الفترة الأخيرة ظهر فيلم Tom and Jerry الجديد وكان في غاية الروعة وحاز علي تعليقات تقييمات عالية فقررنا أن نقوم بتنزيل اللعبة الخاصة بهم، إليكم اليوم النسخة الرسمية من لعبة Tom and Jerry علي الكمبيوتر الخاص بك، إستمتع بأفضل لعبة تحتوي علي مقالب ومطاردات مضحكة لا عدد لها بين هذين الشخصيتين القط والفار.

ولو تحدثنا علي المسلسل الكرتوني في هذا المسلسل حازم علي شعبية كبيرة جداً علي مر التاريخ لجميع مختلف الأعمار، لهذا السبب تحظي اللعبة علي إقبال كثير من عشاق هذا المسلسل من جميع أنحاء العالم. في الفترة الأخيرة تم طرح العديد من النسخ في الأسواق ولكن هذه كانت أفضلهم وأحسنهم كلهم، لأنها تحتوي علي أساليب متنوعة ومختلفة عن باقي النسخ والتي تشتمل في المقالب التي لا حصر لها وإمكانية غيير الشخصية بين القط أو الفار، كما يمكنك تشغيل اللعبة عن طريقة أجهزة التحكم والإستمتاع أنت وصديقك بعمل المقالب ببعض.

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر :-

مقالب لا حصر لها :-

ما يميز تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر القديمة ما تحتويه مقالب مضحكة ومطاردات كثيرة والبقاء للأقوي والأذكي.

الفكرة الرئيسية التي تتمحور عليها اللعبة هي المطاردات وهرب الشخصيات من بعض، علي سبيل المثال الكلب يقوم بمطاردة القط وعليه الهرب منه، وعلي نفس السبيل للفار يجب عليه حماية نفسه من القط والبقاء يظل للأذكي فيما بينهم. وفي هذه المسيرة تظل الفكرة الأساسية معتمدة علي ذكائك وشخصيتك في كيفية الهرب من الأفخاخ وعمل المقالب في القط بنجاح وغيرها من الأشياء الكثير بإنتظارك  لتقوم بها.

الشخصيات :-

لم يسبق في تاريخ سلسلة العاب Tom and Jerry أن تحتوي علي هذه الكمية من الشخصيات المتاحة به، يوجد بنسخة اليوم 7 شخصيات مختلفة، عند تحميلك للعبة ستجد المتاح لك فقط 2 الأول القط والثاني الفار، لإكمال المسيرة يجب عليك الفوز في اللعبة وإتمام جميع المهامات المطلوبة منك لفتح شخصية جديدة يمكنك اللعب بها.

المزيد عن  تنزيل لعبة توم وجيري للاندرويد :-

في الحياة الطبيعية أو التي رأينها في قصص القط والفار فإنه يوجد عداوة كبيرة بين Tom و Jerry تبداء من محاولة توم إمساك جيري ليقوم بإبتلاعة، وفي الطرف الأخر يوجد جيري يجب عليه حماية نفسة من هذا القط الشرير ولا يتوقف فقط علي ذلك بس يقوم بعمل المقالب للإنتقاء من هذا القط.

بعد تحميل لعبة توم وجيري من ميديا فاير ستجد الكثير من المعدات المسموحة لك إستخدامها من أجل المقالب الخاصة بك مثل العصا، جيمع أدوات الطهي، كما يمكنك ضرب بواسطة القدمين واليدين أيضاً، تبداء اللعبة بمراحل صعوبة مختلفة تنقسم إلي 3 مراحل :- الأولي وهي سهلة، ثم المتوسطة، ومن ذلك تنتقل إلي أصعب مستوي وهو الصعب، في كل قسم تصعب المواجهة أكثر لزيادة ذكاء الخصم.

لا تتوقف المعركة بين القط والفأر فقط علي مكان واحد، بل يختلف حيث يمكن أن تكون المطاردة في المطبخ أو غرفة المعيشة أو في فناء المنزل والتي يكون بها أصعب المعارك والصراعات بين الشخصيات لما تحتوي من مقالب كثيرة ومختلفة.

مميزات تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر :-

  1. يوجد باللعبة 7 شخصيات مختلفة يمكنك الأختيار ما بينهم.
  2. كما أيضاً حرية اللعبة بالشخصيات الرئيسية مثل توم أو جيري كما يحلو لك.
  3. يوجد باللعبة العديد من الأدوات لعمل المقالب، أو إستخدامها في القتال بين القط والفار.
  4. إختلاف ساحة المعركة والمطاردة من المطبخ، إلي غرفة المعيشة، ومن ثم الحديقة الخارجية للمنزل.

صور من داخل اللعبة :-

تحميل لعبة توم وجيري



تحميل لعبة توم وجيري

بالفيديو شرح لعبة Tom and Jerry :-

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر والاندرويد :-

تحميل اللعبة للكمبيوتر :- إضغط هنا
 
تحميل اللعبة للاندرويد :- إضغط هنا

0 comments: