الثلاثاء، 28 يونيو 2022

تحميل لعبة بلور Blur للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بلور Blur للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير، من العادة لعشاق العاب الفيديو أن يحظي قسم تحميل العاب سيارات بالإهتمام الشديد له، حتي لو كان اللاعب يعشق العاب اكشن أو مغامرات أو اي فئة فسوف يحب العاب السيارات للكمبيوتر بكل تأكيد، موعدنا في مقالة اليوم مع تحميل لعبة بلور للكمبيوتر لعبة سباق سيارات مليئة بالإثارة والتشويق والمتعة ، والتي من خلالها تعطي تجربة فريدة وحماسية للاعبين بإعتبارها واحدة من أفضل أفكار الألعاب التي صدرت في التاريخ.

حققت لعبة بلور في وقت قياسي إنتشار واسع بل ضخم ونجاح باهر، ويرجع ذلك لمميزات كثيرة سنتطرق إليها في الفقرات التالية، ومن اهمها أن اللعبة أصدرت لتعدم جميع المنصات التشغيل منها Microsoft Windows و PlayStation و Xbox 360، كل ذلك بالإضافة إلي الأشخاص الذين طوروا منها للهواتف الأندرويد وأنظمة الأيفون، لتتمكن من خوض سباقات رهيبة مع أصدقائك.

 تجربتك في لعبة بلور للكمبيوتر ستختلف عن أي تجربة قد حصلت عليها من قبل في العاب سيارات، هنا ستجد التشويق والإثارة التي كنت تبحث عنهم ولم تجدهم في العاب أخري، تعتبر هذه النسخة من Blur واحدة من أقوي العاب السيارات والتي تناسف علي لقب الأفضل بينها وبين سلسلة العاب نيد فور سبيد، التي لا يزال لها محبينها وعشاقها لحد اليوم ويعتبرون أي لا مثيل لها حتي اليوم.

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :

تم تطوير فكرة اللعبة لأول مرة من قبل شركة "Bizzare Creations" لتصبح بها مالكة لواحدة من أقوي العاب السيارات في التاريخ، خلال فترة لعبة بلور لليوم سعت لإثبات شئ لمجتمع عشاق العاب الفيديو أنها واحدة من أقوي وأجمل الالعاب في تاريخ الجيمنج، نظراً إلي المخاطر التي سوف يجدها اللاعب أمامك في السباقات، بالإضافة إلي التحديات المميتة التي تواجهك أثناء السباق مع أصدقائك بالتحديد، بمعني أنه الفوز أو الموت في هذه التحدي.

عدد مهول من سيارات السباق التي تحتويها لعبة بلور ولك حرية الأختيار فيما بينهم، بجانب أنه يوجد سباقات ستجد به جميع السيارات في اَن واحد مما ستزداد عليك الصعوبة، إحذر من خطر منافسنك في السباقات حتي لا تكون عرضة للتدمير وإطلاق النيران والهدايا التي تجدونها علي الطريق لإعاقت السيارات.

أي شخص يقوم بـ تحميل لعبة بلور للكمبيوتر يجب أن يكون علي دراية أنه سيواجه الكثير من الصعوبة والأشياء المستحيلة فيجب عليه أنه يكونعلي درجة كبيرة من الإحترافية، بالإضافة إلي أن اللعبة تضيف لنفسها مفهوم الموت بشكل واسع جداً حيث يوجد تدمير ضخم بين السيارات علي طول مدمار السباق سعياً للفوز، وحتي تتمكن من الحصول علي الهدايا وفتح السيارات الموجودة يجب عليك أن تسحق منافسينك.

ويجب الذكر عندما نتحدث عن تحميل لعبة Blur للكمبيوتر أنها لا تحتاج إلي إمكانيات ضخمة، بل يمكن للأجهزة المتوسطة تشغيلها علي أفضل الإعدادات، ولكن يوجد مشكلة وهي الحجم فاللعبة تحتاج إلي مساحة 14 GB بعد فقط الضغط عنها، ولكن حجمها الأساسي يصل إلي 3.87 GB، أما بالنسبة لكارت الشاشة لتشغيل اللعبة فسيكون 256 MB أو أعلي.

المتسويات في لعبة بلور للكمبيوتر :

فور تحميل لعبة بلور للكمبيوتر علي جهازك سيجب عليك أن تعلم أن اللعبة تحتوي علي العديد من مستويات السباق المختلفة، تنقسم المستويات إلي أربعة ستبداء من الأول ولا يمكنك الإنتقال إلي الثاني إلي ف حين إنهاء السباق الأول، وكل مستوي يختلف علي الذي يأتي بعدة علي النحو التالي :

مستوي السباق الأساسي :

هو السباق الطبيعي لأي لعبة سباق قد جربتها أو سمعت عنها في جميع العاب السيارات بشكل رئيسي، تكون في سباق مع كل السيارات المنافسة لك ويجب حصولك علي المركز الأول أو الثاني أو الثالث عند إنتهائك من السباق، لتضمن الدخول إلي المستوي الذي يليه.

مستوي سباق Checkpoint run :

بالنسبة إلي هذه النوعية من السباقات فتضعك أمام ضغط هائل من حيث أنه يجب عليك إنهاء السباق في توقيت زمني معين حتي تتمكن من الفوز، ومن هذا المستوي الثاني في تحميل لعبة Blur للكمبيوتر بحجم صغير تبداء درجة الصعوبة في تزايد كبيرة.

مستوي سباق Rival run :

يعتبر هذا السباق من أصعب المواجهات التي ستراها في لعبة بلور ولذلك لقبه اللاعبين بلقب "السباق القاسي"، نظراً لأنك ستنافس أفضل مجموعة سيارات في اللعبة بأكملها، بداخل أصعب ميادين السباقات في اللعبة، وليس فقط ذلك بل حينها ستجد أن الكمبيوتر أصبح أصعب بكثير من أي وقت سبق لك في اللعبة، بجانب زيادة الذكاء الإصطناعي لديه مما ستكون المنافسة مستحيلة جداً عليك في الفوز بها.

مستوي سباق Destruction :

هذا النوع من السباقات في تحميل لعبة Blur للكمبيوتر يعتمد علي تجميع النقاط طول مدة السباق، ولكن للعلم لا تأتي هذه النقاط عن طريق الفوز في بالسباق، بل تأتي من خلال تدميرك للسيارات المنافسة لك في السباق وسحقها جميعاً من خلال المميزات التي ستجدها علي طريق، ويجب أن تكون حذراً جداً لأن جميع السيارات التي تنافسك ستحاول كذلك أن تقوم بتدمريك للحصول علي نقاط لنفسها، فتوخي الحذر.

مميزات تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :

  1. تحتوي اللعبة علي درجة من الواقعية ليس لها مثيل من قبل في العاب سباق السيارات.
  2. تعدد مستويات السباق المختلفة، يوجد العادي و السباق القاسي، بجانب وجود سباقات الحصول علي النقاط.
  3. تزيد اللعبة من خبرتك في قيادة السيارات بشكل غير طبيعي وإحترافي جداً.
  4. وجود خاصية الأونلاين حتي تتمكن من اللعب مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم.
  5. أسلوب سهل ورائع مثل العاب السيارات الأخري الموجود.
  6. تناسب تحميل لعبة Blur جميع الأعمار الصغير قبل الكبير.
  7. معدل رسومات علي مستوي إحترافي من التطوير.
  8. مؤثرات صوتية حقيقية تماماً، تضيف لك الإثارة والتشويق أثناء المنافسة.
  9. لعبة بلور للكمبيوتر أمنه 100% من الملفات الضارة والفيروسات التي قد تضر جهازك.

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة Blur
تحميل لعبة بلور
تحميل لعبة Blur
تحميل لعبة بلور

بالفيديو شرح تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :

الحد الأدني لتشغيل لعبة بلور :

  1. نظام التشغيل : Windows Vista/7/8/8.1/10/11
  2. المعالج : Core 2 Duo 2.0 Ghz
  3. الرامات : 2 GB
  4. كارت الشاشة : GeForce 7800GT / Radeon 1800XT
  5. مساحة التخزين : 15 GB

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير :

Blur (Last Version)
الحجم : 3.87 GB

0 comments: