الأربعاء، 22 ديسمبر 2021

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجاناً، تعتبر اللعبة واحدة من الالعاب للكمبيوتر التي تحت ضغط كبير من اللاعبين، حيث أنها تعتبر واحدة من أفضل العاب الذكاء في العالم التي تعتمد علي التفكير والمعلومات، جاءت فكرة لعبة من سيربح المليون من البرنامج الشهر لجورج قرداحي، كن علي يقين أنه يحب عليك أن تكون علي معرفة بكم هائل من المعلومات العامة لتتمكن من الفوز في هذه النسخة المثيرة من اللعبة.

تمكن العاب من سيربح المليون من كسب قلوب الملايين لتغزو المتاجر الرسمية وأيضاً الغير رسمية بجانب الهواتف وكل منصات التشغيل، حصلت علي أكثر من 200 مليون لاعب ومستخدم من حول العالم، شروط وقواعد يجب عليك إتباعها في لعبة اربح المليون حتي تبقي علي المسار الصحيح في المسابقة، ومن فترة قصيرة أصبح بإمكانك تشغيل اللعبة علي المتصفح أونلاين بدلاً من تحميلها لتصنف ضمن العاب فلاش.

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر :

الفكرة العامة :

تبداء لك اللعبة بمجرد تنزيلها من الواجهة الرئيسية التي تظهر لك بها زر بدأ اللعبة، وتكون عبارة عن مجموعة من الأسئلة العامة والتي تكون مقتبسة من البرنامج الحقيقي، تأتي لك صوت تقديم الأسئلة بصوت مقدم البرنامج الحقيقي "جورج قرداحي" الذي يقوم بتوجيه هذه الأسئلة العامة لك، أمامك أربعة اختيارات لتقوم بالاختيار فيما بينهم.

كما يوجد خاصية المساعدات في تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة وتأتي لك عن طريقة أربعة طرق مختلفة، المساعدة الأولي تأتي لك من خلال الاستعانة برأي الجمهور، أما الثانية من خلال الاتصال بصديق لك لتقوم بأخذ رأيه عن إجابة السؤال، أما عن المساعدة الثالثة فتكون من خلال حذف إجابتين من الأربعة ليكون الاختيار أسهل لك بين اثنين فقط، والأخيرة هي إمكانية تغيير السؤال واحد أخر.

يبدأ الوضع تدريجياً في تنزيل لعبة من سيربح المليون القديمة من السؤال الأول ويكون أسهلهم صعوداً إلي السؤال الأخير مع كل مرحلة تزداد صعوبة الأسئلة التي تعرض، السؤال الأخير يؤهلك لربح الجائرة الكبرى وهي مليون ريال سعودي، وقليل جداً من تمكن من الوصول إليها في العالم أجمع، وما يضع الأمر في واقعية تامة أن المذيع يكون جالس أمامك كما في أرض الحقيقة، استرخي وحافظ علي هدوء أعصابك لتتمكن من اختيار الإجابة الصحيحة.

المزيد عن تنزيل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر :

قوانين المسابقة :

لو تابعت في مرة البرنامج الحقيقي ستجد أن المشوار في مرحلة الأسئلة في المسابقة طويل جداً، العاب من سيربح المليون تتميز بفكرة عدم تكرار السؤال مرتين أو مشابه له حتي إلي نادراً جداً وتكون مجرد نفس الفكرة فقط، تتنصف الأسئلة في برنامج جورج قرداحي إلي أقسام مختلفة في درجات الصعوبة.

من خلال الانتهاء من تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر ستجد الأسئلة تختلف من الأقسام في التاريخ، الطب، الرياضة، العلوم، الرياضيات، الدين وغيرهم من المجالات في حياتنا العامة، تبدأ سهلة جداً في أول المسابقة علي عكس النهايات الختامية تكون في أعلي درجة من العصوبة، إذا كنت واثق من معلوماتك العامة سارع بالتجربة الأن.

تم تطوير لعبة اربح المليون لوجود خاصية تتيح لك إمكانية اختيار الأقسام التي تريد أن تسأل فيها، يمكنك تحديد مجالات معينة فقط التي تملك بها معلومات كثيرة لتتمكن من الحصول علي أكبر عدد من الإجابات الصحيحة، أمثلة علي التخصصات التي تعطي إليك مثل الفن، العلوم، الرياضة بالإضافة إلي ما سبق.

وسائل المساعدة :

كما يوجد في نسخة البرنامج التلفزيوني من لعبة من سيربح المليون ستجد أمامك 4 وسائل مساعدة، يمكنك استخدام هذه الوسائل منذ بدايتك في السؤال الأول حتي السؤال الأخير لك، كل وسيلة من الأربعة تكون متاحة للاستخدام مرة واحدة فقط ثم تصبح غير قابلة للاختيار ثانيةً، تلك الوسائل عبارة عن : الاتصال بصديق لك أو أحد من عائلتك لمساعدتك في اختيار الإجابة الصحيحة.

المساعدة الثانية في تحميل لعبة من سيربح المليون للاندرويد APK أو للكمبيوتر وهي عن طريقة اختيار تصويب الجمهور الموجود في الاستوديو، والوسيلة الثالثة أمامك وهي عملية حذف إجابتين ليصبح السؤال من إجابتين بدلاً من أربعة، والرابعة وهي الأخيرة أمامك تتيح لك إمكانية تغيير السؤال لأخر.

موسوعة من المعلومات :

تم إضافة قسم رائع في هذه النسخة من اربح المليون وهي موسوعة علمية تجد بها إجابات لكل الأسئلة العامة، عن طريق كتابة جملة أو كلمة معينة من السؤال سيكون بشكل تلقائي بالبحث عن إجابة لجميع الأسئلة التي تحتوي علي الكلمة التي وضعتها في البحث، بالإضافة إلي ظهور جميع الإجابات الخاصة بك سؤال علي حده.

ونصيحة لك من شخص حاز بالتجربة في تنزيل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر لا تقوم بإستخدام تلك الخاصية كثيراً، في البداية ستجد الموضوع سهل وبسيط، ولكن في المستقبل سيبداء الوضوع بإظهار الملل وفقدان الشخص بمحاول الحصول علي الإجابة الصحيحة، ولكن إذا قمت بالبحث إستخدام كلمات فريدة للحصول علي إجابة بسرعة.

مميزات تحميل لعبة لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر :-

  1. خاصية عدم تكرار الأسئلة مرة أخري.
  2. إمكانية إختيار القسم أو المجال الخاص بالأسئلة.
  3. تسجيد رائع للبرنامج التلفزيوني الشهير.
  4. ميزة تسريع ظهور الاسئلة والإجابات.
  5. مؤثرات صوتية لإلقاء الاسئلة بصوت جورج قرداحي.
  6. وسائل مساعدة مختلفة في حالة وقوفك في أي مرحلة.

صور من داخل اللعبة :-

تحميل لعبة من سيربح المليون

تحميل لعبة من سيربح المليون من ميديا فاير برابط مباشر مجاناً

لعبة من سيربح المليون

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجاناً

بالفيديو شرح لعبة من سيربح المليون :-

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير :-


من سيربح المليون للكمبيوتر
الحجم : 3 MB

نسخة الهواتف الاندرويد
الحجم : 18.63 MB

0 comments: