الأربعاء، 22 ديسمبر 2021

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر والجوال 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر والجوال 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر اون لاين برابط مباشر، إليكم اليوم للمرة الأولي وجود أفضل لعبة سيارات والتي تتوافر في وضع الفردي والجماعة بدون أي دفع مسبق بل مجانية بشكل كامل وهي هجولة، إستمتع بالتفحيط وخوض أفضل سباقات السيارات علي الكمبيوتر الخاص بك.من خلال تحميل هجولة ستجد بداخل اللعبى العديد من الأنماط التي يمكنك تجربتها جميعها فور تحميلك للعبة من الوهلة الأولي لك بها، إصدار رائعة ومميز عن باقي العاب السيارات لجميع الأجهزة الضعيفة والقوية.

تم ذكر أن لعبة هجولة للكمبيوتر تنزل بحجم 200 ميجا بايت، والتي بهذا الحجم في أداء رائع وسلس بأنماط مختلفة فهذا شئ رائع جداً من المطورين. لعبة هجولة أصلها سعودي وهي لعبة تفحيط وسباق سيارات والتي تعتبر فريدة من نوعها في عالم العاب سباق السيارات، مع القليل من المميزات مثل الجاذبية الأرضية والتي تعطي لك إنطباع وشعور مختلف ورائع جداً عن باقي الألعاب. كما يوجد الكثير من المميزات التي سيتم شرحها في الفقرات التالية والباقي يجب عليك إكتشافة بنفسك.

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر والجوال 2022 من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر :-

من خلال تجربتك للعبة ستتمكن من خوض أفضل التحديات مع أصدقائك في حلبة واحدة تجمع بينكم علي الأقوي في التفحيط والسباق بالسيارات الرائعة الموجودة باللعبة، ستكون التحدي ليس مرة واحدة بل أكثر من مرة للفوز يجب عليك الحصول علي أكبر عدد نقاط للإنتصار والحصول علي الجوائز والمكافأت، يتم توزيع المكافأت علي حسب ترتيب المتسابقين من الأول إلي الأخير، وللحصول علي مزيد من التفاصيل ستجدها في الفقرات التالية.

بعد تحميل لعبة هجولة برابط مباشر ستجد باللعبة سيارات رائعة متوفرة بعدد يزيد عن 30 عربية تحاكي الواقع وليست من صنع الخيال، من بينهما سيارات مشهورة مثل تويوتا ولكزس وشفرولية وسيارات الشرطة أيضاً، يمكنك الإختيار من بينهم ولكن في بدايتك للمشوار ستجد أن عربية واحدة فقط هي المتاحة ومن خلال الفوز والحصول علي المكافأت ستتمكن من شراء الباقي.

وليست تعتمد اللعبة علي السيارات المشهورة، بل تضيف لك ميزة رهيبة وهي صنع سياراتك الخاصة بك تحت أي شعار ومسمي وبكامل تفاصيلها تحت أمرك، أضفك إلي ذلك إمكانية تغيير اللون والإطارات ورفع أو خفض هيكل السيارة.

المزيد عن لعبة هجولة سعودية :-

حلبات السباق :

معروف في العاب الدرفت والهجولة بشكل عام أنها لا تقوم علي مدرج قيادة واحد فقط، بل تختلف الحلبات من يوجد منها المخصصة للاعبين، بجانب في هذه اللعبة ستتمكن من القيادة في العديد من الحلبات المختلفة مثل القيادة في وسط رمال الصحراء أو بداخل الجبال والصخور، كما يوجد بعض الحلبات التي تقوم بداخل شوارع المدينة ناهيك عن تفحيط وسباقات شواطئ البحر والتي تعطي للعبة نوع أخر من الحماس.

أنماط اللعب :

توفر لك تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر العديد من أنماط اللعب المختلفة سواء من نوع المهمات أو قيادة كل سيارة أو مدرج التفحيط، يوجد بعض الأنماط تحت مسمي تفجير، تحدي، المدينة وغيرهم من الأنماط التي يمكنك إكتشافها من خلال تحميل هجولة للكمبيوتر، قم بإختيار السيارة التي تعجبك وإستمتع بتجربة رائعة وفريدة في عالم العاب سيارات التفحيط والهجولة السعودية.

مميزات تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر :-

  1. تضم اللعبة العديد من أنماط اللعب المخلتفة.
  2. تحتوي اللعبة علي أكثر من 30 سيارة يمكنك الإختيار من بينهم.
  3. مؤثرات صوتية تحاكي أصوات السيارات وأدق التفاصيل في الحقيقة.
  4. التنويع المستمر في الطقس وحالة الجو من النهار والليل.
  5. حلبات سباق وقيادة بتفاصيل واقعية ودقيقة.
  6. رسومات واقعية لدرجة كبيرة جداً والتي تعطي لها نوع من الحماس.

صور من داخل اللعبة :-

تحميل لعبة Hajwalah

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر

بالفيديو شرح تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر :-

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر :-


هجولة بدون محاكي
الحجم : 231 MB

محاكي أندرويد لتشغيل هجولة
الحجم : 2.5 MB

هجولة للاندرويد
الحجم : 686 MB

هناك 4 تعليقات: