الأربعاء، 22 ديسمبر 2021

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

 تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير بحجم 3.8 GB، إليكم اليوم واحدة من أقوي وأفضل العاب كرة القدم الإلكترونية التي صدرت في العالم، تحميل بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر والتي قدمتها شركة KONAMI والتي تتمتع بالتميز ومقاومات النجاح، Pro Evolution Soccer 2017 لعبة كرة قدم متطورة إلي درجة الواقعية والتي سبقت كل أجزاء السابقة من سلسلة العاب PES.

استطاعت شركة KONAMI التي طرحة لعبة PES 2017 في الأسواق أن تقوم بعمل اتفاقيات رسمية مع أندية كثيرة جداً من مختلف أنحاء العالم، منها اندية الدوري الإنجليزي من ليفربول ومانشستر يونايتد، وأيضاً الدوري الاسباني مثل برشلونة وريال مدريد، وكذلك دوريات أخري وأندية أخري تحظي بجماهيرية ضخمة، كما يحق اللعبة حسب الاتفاقيات الرسمية أن تحظي بالملابس الرسمية لكل الفرق والشعار والملاعب.

لازالت برو إفولوشن سوكر 2017 واحدة من أكثر الالعاب انتشاراً في العالم، وذلك لأسباب كثيرة منها مميزات الواقعية والجرافيك والتي تمنح اللاعب شعور الواقعية كأنه يشاهد مباراة حقيقة وليست مجرد العاب إلكترونية، كما أنها تتطلب مميزات تشغيل بسيطة وليست عالية جداً علي عكس جميع أي إصدارات أخري.

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :-

تعليق عربي بالكامل :

يبحث أي لاعب في تحميل لعبة بيس 2017 من ميديا فاير عن التعليق العربي حتي يتمكن بشعور الواقعية أثناء المنافسة، يوجد في اللعبة العديد من المعلقين المشاهير بمختلف اللغات، علي رأسهم عصام الشوالي، فهد العتيبي، ومعلقين عرب يمكنك إضافتهم بواسطة الباتشات المتاحة للعبة، والجدير بالذكر أن هذه الباتشات أنها تحتوي علي أحدث انتقالات لعام 2022 وهذا ما يجعل اللعبة رائعة ومستمر في قوتها بيس جميع السلسلة.

زوايا الرؤية :

استطاعت PES 2017 أن تضمن لك مجموعة حصرية من زوايا التصوير الرائعة والمختلفة من كاميرات متحركة ذات أماكن مختلفة، تتيح لك إعدادات اللعبة اختيار الرؤية المناسبة لك والتي تفضلها عينيك أثناء المباراة وسط اختيارات عديدة من زوايا واسعة مثل مشاهدة حامل الكرة أو الملعب بالكامل أو منظور أمامي كل تلك المميزات تكون متاحة بعد تحميل بيس 2017 للكمبيوتر.

الجرافيكس والمؤثرات :

تحاكي لك بداخل بيس 2017 أجواء حقيقة تحاكي الواقع الحقيقي للمباراة بالكامل، تعود تلك الواقعية لدقة رسومات رائعة تنال إعجابك ستجد أن ملامح اللاعبين أشبه إلي الحقيقة وأشكالهم أيضاً، تأثيرات الاحتكاك الناتجة أثناء المباراة مع حركات جسد اللاعبين أثناء المنافسة وأدق التفاصيل ستجدها بارزة في وجود تلك الرسومات عالية الدقة.

كما يوجد مؤثرات صوتية رائعة جداً مقتبسة من المباريات الحقيقية بداخل تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر برابط واحد، ستجد أغلبيتها واضحة جداً مثل أصوات المشجعين والجماهير في الإستاد، ومؤثرات بصرية تظهر في ظلال اللاعبين في اختلاف الطقس من حيث الشمس أو المطر أو أثناء سقوط الأمطار، تهدف التطوير المستمر للعبة أن تعطيك إقصي درجة ممكنة من الواقعية.

المزيد من التفاصيل عن تحميل بيس 2017 :-

منصات التشغيل :

ستنبهر بكل المنصات التي تعمل عليها تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر برابط مباشر، والتي ساعدت في انتشارها وحصولها علي شعبية ضخمة في وقت قصير، حيث أنها تكون متاحة لك علي منصة الكمبيوتر مايكروسوفت وأجهزة Xbox one و Xbox 360 وأيضاً أجهزة بلايستشن 3 وبلايستشن 4، وأخيراً أصبحت اللعبة متاحة لهواتف الأندرويد وأنظمة IOS، كل تلك المنصات جعلت من اللعبة الوصول إلي نجاح باهر وفائق لأي إصدار أخر تم طرحة في الأسواق.

مباريات متعددة :

تتيح لك إمكانية اللعب مع أصدقائك في وضع زوجي ضد لاعبين كثر، لا تقتصر المود بها علي لاعب ضد لاعب فقط بل تصل إلي 4 لاعبين في المباراة، كل  فريق يحتوي علي شخصين يقومون بوضع خطط وتكتيكات للدفاع والهجوم سوياً حتي يتمكنوا من الفوز، وبالطبع أثناء المباراة للتعرف علي حامل الكرة ستجد شعار أي لاعب من اللاعبين في نفس الفريق علي كل لاعب يحمل الكرة بعد تحميل لعبة بيس 2017 من ميديا فاير للكمبيوتر.

ذكاء اصطناعي قوي :

إذا لاحظت بداخل تحميل بيس 2017 للكمبيوتر ستجد أن شركة كونامي إهتمت بتحسين قوي الذكاء الإصطناعي لدرجة غير مسبوقة من قبل، وأدي ذلك التطور الذي حصلت عليه اللعبة مبهر وغير مفهوم لأن لم يصل إذا تلك القوة من قبل، حيث أن ذلك الذكاء الاصطناعي وصل إلي أن يكون الأول في العالم، ستلاحظ كل كلامي في طريقة اللعب حركة اللاعبين في أرض المباراة.

ستلاحظ لا عيوب أو ثغرات أو حتي أخطاء تعيقك أو تقلل من حماسك في المنافسة، بداخل تحميل لعبة بيس 2017 مضغوطة للاجهزة الضعيفة اللاعبين يتحركون كأنهم يقرأون أفكارك وخطتك، كل لاعب يتحرك في أرضية المباراة بذكاء إصطناعي متطور لدرجة أن يحاكي الخطة التابعة لك، لا ثغرات تحكيمية أو أي شئ يظلمك من هذا القبيل، ستجد أيضاً حماس الجماهير يتماشي معك من حيث إحراز الأهداف أو ضياع هجمة قوية أو حتي أثناء أخطاء اللاعبين في المباراة.

تكتيكات والأجواء في تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :-

خطط وتكتيكات :

من اهم الأشياء التي يجب أن تكون متاحة بداخل لعبة PES 2017 وهي التخطيطات والتكتيكات المتاحة للاعبين، كل ما ترغب بالقيام به من أفكار وخطط للاعبين تراها في المباريات الحقيقية أصبح الأن متاح لك الأن، تطوير كبير وتحسين شديد في وضع تشكيلة اللاعبين التي تتيح لك خيارات كثيرة للتحكم في أدقل التفاصيل في تكتيكات تحميل بيس 2017 للكمبيوتر، كما يوجد خطط دفاعية وهجومية للفريق، بجانب وجود خطط للهجمات المرتدة ومراقبة لاعبين الفريق المنافس.

كما تم إضافة أدوار خاصة بكل لعيب والتي تعتبر مهارات فريدة لمستوي كل لاعب في فريقك، تري هذه المهارات في مثل الركلات الركنية، الضربات الحرة المباشرة، ضربات الجزاء، قم الأن بوضع أقوي 11 لاعب في فريقك بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر، قم بإعطاء أوامر محددة للاعبين وبعدها احفظ تعديلاتك وخطتك لاستعادتها في المستقبل بسهولة.

أجواء المباريات :

والأن مع أخر فقرة في مقالتنا لليوم لو قمنا بالحديث عن الجانب اللذيذ والرائع في Pro Evolution Soccer 2017 وهي تعتبر تفضيلات قابلة للضبط منها علي سبيل المثال، أجواء المباريات والملاعب المتاحة لك للتغير فيما بينها، ستجد بداخل اللعبة ما يزيد عن أكثر من 6 طقوس مختلفة، ستجد سقوط الثلج مع انخفاض درجة الحرارة والذي يؤدي إلي برد قارص للاعبين.

بجانب وجود ارتفاع درجات الحرارة مع سقوط أمطار كثيرة جداً، بجانب وجود أجواء مشمسة في فصل الربيع التي تكون متاحة لك بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر، وعلي الجانب الأخر ستجد إمكانية تحديد الوقت للعب فيه سواء أن كان في وضع النهار أو في الليل، ستتمكن من اختيار أي ساعة تريدها علي مدار اليوم، وسط العاب كرة قدم 2017 ستقدم لك هذه النسخة خيارات عديدة تتناسب مع رغب أي شخص، وكل ذلك قليل من كثير ستكتشفه.

مميزات تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :-

  1. تضم اللعبة العديد من الملاعب العالمية والتي تشهدها لأول مرة في العاب كرة القدم بداخل PES 2017.
  2. إمكانية تشغيل اللعبة علي منصات كثيرة منها الكمبيوتر والبلايستشن وXbox وأيضاً الهواتف الذكية.
  3. القدرة علي التحكم في اللاعبين بسهولة، تطور رهيب وكبير في تحميل بيس 2017.
  4. إضافة أحدث الجمل التعليقية للمعلق العربي فهد العتيبي ورؤوف خليف.
  5. مؤثرات صوتية وبصرية علي أعلي مستوي من التطور والتقنية.
  6. واقعية تامة من حيث كل حيث علي سبيل المثال تفاصيل الملاعب، وهتاف المشجعين والجمهور الموجود.
  7. تشتمل اللعبة علي أحدث الأندية العالمية، والمنتخبات ومن كل أنحاء العالم.
  8. القدرة علي تغيير حالة الطقس بسهولة، بجانب أيضاً تحديد ساعة اللعب علي مدار اليوم.

صور من داخل اللعبة :-

PES 2017

تحميل بيس 2017 من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل بيس 2017

تحميل بيس 2017 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر برابط واحد

تحميل لعبة بيس 2017 مضغوطة للاجهزة الضعيفة

بالفيديو شرح تحميل بيس 2017 للكمبيوتر :-

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

النسخة الأصلية (مع إضافة لغة العربي والإنجليزي)

تعليق فهد العتيبي (التعليق العربي)

إضافة الدوري المصري + أحدث إنتقالات بيس 2022

هناك تعليق واحد: