الاثنين، 18 يوليو 2022

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير + الأونلاين

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير + الأونلاين

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1 GB، إليكم اليوم تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية علي حاسوبك الشخصي، تعتبر هذه النسخة واحدة من أشهر العاب جاتا والحائزة علي أكثر شعبية في التاريخ، تأتي إلينا بأجواء تميل إلي الواقعية، مع إمكانيات عالية الدقة وجرافيكس رهيب، حيث تتيح لك إمكانية التفاعل مع كامل تفاصيل المدينة، وكل ذلك مجاني بالكامل.

استمتع بتجربة سلسلة مليئة بالأحداث داخل نظام العالم المفتوح، حيث سيكون لك الحرية داخل GTA San Andreas بالتجول في أرجاء المدينة، قم باستكشاف كل الأماكن داخل البلدة، كما يمكنك حجز غرفة داخل فندق أو شراء منزل للعيش فيه، لعبة جاتا سان أندرياس تجعلك داخل الواقعية بالكامل، حيث يمكنك الذهاب إلي المطاعم أثناء الشعور بالجوع أو قيادة السيارات، أو الذهاب لشراء ملابس وما إلي ذلك.

أتت تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الاصلية بعد أحداث طويلة ومشوار صعب للعبة GTA Vice City، حيث كانت أول إصدار قد نزل في الأسواق للسلسلة، وكانت سبب كبير في ترك وصمة قوية ومحبة داخل قلوب اللاعبين علي مدار سنين طويلة، ونتيجة لذلك عندما صدرت لعبة جاتا سان اندرس انتشرت في العالم بسرعة رهيبة، حيث كسرت كل توقعات المطورين خلال فترة قصيرة.

عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير ستجد تحسين ملحوظ عن ذي قبل، حيث تم تطوير درجة الواقعية في المهمات والمدينة وتفاصيل المباني والجبال، ومع ذلك لم ترتفع متطلبات تشغيل اللعبة عن نسخة السابقة، ونظراً إلي إمكانيات التشغيل المتوسطة التي تطلبها ستجد أنها تدعم منصات كثيرة ومختلفة، مثال علي ذلك منصة مايكروسوفت ويندوز وماك والبلايستيشن 2، بجانب أجهزة اندرويد وإيفون، حيث عملت شركة Rockstar Games الشهيرة بشكل كبيرة علي اكتساب أكبر قدر ممكن من اللاعبين.

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بحجم صغير مجانا

نبذة عن تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر : 

القصة والأحداث :

أحداث ذات قصة واقعية بانتظارك بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير، أحداث ذات مقاطع فيديو مسجلة تجعلك تحاكي القصة من بداية رجوعة البطل من المطار، حيث ستكون شخصيتك الرئيسية تسمي سي جاي وهو بطل جي تي أي سان اندرياس، سيكون داخل مدينة له معها أحداث وقصص قديمة، منها مشاكل قد حصلت مع عصابات كبيرة في البلدة، سواء أن كانت عصابة بيج سموك أو قطاع طرق من المارة، وهنا تبدء المهمات الشيقة في التفاصيل.

كما في جميع إصدارات العاب جاتا يوجد قصة ذات مشوار طويل، وهنا تبدء رحلتك في المدينة لبسط نفوذك في المناطق المجاورة لكسب المال، ولكن ذلك سيكون في غاية الصعوبة، حيث يجب عليك القضاء علي أفراد عصابة كل منطقة لتتمكن من أخذها تحت إدارتك، وليست تلك الصعوبات الوحيدة، بل عندها ستكون أعين جميع عصابات المدينة عليك، محاولين القضاء علي كل ما تملكه، وذلك سيفرض عليك الدخول في مواجهات ضد عصابات خطيرة بعد تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر.

جرافيك واقعي :

تدور أحداث القصة السابقة بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس مجانا في دولة كبيرة، تضم العديد من المدن المختلفة والمقسمة إلي 4 مدن، تضم مساحات شاسعة من المنازل والمحلات والمرافق العامل مثل المطارات ومناطق قوات الجيش والشرطة، أعداد لا حصر لك من الطرق والتي تسهل عملية التنقل في أرجاء البلدة، أتت GTA SA بجودة رسومات رائعة إن صح التعبير.

تم تحسين درجة الوضوح حيث تعتبر في فترة صدروها هي الأفضل وسط العاب جاتا الجديدة، تم إصدارها بجودة جرافيك FHD بدرجة دقة علي أعلي مستوي، حيق ستلاحظ ذلك خلال تعاملك من سكان المدينة، أو أثناء قيادة السيارات في الشوارع، وأيضاً خلال التنزه علي شاطئ البحر، بجانب وجود ملاعب الرياضة والمستشفيات، المعالم السياحية الموجودة في المدينة، وغيرها من المناطق بانتظارك بعد تحميل لعبة GTA San Andreas علي الكمبيوتر.

المزيد عن تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر :

مركبات تحاكي الحقيقة :

تضم العاب جاتا ترسانة ضخمة من المركبات التي تحاكي مثليتها في الواقع، حيث ستجد أكثر من 200 مركبة متنوعة ومختلفة من الماركات العالمية، تم إضافة الدرجات الهوائية والتي لم تكن موجودة في داخل GTA Vice City، أصبح يمكنك الأن الاستمتاع بقيادتها بكل سلاسة، بجانب وجودة الجرارات الزراعية، وغيرها من الدرجات النارية ذات التصاميم والمواصفات الدولية، والتي لم تكن موجودة في النسخة السابقة من تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر.

ستلاحظ وجود أكثر من 40 سيارة مختلفة التفاصيل والماركات التي ستجدها في الحقيقة، بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر، عدد كبير من الألوان المتوفرة ما يفوق 12 لون، بجانب التطوير الذي ظهر في علي مستويات السرعة لدي السيارات، كما يمكنك التحرك مع العصابة الخاصة بك في نفس السيارة، ناهيك عن السفن البحرية والطائرات النفاسة، بجانب وجود الهليكوبتر والمدرعات والدبابات العسكرية.

تشكيلة ضخمة من الأسلحة :

تم إضافة ترسانة ضخمة من الأسلحة الفتاكة داخل تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية، حيث حظت الأسلحة باهتمام كبير وتطور يفوق جميع إصدارات العاب جاتا، تم تطوير الأسلحة لتحاكي الواقع بكامل التفاصيل، بداية من صوت إطلاق النيران، ناهيك عن الضرر الناتج لكل سلاح عن الأخر، بجانب طريقة الاستخدام وتفاصيل السلاح.

تضم داخل مشوار الطوير أكثر من 20 سلاح حقيقي، تنقسم إلي رشاشات، قناصة، مسدسات بمواصفات عسكرية، بنادق وقاذفات الصواريخ، والحارقة، البازوكا وغيرها من الأسلحة، بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد أسلحة بيضاء، تنحصر في أدوات قليلة مثل المنشار اليدوي والسكين، ولتحصل علي كل ذلك، قم بشراء ما تود الحصول عليه من المتاجر المخصصة لتلك الأشياء عن طريق المال المكتسب من المهمات.

مهمات إجرامية جديدة :

تنقسم المهمات إلي مهام رئيسية وجانب أخر فرعي وبسيط، تسمح لك جميع تلك المهام في الحصول علي عائد مالي كبير يسمح لك بالتطوير من أسلحتك ومعداتك وحياتك المعيشية، فضلاً عن التنقل وشراء المنازل في مناطق مختلفة، دخول المطاعم وصالات الألعاب الرياضية، دخول المباني التجارية والبنوك، فضلاً عن إمكانية التعرف أو رشوة أي شخص في المدينة.

تم زيادة عدد المهمات بشكل كبيرة داخل تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر بحجم صغير، والتي من خلالها ستجد أن معظمها لا يتم إنجازه إلا من خلال الحصول علي مساعدة من أفراد عصابتك، علي سبيل المثال عن احتلالك لمنظمة من مناطق العصابات المنافسة، أو عند نهب البنك المركزي وإحداث موجهات نارية مع قوات الشرطة والأمن الوطني والجيش، وحتي لا تلقي مصرعك قم بطلب المساعدة من أصدقائك من أجل البقاء علي قيد الحياة.

معلومات عن تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية :

اللعب اونلاين :

عقب الانتهاء من تحميل لعبة GTA San Andreas، ستتمكن من تشغيل اللعبة بدون أي مشاكل، كما تم حصل مشكلة الصوت التي ظهرت مع معظم المستخدمين، ولكن ذلك سيكون اوف لاين داخل الأحداث والقصة، ستتمكن من التجول في أرجاء المدينة بكل حرية والتحدث مع من تشاء، ولكن للدخول اون لاين في سيرفرات الحياة الواقعية اتبع التعليمات التالية.

يمكنك الدخول اونلاين مع لاعبين من مختلف انحاء العالم مع اصدقائك أو عشوائي، وذلك عقب إنشاء سيرفر خاص بك من خلال برنامج MTA المسؤول علي السيرفرات، سيكون متاح رابط التنزيل في الأسفل، سيحولك إلي الموقع الرسمي ومن هناك اضغط علي زر Download الموجود في الموقع، بعدها قم بتثبيت البرنامج داخل مسار لعبة جاتا سان اندرس، بعدها قم بفتحة واستمتع بأفضل سيرفرات اللعبة بدون مشاكل أو تقطيع.

شخصيات مختلفة :

ضمت إضافة شخصيات جديدة تظهر لأول والتي لم تكن متاحة في العاب جاتا السابقة، حيث تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير حصلت علي ملامح لاعبين بوجوه جديدة وملامح وجه تحاكي الواقع، بجانب أنه تم إقصاء جميع الشخصيات القديمة بشكل كامل في هذا الإصدار، ستقسم اللاعبين الجدد إلي أبطال رئيسيين وفرعيين علي حسب كل شخص.

ستمثل أنت دور شخصية البطل في خلال مشوار الطويل بالكامل، بجانب أنك ستحظى ببعض من الشخصيات الجديدة كحلفاء وأصدقاء لك بعد تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر بحجم صغير، منهم يتنمون إلي نفس عصابك، والبعض الأخر يتوجب عليك كسب ثقة كل منهم، ستجد كل شخص في المدينة لك ملامح وتفاصيل وأسلوب خاص به، بجانب أنه ستتمكن من التحكم في ملابسك الخاصة وماذا ترتدي خلال تجولك.

مميزات تحميل GTA San Andreas من ميديا فاير :

  1. مركبات ضخمة تحاكي شبيهتها في الحقيقة.
  2. تضم مهمات إجرامية جديدة كلياً.
  3. ضمت عدد أسلحة حصرية وفتاكة حماسية ومثيرة.
  4. مدن ومناطق لها طابع معمري واقعي لم يسبق لها مثيل في العاب جاتا.
  5. إمكانية التحكم في جودة الجرافيكس.
  6. قائمة رسومات عالية الجودة داخل تحميل لعبة GTA San Andreas.

صور من داخل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية :

تحميل جاتا سان اندرس من ميديا فاير
تحميل جاتا سان اندرس
تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير برابط واحد
تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر

بالفيديو شرح تنزي لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر :

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة :

جاتا سان اندرس الاصلية
الحجم : 1 GB
برنامج MTA لتشغيل اللعبة أونلاين
الحجم : 88 MB

GTA San Andreas APK
الحجم : 17 MB
ملف التشغيل لمعالج (MALI)
ملف التشغيل لمعالج (POWER VR)
ملف التشغيل لمعالج (ADRENO)

0 comments: