الثلاثاء، 19 يوليو 2022

تحميل لايف فور سبيد هجولة  Live For Speed للكمبيوتر جميع الأصدارات

تحميل لايف فور سبيد هجولة Live For Speed للكمبيوتر جميع الأصدارات

تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوط، يقدم لكم موقعنا تنزيل لعبة Live For Speed وهي تعتبر من أول وافضل العاب السباق، منذ نزول الاصدار الاول في عام 2003م من اللعبة وحازت على إعجاب الكثير من محبي العاب هجولة، تحتوي على عدة أنماط لعب مختلفة ومتنوعة.

يمكنك تحميل لعبة Live For Speed على الحاسوب الخاص بك بدون اي مشاكل، كما ان العاب هجولة لا تشترط العمل على مواصفات قوية حيث يمكنك تشغيل لعبة لايف فور سبيد على أقل الامكانيات ، تأتي لعبة بحجم صغير مثل معظم العاب دريفت لأنها تأتي بحجم 497MB للإصدار القديم وحجم972MB للإصدار الجديد.

داخل لايف فور سبيد سوف تتمكن من القيام بالكثير من الاشياء الممتعة، عدل على سيارتك حتى تصبح أسرع وأقوي للفوز بالسباقات، تتميز لعبة Live For Speed للكمبيوتر بالمؤثرات الصوتية للسيارات ذات الجودة العالية وأيضا أصوات الجماهير في المدرجات.

تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر :

السيارات :

بعد الانتهاء من تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر برابط مباشر ستجد تشكيلة كبيرة من السيارات القوية والمتوسطة، كما يمكنك الحصول علي العديد من السيارات المعدلة والقوية من الانترنت كام تستطيع تعديل على الكثير من السيارات حتي تصبح أسرع واسهل في التحكم للفوز بالسباقات بسهولة.

هناك الكثير من أنواع السيارات والمركبات الحقيقية في لعبة Live For Speed، والتي تمتلك الكثير من التفاصيل الدقيقة والاحصائيات الحقيقية للسيارات مثل السرعة وقوة تحمل السيارة وسهولة التحكم بها، أشكال واقعية للتصميمات الخارجية للسيارات في العاب هجولة.

حلبات السباق :

بعد تحميل لعبة Live For Speed للكمبيوتر، سوف تجد العديد من حلبات السباق ذات التفاصيل الواقعية من طريق وأشجار كثيفة على جانبي المضمار وأيضا المباني الكبيرة الخاصة بحلبة السباق، تتمتع لعبة لايف فور سبيد بمضمارات سباق واسعة وذات تصميم انحنائات في الطريق.

عقب تنزيل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد الكثير من الانحنائات في الطريق، عليك ان تبطئ السرعة قليلا حتي تمر منها دون ان تتراجع في السباق، يجب عليك ان تقود بعقلانية حتى تتفوق على كل المتسبقين بسهولة.

المزيد حول تحميل لعبة Live For Speed من ميديا فاير :

نظام السباقات:

بعد تحميل لعبة لايف فور سبيد هجولة للكمبيوتر سوف تجد اعداد كبيرة من المتسابقين يصل الى 12 متسابق، كل متسابق يتواجد للمنافسة وتحقيق المركز الاول او على الاقل تحقيق المركز الثانى او المركز الثالث، ستكون المنافسة قوية جدا وصعبة فعليك ان تخرج ما بداخلك من متسابق محترف للفوز بالسباق.

مجريات السباق :

هناك الكثير من الاثارة والتشويق داخل لعبة لايف فور سبيد، مثل حالة الطقس حيث احياناً تجد نفسك في يوم ممطر واحياناً اخرى تلعب في يوم مشمس جميل، في تحميل لعبة Live For Speed بإمكانك اللعب في أوقات مختلفة من اليوم، كما يوجد سباقات في المساء وسباقات اخرى في الصباح الباكر وكل هذه الأشياء تؤثر على أحداث السباق.

القيادة الحرة :

في هذا الوضع من العاب سيارات سوف تكون في ميدان كبير في وسط المدينة أو في الصحراء، تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر تتيح لك حرية التحرك بالكامل والقيام بالعديد من الحركات والاستعراضات بالسيارة، عليك أخراج كل ما لديك من خبرات القيادة في العاب هجولة والقيام بأفضل حركات يمكنك القيام بها.

مميزات تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر برابط مباشر :

  1. المؤثرات الصوتية للسيارة الواقعية.
  2. تشغيل اللعبة على جميع الاجهزة المتوسطة.
  3. نظام لعب اونلاين ومنافسة الاخرين.
  4. وجود العديد من السيارات القوية والسريعة.
  5. تعدد حلبات السباق. الواقعية.

صور من داخل لعبة LFS :

DOWNLOAD LIVE FOR SPEED PC
تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة لايف فور سبيد برابط مباشر
تحميل لعبة Live For Speed للكمبيوتر مضغوط
تحميل لعبة لايف فور سبيد للاندرويد من ميديا فاير

بالفيديو شرح تنزيل لعبة لايف فور سبيد هجولة :

💥قد يهمك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل لعبة Live For Speed للكمبيوتر :

الإصدار القديم LFS S3 6U
الحجم : 497MB
الإصدار الجديد LFS L3 6U
الحجم : 972MB

Life For Speed APK
الحجم : 59MB

0 comments: