الثلاثاء، 18 يناير 2022

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات - WWE 2022

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات - WWE 2022

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، نوفر لكم اليوم عزيزي الزائر جميع إصداران لعبة مصارعة WWE مع شرح التشغيل بحجم صغير جداً، إستمتع بمحاكاة حقيقية لأرض الواقع للمصارعة مع أشهر الشخصيات في الحلبة علي مر التاريخ، والعديد من المميزات والتفاصيل الرهيبة التي تزيد من مستوي الحماس لديك إلي ليفل عالي.

إستمتع بالتحكم الرهيب من خلال تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدرعات التي تم طرحها في الأسواق لمنصات كثيرة منها الكمبيوتر والبلايستيشن والإكس بوكس، جودة جرافيك ومؤثرات صوتية واقعية إلي أقصي الحدود، أداء خرافي يعمل علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة، مهما كانت مواصفاتك ستتمكن من تشغيل علي أقوي الإعدادات بسهولة.

تحاكي لعبة WWE فكرة المصارعة الحرة ذات الشعبية الضخمة والتي تعتبر في وقتنا الحالي من ضمن أقوي الالعاب الرياضية في العالم، بالإضافة إلي مئات من النجوم واللاعبين أصحاب الشهرة الضخمة داخل تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر، تعتبر النسخة الأولي التي تحاكي المصارعة الحرة بالإضافة إلي أنها أساس النسخ صدرت في المستقبل من لعبة مصارعة WWE علي كل المنصات، حيث أصبح تطويرها لأجهزة البلايستيشن وأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز حتمياً ولا بد منه.

تحميل لعبة مصارعة WWE 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

نبذة عن تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر :

الجرافيك والمؤثرات الصوتية :-

بالتأكيد سيلفت إنتباهك بشدة إلي الجرافيك الخاص في العاب مصارعة WWE التي أتت بها، لو رجعت بالزمن لرؤية لعبة المصارعة القديمة ستجد أن الجرافيك علي الرغم من مرور أكثر عقد من الزمن، إلا أنها إحتوت علي إهتمام كبير بالرسومات والتفاصيل الصغيرة التي تمنحك الشعور بالمتعة والحماس أثناء المباراة، سترسم اللعبة علي وجهك طبع لا مثيل له من قبل كما لو كنت في مباراة مصارعة حقيقية.

بالإضافة إلي تلك المميزات في الجرافيك إلي أنها إحتوت علي مؤثرات صوتية علي أعلي دقة متاحة، والتي ساعدك في إنتشارها وكسب الملايين من اللاعبين من حول العالم، حيث إقتبست تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير مؤثرات صوتية من الواقع الحقيقي للمباريات، ستحلاظك ذلك في الضرر التي يحظي به الخصم، أصوات الجماهير من حولك يهتفون بإسمك، كل حركة ستفعلها وكل تفصيلة في الحلبة ستجد لها صوت واقعي رائع.

المصارعين :-

ستحظي علي أروع الإطلالات علي اللاعبين أثناء دخولهم أرض الاستاد، الموسيقي التي لدي كل شخص من نجوم المصارعة، عروض تقديمية كما لو كنت تشاهد الواقع، العاب المصارعة الحرة تعطي لك مميزات كل مصارع علي حدة من دخلات وعدد الجمهور والمميزات بشكل رهيب.

وجوه المصارعين علي أعلي مستوي من الواقعية التي لم يسبق لها مثيل من قبل علي منصة الكمبيوتر الشخصي، بداخل تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر ستجد أدق التفاصيل لشخصية كل مصارع مثل تفاصيل الجسم وملامح الوجه، تطابق شكل الشعر والملابس، ناهيك عن طول كل واحد بالإضافة إلي الوزن، ملابس لا تختلف عن أرض الحقيقة مثل البنطال، أقنعة الوجة التي يرتديها المصارع مع القمصان علاوة عن الأخذية وما شابه ذلك.

ولو كنت تري قدرات المصارعين في الواقع، قوة تحميل وتأثير هجومي ودفاعي تشابه إلي قدراتهم الحقيقية تماماً، حركات مثل الإستسلام وتوجية اللكمات بحرية تامة، ركلات وضربات قاضية لكل مصارع بدون أي أخطاء، عدد جمهور كل شخص كما في الواقع ستجدها كما هي.

المزيد حول تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر :

أنماط اللعب :-

يضع لك فكرة تعدد انماط اللعب التي يمكنك الاختيار بينهم شعور جميل، حيث ستجد نمط القفص الحديدي المفتوح الشهير جداً مثل في الحقيقة ولتتمكن من الفوز يجب عليك الخروج من القفص قبل الخصم، بالإضافة إلي نمط المباريات الدموية التي لا يوجد بها أي قانون أي أنه يمكنك إستخدام أي شىء مثل المطرقة الموجودة أسفل حلبة المصارعة لتدمير العدو، بالإضافة إلي نمط الحزام المعلق في أرض الحلبة والفائز أول لاعب يحصل علي هذا الحزام.

كما يوجد نمط حقيبة الفلوس في تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر بحجم صغير، يوجد في ذلك النمط أقصي أنواع الحركات القاضية، الضربات الدموية التي تؤدي بحياة معظم المصارعين للعناية المركز، الفائز هو الذي يحصل علي حقيبة الدولارات المعلقة، ناهيك عن البطولات التي تقام علي أرقام مادية مهولة، والتي تنظمها الشركة العالمية للمصارعة دبليو دبليو إي.

تحكم اللعبة :-

في لعبة مصارعة بالدرعات يمكنك تخصيص أزرار التحكم فيف الشخصية كما يحلو لك، لك الحرية في إستخدام ذراع التحكم أثناء المباراة، أو يمكنك اللعب من خلال الفأرة ولوحة المفاتيح فالخيار الأنسب والأفضل يرجع لك، وذلك إذا كنت في حالة عدم وجود دراعات لديك في الحاسوب الشخصي بعد تحميل لعبة WWE.

البطولات :-

علي الرغم من كل الأنماط التي تم ذكرها سواء طاولة أو السلم أو حقيبة الفلوس الخ، سيتاح أمامك بطولات علي أعلي مستوي من التنظيم والإدارة، للتأهل في البطولة إلي مستويات أعلي في المنافسة يجب عليك القضاء علي اللاعب المنافس لك في الدور الحالي لك، بالإضافة إلي زيادة الصعوبة وقوة اللاعبين كلما إرتقيت في البطولة، قم بحفظ فوزك لتتمكن من التكملة في أي وقت اَخر، واصل اللعب للحصول علي المكافأت وربح حزام العالم في المصارعة الحرة.

إيجابيات تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر :

  1. مجموعة ضخمة من أقوي وأشهر مصارعين العالم.
  2. أنماط عديدة وأنطمة مباريات واقعية.
  3. من أفضل العاب المصارعة بحجم صغير وبدون نت.
  4. جرافيك علي أعلي دقة، مؤثرات صوتية كما في الحقيقة.
  5. إمكانية اللعب زوجي ضد صديقك، او حلبة من 5 لاعبين.
  6. حرية تامة في طريقة التحكم باللعبة.
  7. حرية إختيار قوانين وأنظمة المباريات.

صور من داخل لعبة WWE :

تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدراعات 2022
تحميل لعبة المصارعة القديمة للكمبيوتر
تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر برابط واحد مجانا من ميديا فاير

👈صور من داخل إصدار WWE 2K14 :
تحميل لعبة مصارعة WWE للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر

👈صور من داخل إصدار WWE 2K Battlegrounds :
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
تحميل لعبة مصارعة
WWE 2K Battlegrounds

بالفيديو شرح تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر :

💥قد يهمك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير :

WWE Samake Down 2005
الحجم : 224 MB
WWE SmackDown Raw 2010
الحجم : 1.08 GB
WWE Impact 2011
الحجم : 572 MB

0 comments: