الأحد، 23 يناير 2022

تحميل لعبة ميدل الاصلية Medal of Honor للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل الاصلية Medal of Honor للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير بحجم صغير، واحدة من أشهر العاب الحرب علي منصة الكمبيوتر Medal of Honor والتي أثبتت نفسها عبر تاريخ عريض ظل لسنوات في عالم العاب الحروب والأكشن، وإن نظرنا إلي تاريخ صدور اللعبة وهو 2005 ولكن تظيل هذه اللعبة هي الأقرب لقلب أي جيمر قديم.

منذ صدور لعبة ميدل اوف هونر القديمة عام 2005 سنجد أنه لم تتطلب اللعبة أجهزة قوية لتشغيلها، بل يمكن لأي كمبيوتر تشغيل اللعبة والإستمتاع بأفضل لعبة حرب يمكنك لعبها مع أصدقائك ليومنا هذا، ولو قمنا بمقارنة تحميل لعبة medal of honor allied assault كاملة مضغوطة بأي لعبة حرب حديثة أو شهيرة سنجد ان لعبتنا حازت علي شعبية مهولة وأكبر بكثير من أي لعبة أخري.

طلت اللعبة رائجة بشكل كبير جداً خلال السنوات الطويلة وله ويعود الفضل في كل هذا إلي الشركة المميزة والتي قامت بصنع اللعبة وهي شركة الكترونك اّرتس Electronic Arts لصناعة وتطوير الألعاب. تدعم اللعبة جميع أنظمة التشغيل من القديمة إلي الحديثة، بجانب أنه خلال الإصدارات الحديثة من لعبة ميدل اول هونر لاحظنا التطوير الكبيرة والعملاق الذي حدث للعبة من تغيير في محاكي التشغيل إلي واقعية الأحداث والنيران والإنفجارات والتي سنتحدث بتفصيل ولكن تابع القراءة.

تحميل لعبة ميدل الاصلية Medal of Honor للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير

جرافيك ومؤثرات حقيقية :

أتت إلينا تحميل لعبة Medal of Honor من ميديا فاير بجودة جرافيك رائعة وخيالية والتي إعتبرت نقلة في عالم العاب الحرب وعالم رسومات العاب الفيديو بالكامل، درجة وضوح علي أعلي مستوي في المجال، دقة Full HD توفر لك أدق التفاصيل بداية من التفجيرات وتفاصيل الأسلحة، إنتقالاً إلي وجودة الشخصيات والمركبات الحربية، حتي الواقعية في حالات الطقس، تصاميم متقنة بعناية واحترافية رهيبة.

أصوات أكثر واقعية من الحقيقة :

تشويق وإثارة بدقة خرافية بإنتظارك في كل شىء بداءً بالجنود والمركبات الحربية، وصولاً للطائرات وميادين الحرب الواسعة، بالإضافة إلي المؤثرات السمعية التي تميل للحقيقة تماماً، بالإضافة إلي أن التأثيرات الصوتية في تحميل لعبة ميدل الاصلية مقبولة وراضي جداً بها، حيث حرصت الشركة المطورة علي تحسين جميع اصدارات لعبة ميدل لتجعلها واقعية إلي أقصي درجة ممكنة.

الشخصيات :

إعتمدت شركة Arts في تفاصيل الشخصيات بداخل اللعبة علي الحقيقة التامة، حيث ستكون الشخصية الأساسية لك وهي الملازم مايك الذي يخجم بصفوف جيش الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم إعطاء لك تفاصيل عن مهمات شبة مستحيلة عليك إتمامها، بالإضافة إلي تطابق تام في الملابس العسكرية، ستجد هنا الجنود يرتدون الأزياء الرسمية المتعارف عليها في الواقع، حيث ستجد الملابس من البنطال والقميص، الأسلحة والأحذية، الدروع الواقية من الرصاص، العتاد وحقيبة الظهر لكل جندي..

المزيد عن تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر :

مركبات عسكرية :

بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر مجاناً ستجد حرية تامة في قيادة المركبات العسكرية في مواقف عديدة بالمهمات، ستجد مثل طائرات عسكرية يمكنك ركوبها، عربات الدف الرباعي التي تنتقل بها أنت والكتيبة في الصحراء، إنتقالاً إلي عربات نقل العتاد والذخيرة للجنود، بالإضافة إلي المركبات المدرعة التي تحتوي علي أقوي الأسلحة مثل RPG والرشاشة الثقيلة، مضادات الدبابات والسفن البحرية.

والجديد في جميع إصدارات لعبة Medal of Honor أنك ستحصل علي تجربة قيادة لا مثيل لها من قبل في أي من العاب حرب بدون نت، ناهيك عن البساطة في التحكم بتفاصيل شخصيتك بالكامل، تعليمات واضحة وسهلة لا تتطلب تفكير لتتمكن من القيادة بدقة، وستلاحظ ذلك أثناء سيرك علي الجبال وتضارس المكان.

ترسانة الأسلحة :

أتت إلينا تحميل لعبة Medal of Honor علي الكمبيوتر بأقوي أنواع الأسلحة التي تضمن لك البقاء علي قيد الحياة، بطبيعة الحال في كل العاب ميدل ستجد أسلحة نارية، تصميمات لتفاصيل السلاح مقارنة مع العاب جديدة فهي متفوقة جداً، قم بتدمير جيوش العدو عبر ترسانة من الأسلحة الفتاكة مثل النبادق والقناصات والرشاشات الألية والثقيلة.

وبالطبع لن ننسي القنابل اليدوية والألغام والمتفجرات عن بعد التي يمكنك وضعها بداخل مركبات أو معسكرات الجيوش الضمادة لك، بالإضافة أنك ستجد كميات كبيرة جداً من الذخير في حال نفاذ ما لديك فلا تقلق مخازن ميدل اوف هونر مليئة بالعتاد اللازمة لك في المعركة، كما بإستطاعتك أخذ ذخيرة وسلاح العدو في حال قمت بقتلة.

ميادين المعارك :

شهدت ساحات الحرب أقوي أنواع الحروب الدموية، من خلال تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر فإنك علي صدد لخوض أجواء حرب ملحمية، ميادين علي مساحات واسعة جداً تضمن لألاف اللاعبين التنقل والتخطيط وحرية الحركة بسهولة، مناطق مختلفة من المدن إنتقالاً إلي الصحراء الجافة، ناهيك عن المناطق الثلجية شديدة البرودة وسط ضباب صعب من خلالة الرؤية.

بالإضافة إلي المواجهات التي تقام وسط البحر علي شوائط العدو، صواريخ ستجدها في كل مكان من السفن الحربية، نيران شديدة من أبراج الحماية محاولة قتلك، مجموعات كثيرة من القوارب والسفن التي تنقلك الجنود لميادين العدو، مناظر تمنحك الشعور بجمال وروعة الجرافيك التي كنت تفتقر إليها في المدن والمباني المدمرة، أو وسط صحراء ميدل اوف هونر الجرداء.

التحكم والقصة بعد تحميل لعبة Medal of Honor :

أحداث وقصص حقيقية :

قامت فكرة التطوير ومحاكاة الحرب في ميدل علي أساس الحرب العالمية الثانية وليست بشكل عشوائي، حيث تحاكي لك ميدل اوف هونر تفاصيل مهمة وأحداث واقعية قامت أثناء الحرب، أنظمة تحالفات عالمية وكواليس كثيرة في تلك الفترة من الزمن بين الدول، من خلال تجربتك للعبة.

حالات الطقس :

في أجواء الحماس التي تراها أثناء حوضك للمعارك بداخل Medal of Honor، ستجد طقوس وتوقيتات مختلفة أثناء إنتقالك من مرحلة إلي أخري، ومن مهمة إلي الثانية ستجد إختلاف الأماكن التي تعطي لك شعور الحماس والإثارة لإكمال القصة، حيث ستجد بعض المعارك وسط مناطق وحالات طقس شديدة البرودة، وأخري تكون فيها الأجواء صافية بالإضافة إلي الأمطار الغزيرة التي تسقط أثناء الحرب.

محاكاة رهيبة ورائعة بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية كاملة في أحداث وتعاقب الليل والنهار، إختلاف الصباح والمساء أثناء قيامك لمهمة معينة سيعطي مزيج للواقعية أكثر في العاب ميدل، تحديات ستحدث لك في الظلام الدامس، وأخري وسط أعماق البحار حيث ستجد الموجات القاسية والأمطار الغزيرة التي تعيق إتمامك للمهمة.

سهولة التحكم :

بالنسبة لأزرار التحكم في لعبة Medal of Honor للكمبيوتر جميع الاصدارات ستكون سهلة للغاية، بكل أرياحية من خلال الفأرة ولوحة المفاتيح ستتمكن من التحكم في حركة شخصية وإطلاق النيران من خلال زر الفأرة الأيسر، بالإضافة إلي الإرشادات والتعليمات التي ستكون ظاهرة أمامك علي الشاشة ستسهل عليك العملية، كما يمكنك الدخول إلي إعدادات لعبة ميدل وإختيار الأزرار المناسبة لك.

مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر :

  1. أزرار تحكم في غاية السهولة.
  2. طقوس وتوقيتات مختلفة في الحرب.
  3. ترسانة ضخمة من الأسلحة الحديثة.
  4. ميادين وساحات حرب شاسعة.
  5. حروب دموية وسط أقوي جيوش العالم.
  6. تدعم اللعبة خاصية اللعبة اونلاين مع أصدقائك.

صور من داخل لعبة ميدل :

Medal of Honor
تحميل لعبة ميدل الاصلية Medal of Honor جميع الاصدارات
تحميل لعبة ميدل الاصلية Medal of Honor للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير
ميدل اوف هونر

بالفيديو شرح تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر :

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير :

Allied Assault DEMO
الحجم : 175 MB
(أفضل إصدار) Allied Assault Revival
الحجم : 2.65 GB
Medal of Honor 2010
الحجم : 4.32 GB
Medal of Honor Airborne
الحجم : 3.36 GB
 لعبة ميدل للموبايل
الحجم : 68 MB

هناك تعليقان (2):