الاثنين، 20 ديسمبر 2021

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator 2022

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator 2022

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 6.10 GB. نقدم لكم اليوم لعبة محاكي محطة الوقود Gas Station Simulator كاملة برابط مباشر مجانا من علي موقعنا جعمر. من خلال تنزيل لعبة محاكي البنزين ستجد نفسك وسط عالم واسع ومفتوح في أحداث مشاكل بين عائلتك وبينك. ستبداء مسيرتك في الحياة من خلال بناء محاكي محطة الوقود والحصول علي المال عن طريق توسيع التجارة الخاصة بك.

لكل محبي العاب المحاكاة سنقدم لكم اليوم واحدة من أفضل وأروع العاب خفيفة للكمبيوتر، تعطيك فرصة جديدة لتحظي بحياة راجل صاحب محطة بنزين كاملة بدون أي شراكة من أحد، ستسير نحو الإحتراف من خلال تحميل محاكي محطة الوقود لتتمكن من توصيلها ضمن أفضل المحطات في المدينة كاملة، تجربة فريدة من نوعها كما لو أنك في الواقع، ستتمكن من توظيف عمال لديك وتفاصيل بشكل أكبر في الفقرات التالية.

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator 2022

نبذة عن تحميل محاكي محظة البنزين للكمبيوتر :

تعد لعبة محطة البنزين واحدة من ضمن أحدث العاب الفيديو المصنعة ضمن أفضل العاب محاكاة لهذه السنة. تصنف ضمن أقسام العاب مغامرات، والالعاب الاسترتيجية أيضاً. حيث انه يجب عليك دراسة وتخطيط لكيفية التطوير من لعبة محطة الوقود للمنافسة بداخل المدينة، سيكون أمامك مشوارع طويل لتخوضة في أحداث جديدة تتطلب ذكاء عالي للإستمرارية.

من بعد تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للاندرويد، ستأتيك الفكرة بعد طردك من بيتك. سيكون لديك القليل من المال وعندها ستعرض أمامك محطة الوقود وعليك شراءها لتتمكن من الدخول في باقي الأحداث. في البداية ستكون متهالكة جداً وبها الكثير من الأضرار، ولكن من هنا ستبداء عملية التخطيط والتنظيف لجعلها مميزة.

ستبداء بتشغيل محطة البنزين ومن بعدها ستجد السيارات تأتين لملئ المركبات بالوقود. ولكن إحذر نفاذ الكمية منك فكل فترة يتوجب عليك شراء خزان بنزين كامل يأتيك بعربية نقل ضخمة للتفريغ. مع الوقت للحصول علي بعض المال قم بفتح سوبر ماركت وقم بشراء بعض البضائع والمشروبات لبيعها للزائرين، تنزيل لعبة محاكي محطة الوقود بها العديد من المميزت التفاصيل الرائعة التي بإنتظارك.

في حين كثرة الطلبات والأمور عليك سيتوجب عليك تعيين بعض العمال بداخل لعبة Gas Station Simulator لمساعدتك في إتمام طلبات الزائرين، لا تكن مستهتراً وقم بإدارة محطة البنزين علي أعلي مستوي تقدر عليه، كلما أتممت الطلبات والمهمات التي تأتيك، كلما زادت شهرة محطة الوقود الخاصة بك في المدينة كاملة.

المزيد عن تحميل لعبة محاكي محطة الوقود :

الجرافيك والرسومات :

من أروع المميزات التي ظهرت في لعبة محطة البنزين، ألا وهي الجرافيك المائل للواقعية بدرجة كبيرة، تفاصيل رهيبة وصغيرة جداً علي أعلي مستوي ستلاحظها في كل شئ، تحاكي تحميل لعبة محطة البنزين للكمبيوتر الحقيقة تماماً، كما لو أنك بالفعل مدير محطة وقود في الحياة، مؤثرات بصرية وصوتية في غاية الروعة.

المهمات : 

كل فترة من الوقت بعد تنزيل محاكي محطة البنزين للكمبيوتر سيتطلب من بعض المهام، معظمها سيأتيك عن طريق عمك بالتحديد يطلب منك إتمام عدد معين من الزبائن سواء في السوبر ماركت أو ملئ سياراتهم بالوقود وفي المقابل ستتمكن من الحصول علي بعض المال والإرتقاء للمستوي الجديد في المحطة الخاصة بك.

السوبر ماركت :

وهنا بالتحديد في لعبة محاكي محطة الوقود ستتمكن بعض الإرتقاء للمستوي الثاني من الحصول علي بعض الثلجات وأماكن التخزين، ستتمكن أيضاً من شراء بعض المشروبات، بالإضافة إلي المأكولات السريعة التي يشتريها الزبائن في طريقهم. وهو أيضاً مكان لديك يمكنك توظيف عامل له بالتحديد إذا أردت توفير علي نفسك بعض الوقت لباقي التفاصيل.

جراج الصيانة :

هذا المكان بالتحديد في تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر سيتم فتحة بعد الإرتقاء بالمستوي الخاص بالبنزينة، ستتمكن من خلالة التعديل علي السيارات، كما يتتمكن من تصليح الأعطال في السيارات التي تأتي لك، تغيير العجلات لكل مركبة، بجانب صيانة الكهرباء وتغيير البطاريات، إصلاح وإستبدال المرايات، وتفاصيل أخري في لعبة Gas Station Simulator للجوال.

مميزات تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر :

  1. واقعية تامة في أدق تفاصيل لعبة محاكي محطة الوقود.
  2. جرافيك ورسومات خرافية تميل للحقيقة.
  3. تعمل لعبة Gas Station Simulator علي الأجهزة المتوسطة.
  4. يوجد نسخة من تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للاندرويد.
  5. مهمات متنوعة وتزداد صعوبتها كلما إرتقيت بمستوي محطة البنزين الخاصة بك.

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للجوال
تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر
تحميل لعبة محطة البنزين للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator 2022
تنزيل لعبة محاكي محطة البنزين للاندرويد
تنزيل لعبة محطة البنزين
gas station simulator

بالفيديو شرح لعبة Gas Station Simulator

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر والاندرويد :


لعبة محطة الوقود للكمبيوتر
الحجم : 6.10 GB

برنامج UTorrnent المستخدم في الشرح
الحجم : 5 MB

لعبة محاكي محطة البنزين للاندرويد
الحجم : 20 MB

0 comments: