السبت، 20 نوفمبر 2021

تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر من ميديا فاير، بعد الإنتشار الكبير للعبة ببجي موبايل في العالم التابعة لشركة تنسنت مطورة الالعاب المشهورة في الصين، أصبح يوجد لاعبين كثيرين من مستخدمي الكمبيوتر يبحثون عن محاكي لتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر، تم إصدار أكثر من محاكي لتشغيل اللعبة ولكن قامت الشركة المطورة بتقسيم السيرفرات أصبح تحميل محاكي Game Loop هو الأول في العالم في تشغيل أشهر العاب الموبايل علي الكمبيوتر.

 ستتعرف من خلال هذه المقالة عن أهم تفاصيل تحميل جيم لوب وشرح التطبيق بالكامل في خطوات سهلة وبسيطة، ومع شرح لطريقة التحميل والتثبيت أيضاً وتشغيلة بكل سلاسة تقلق الروابط تتاح بشكل مباشر في النهاية حتى بعد التوضيح. وبما أن المحاكي يدعم تشغيل لعبة ببجي فبالتالي يتيح لك تشغيل كل تطبيقات الأندرويد علي الكمبيوتر بإستخدام الكيبورد والماوس، إمتلاك مثل هذا المحاكي علي الكمبيوتر الخاص بك سيسهل عليك عمليات عديدة جداً ومن دورنا نحن أن نسهل عليك تنزيله.

يعتبر محاكي جيم لوب من أهم البرامج التي قد صدرت في تاريخ الكمبيوتر ليومنا هذا، يسهل عليك هذا التطبيق تشغيل كل شئ ببساطة عن طريقة نظام أندرويد 7.1، بجانب إمكانية ظبط كل الإعدادات التي تساعدك في الالعاب البرامج من حيث الأزرار المناسبة لك مثل لعبة ببجي موبايل، فري فاير، وغيرها من العاب كرة القدم.

تحميل محاكي جيم لوب

نبذة عن تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر :-

من خلال التحديثات الأخيرة التي أقامتها شركة تنسنت مطورة ببجي علي تحميل محاكي جيم لوب الجديد أصبح هو الوحيد الذي قادر علي منافسة المحاكي الصيني من حيث تشغيل اللعبة بكل سلاسة، في المواسم الفائتة إنتشرت فكرة سلاسة المحاكي الصيني في تشغيل اللعبة على 90 فريم ثابتة، لذلك قامت الشركة الأم بتطوير محاكي Game loop ورفعه إلي نظام أندرويد 7.1 ليعمل بشكل أسرع وسلسل.

ونعم نعرف جميعاً أن الشركة الرئيسية المطورة لتنزيل جيم لوب هي الشركة العالمية Tencent لتطوير الألعاب الأونلاين علي الإنترنت، والمفاجئ لك أن المحاكي سابقاً كان تحت مسمي مختلف وهو Tencent Gaming Buddy ولم يكن ذو شأن عالي، ويرجع ذلك لتوافر إصدارات أحسن مثل سمارت جاجا أو بلوستاكس.

تم تحويل الاسم في سنة 2021 ليصبح جيم لوب بدلاً تنسنت جيمنج بادي، وتم تزويد المحاكي بأعلي الأنظمة من السيرفرات والتشغيل أيضاً، حيث الأن أصبح محاكي يمتلك مميزات لا حصر لها والتي تجعله متوافق علي غيره بكثير، بعض من هذه المميزات وهي سهولة الواجهة الرئيسية للبرنامج والبسيطة ليتمكن أي مستخدم مهما كان عمره من استخدامه، بجانب أن حجمة مقارنة بما يحتوية خفيف جداً ويعمل على أضعف الإمكانيات.

معلومات أكثر عن تحميل جيم لوب للكمبيوتر :-

معدل إطارات عالي FPS :

تم تطوير المحاكي في أوائل عام 2021 ليصبح الأن يدعم تشغيل ببجي وألعاب أكثر علي 90 إطار في الثانية، مما يزيد من سلاسة اللعبة بشكل غير طبيعي، وأيضاً يساعدك في زيادة سرعتة من حيث قتل الأعداء، بجانب إن تم إزالة اللاج والتقطيع بشكل نهائي، تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر سيساعدك بشكل غير متوقع في تشغيل كل التطبيقات والالعاب.

نظام حماية ضد الغشاشين :

جاءت فترة للعبة ببجي موبايل وأصبح عدد الغشاشين كثيراً جداً مما قم بإزعاج الملايين من اللاعبين الطبيعيين، بسبب وجود أفضلة للغشاشية عنهم، لذلك إستعانت اللعبة بشركة لتقوم بعمل نظام حماية ضد الغشاشين وإستطاعت بالفعل التطوير منه وعمل نظام عالي الجودة مما ساعد في تقليل الموجة الأتية من هؤلاء الهكرز وبناء نظام بيئي عادل للاعبين.

نظام المحاكي :

هذه النسخة من جيم لوب تعتبر أحدث إصدار تم إصدارة من المحاكي والتي سوف تتطلب منك بعض التحميلات الإضافة مثل المحرك الخاص لتشغيل الالعاب فلا تترد بالقيام بأي خطوة من تلك، لأنها تساعدك في تشغيل المحاكي بكل أريحية، وفي الوقت الحالي يعتبر أفضل محاكي اندرويد للعبة بيجي في العالم.

ينقسم هذا الإصدار في المحاكي لقسمين الأول وهو نظام تشغيل أندرويد 7.1 والذي يعمل على سرعة الأداء في تشغيل الألعاب والتطبيقات، ناهيك على التشغيل السريع جداً ولكن هنا يتطلب إمكانيات عالية ليعمل على أفضل أداء ممكن له. أما بالنسبة للنظام التشغيل الثاني وهو أندرويد 4.4، وتم تطوير هذا النظام لمستخدمي الأجهزة المتوسطة والضعيفة ليتمكن من تشغيل التطبيقات والالعاب بدون تقطيع أو سقوط الإطارات.

مميزات تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر :-

  1. أفضل محاكي من حيث الكفاءة في العالم من بين جميع المحاكيات المتاحة.
  2. يتميز بكونه المحاكي الأسرع وأفضلهم من حيث نظام التشغيل العالي التقنية.
  3. نظراً لواجهه التشغيل البسيطة فيمكن لأي شخص إستعمالة بكل سهولة.
  4. يوجد بمحاكي جيم لوب ألعاب وتطبيقات كثيرة منها : Free Fire ، PUBG ، وغيرها.
  5. تحميل محاكي جيم لوب يدعم تعديل جودة الجرافيك والرسومات في كل الالعاب لما يناسبك.
  6. يمكنك تنزيل عدد لا نهائي من الالعاب بدون أي حظر أو مشكلة قد تواجهك.
  7. يوجد في Game Loop إمكانية تشغيل ببجي علي 120 فريم/الثانية.

صور من داخل المحاكي :-

تحميل برنامج Game Loop

تحميل محاكي جيم لوب

تحميل محاكي جيم لوب

تحميل محاكي جيم لوب

تحميل جيم لوب

بالفيديو شرح تحميل برنامج Game Loop :-

تحميل محاكي جيم لوب الجديد للكمبيوتر من ميديا فاير :-

حجم المحاكي :- 2.0 ميجا فقط
أنظمة التشغيل :- XP / Vista / 7 / 8.1 / 10
من قسم : ببجي موبايل



0 comments: