الأحد، 14 نوفمبر 2021

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، تنزيل لعبة Clash of Clans اخر اصدار علي الحاسوب الشخصي واحدة من أقوي وأشهر العاب استراتيجية في العالم، تم طرحها في الأسواق من قبل شركة SuperCell والتي الشركة الام للعبة وصاحبة الفضل في هذا النجاح الباهر التي حققته كلش اوف كلنس في سنوات قليلة جداً.

تمكنت لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر من تخطي حاجز 100 مليون عملية تحميل علي مختلف المنصات، أتت اللعبة بإمكانيات رائعة وتجربة فريدة من نوعها، حيث يجب عليك البداية من الصفر في بناء القرية الخاصة بك، وتوفير الطعام والحماية اللازمة لأهل القرية، بالإضافة إلي صنع أقوي الأسلحة للمقاتلين وتدريبهم علي القتال، ساعد المقاتلين في خوض أكبر المعارك مع لاعبين عبر الإنترنت.

لعبة كلاش اوف كلانس تصنفت كأكثر العاب حرب الجيوش شعبية محبه في علي هواتف الأيفون والاندرويد بالإضافة إلي الكمبيوتر، الأن أصبح بإمكانك تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مجاناً بدون أي رسوم، استمتع بشاشة كبيرة علي الكمبيوتر والتي تمنحك جرافيك وجودة أفضل بمراحل من الهاتف.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

نبذة عن تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

طالما حاول الكثيرين من المستخدمين الحصول علي نسخة مخترقة والبحث عن طرق للغش بداخل لعبة كلاش أوف كلانس المهكرة، وذلك السبب ساعدك في أن تجعل من شركة سوبر سل البحث عن طرق جديدة لتطوير نظام الحماية الخاص به لنسخة أحدث ذات نظام أمني قوي، مما جعل من تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر شبة مستحيل للحصول علي نسخة أصلية مخترقة وذلك ما جعل لها شعبية ضخمة حتي اليوم.

وليس ذلك فقط ما ساعد في انتشار لعبة Clash of Clans، بل يوجد مميزات رائعة مثل إنشاء قبيلة جديدة عبارة عن تحالف مع مجموعة من اللاعبين من أنحاء العالم لتكوين جيش قوي لا يهزم، يتحد اللاعبين مع بعضهم البعض للحصول أكبر قوة ممكنة في المعارك، حيث يعد التحالف الواحد يعادل 50 لاعب كحد أقصي، يكون بينهم القائد الذي أنشأ القبيلة.

تم أضافة ميزة التواصل مع أعضاء القبيلة عبر خدمة الرسائل النصية بداخل نافذة الدردشة، كما يوجد رتب لجميع الاعضاء في التحالف يمكن التحكم فيما بينهم عن طريقة مؤسس القبيلة هو القائد، حيث يمكنه ترقية الأعضاء إلي قادة مساعدين أو زعماء كما يحلو له، ناهيك عن خيار الطرد إذا خالف أي لاعب القوانين، كما يمكن للاعبين مساعده بعضهم في العناصر السحرية والموارد النادرة، كل ذلك قليل من كثير متاح في تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر.

معلومات عن تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

فكرة اللعبة :

لعبة كلاش اوف كلانس مهكره تأتي بفكرة مبنية علي التعاون بين سكان المدينة لبناء حصن قوي، كما تأتي فكرة بناء قبيلة كبيرة عن طريق التحالفات القوية، إلي حين وصول التحالف في تحميل كلاش اوف كلانس ويندوز 7 إلي 50 لاعب، عندها تمنح قيادة القبيلة إلي المؤسس الأساسي ولكن يمكن نقلها إلي أي لاعب أخر إذا أراد ذلك، ولكن ينصح إعطائها إلي أكثر لاعب حاصل علي خبرة بينهم.

يتقسم اللعبة إلي رتب عديدة لبعضها منها درجات وأسماء تختلف من الاقوى إلي الأقل، بداية من القائد إلي القائد المساعد وصولاً إلي الزعماء، وأخيراً رتبة عضو مميز وعضو عادي، كل شخص بينهم يكون لدية مميزات وقدرات متاحة لك لاستخدامها في حيث الأوقات الحاسمة واتخاذ القرارات المصيرية وقت المعارك مع جيوش الأعداء.

المباني :

المباني بداخل تنزيل كلاش اوف كلانس حاذت علي تركيز كبير من شركة SuperCell، حيث تمكنت من صنع دفاعات قوية وحصرية وسط العاب استراتيجية اون لاين مجانا، عقب تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر ستجد الإبداع في أدق تصاميم وتفاصيل المباني، أمثلة علي ذلك مبني تدريب الجنود، مبني صناعة التعويذات السحرية، مختبر التطوير، معسكر القوات العسكرية، بالإضافة إلي قلعة المدينة الرئيسية ومخازن الذهب والإكسير السحري.

ملوك Clash of Clans :

بعد تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر ستجد أمامك 3 أبطال رئيسيين للعبة، الملك، الملكة، الملك الأمر، تم تخصيص كل فرد بينهم لقدرات معينة وفريدة له فقط، يمكنك التطوير من تلك القدرات عن طريقة رفع المدينة إلي مستويات أعلي، عبر تلك الترقيات المستمرة ستجد القادة أصبح لهم رد فعل تلقائي بدون أوامرك في حين تعرضك مملكتك للهجوم، كما يمكنك النزول إلي أرض المعركة وقت الحروب للمساعدة.

تفاصيل مهمة داخل تحميل لعبة Clash of Clans للكمبيوتر :

الدفاعات :

حاز قسم الدفاعات من قبل شركة SuperCell علي إهتمام كبير، من خلال مشوارك بعد تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد مجموعات ضخمة من الدفاعات الحديثة والمبتكرة، تشتمل كلاش أيضاً علي نظام تطوير المدينة مما سيساعدك في وضع المزيد من الدفاعات حول المدينة للحماية من خطر الهجمات، قوة أكثر من خلال الترقيات ستحصل عليها مع مرور الوقت.

تضم لعبة Clash of Clans عدد كبيرة ومختلف من الدفاعات مثل أبراج رماة السهام علاوة عن الفخاخ الأرضية والجوية للجنود والطائرات، بجانب وجود مدافع أرضية تسمي "هاون"، مع وجود أقوي المدافع من حيث الضرر وهو مدفعية النسر، ناهيك عن الوضع الجماعي من التحالفات الذي ستحصل عليه لحماية قريتك من التعرض للهجوم والتدمير.

المهمات :

تضيف لك الشركة مهمات بسيطة من خلالها يمكنك الحصول علي موارد لترقية قريتك بعد تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر برابط مباشر، يوجد عشرات المهمات الفردية والتي يجب عليك إتمامها أثناء المعارك مقابل الانتصارات التي تحققها، نتيجة لذلك ستجد لعبة اكلاش اوف اكلانس للكمبيوتر تعطيك مبلغ من العملات المعدنية، وتزداد الصعوبة أمامك مع ارتفاع المستوي الخاص بك.

طريقة التشغيل :

خطوات تشغيل لعبة كلاش بسيطة جداً، كل ما عليك فعلة هو التوجه إلي الرابط الموجود في الأسفل لتنزيل كلاش للكمبيوتر، بعد إتمام التحميل قم بتثبيت محاكي GameLoop بالطريقة العادية، بعد ذلك ستتوجه قسم APK Local Installation من إعدادات المحاكي، ثم الذهاب إلي مسار اللعبة والضغط عليها لإتمام عملية التثبيت.

بعد الانتهاء من تثبيت لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر سيتوجب عليك التسجيل في المحاكي عن طريق حساب Gmail خاص بك، بعدها ستظهر أيقونة اللعبة أمامك علي المحاكي من خلال الضغط عليها ستجد اللعبة قد تعمل بحسابك المسجل في محاكي جيم لوب، وهنا نكون انتهينا من تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاستمتاع بأقوى المغامرات والمعارك التي بانتظارك.

مميزات تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

  1. تجسيد رائع للحرب الاستراتيجية والموجهات كما في الواقع.
  2. تنوع تفاصيل المباني والدفاعات الجديدة المضافة للمدينة.
  3. مستويات أعلي تم إضافتها لترقية المباني وقوات الجيش.
  4. التحدث إلي اللاعبين الأخرين عن طريق ميزة محادثات الدردشة.
  5. حروب دموية بين قادة القبائل وبعضها البعض.
  6. إمكانية المشاركة في كلاش اوف كلانس للكمبيوتر اون لاين وعمل تحالفات قوية.
  7. تدعم اللعبة جميع أنظمة التشغيل : اندرويد، أيفون، أنظمة تشغيل ويندوز مايكروسوفت.

صور من داخل اللعبة :

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير

Clash of Clans

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

Clash of Clans

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

بالفيديو شرح تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير :


اللعبة من خلال محاكي جيم لوب
الحجم : 221 MB

اللعبة من خلال محاكي Nox / Bluestacks / LD player
الحجم : 600 MB

كلاش اوف كلانس للاندرويد
الحجم : 170 MB

0 comments: