الجمعة، 12 نوفمبر 2021

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد من ميديا فاير - PUBG New State

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد من ميديا فاير - PUBG New State

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير. إليكم اليوم في هذه المقالة واحدة من أقوي العاب الباتل رويال التي سوف تصدر قريباً جداً النسخة الكاملة وهي تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد وكل المنصات المتاحة، استمتع بخوض معارك شديدة الشراسة برفقية أصدقائك الأن علي الكمبيوتر أو الهواتف الذكية بشكل مجاني تماماً، يعتبر الأن الإصدار الأحدث من لعبة ببجي هو أفضل تحديث وفكرة قد صدرت في تاريخها بالكامل.

هذا الإصدار الجديد من اللعبة سوف يحاكي تفاصيل الحرب في سنة 2051 بأدق التفاصيل الصغيرة من الأسلحة والسيارات الكهربائية، استطاع هذا الإصدار الحصول علي شهرة كبيرة جداً نتيجة للمكانة التي وصلت إليها PUBG Mobile الأن علي جميع مواقع الالعاب الالكترونية، الملايين من عشاق ببجي القديمة في إنتظار نسخة ببجي ستيت ويترقبون موعد صدروها بالدقيقة، تمكنت شركة PUBG Mobile بالتعاون مع PUBG Studio من عمل لعبة مشتركة من حيث السهولة والجودة العالية، تلائم العبة المنصات من الاندرويد و الايفون انتقالا بالكمبيوتر. 

تحميل لعبة PUBG New State

نبذة عن تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر :-

تم إعادة صنع تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد لتكون بمثابة تغيير جذري في اللعبة بشكل عام، لعبة PUBG: New State أصبحت تحاكي حياة الفصائل في عام 2051، بجانب إنقسام العالم إلي عدد كبير من القبائل التي تتماسك في البقاء علي قيد الحياة، تم إصدار قواعد وقوانين جديدة، بجانب المزيد من الأسلحة والمعدات الحديثة مثل طائرات بدون طيار وغيرها من التفاصيل في القسم التالي، تتميز لعبة ببجي نيو ستيت بإضافة خريطة جديدة تحت مسمي "Troi" وهي الخريطة الأساسية للنسخة الجديدة.

استمتع بمساحات كبيرة جداً بداخل لعبة ببجي نيو ستيت والتي ستتكون في مناطق كثيرة جديدة عليك، حيث تكون مساحة خريطة “Troi” ضخمة 8X8 كيلو متر، حيث بداخل هذه المساحة الضخمة سيتمكن الاعداء من التخفي عن العدو بشكل دقي، توخي حذرك أثناء المشي أو ركوب المركبات حتي لا تتسبب في موتك.

وهي تتمكن من فهم اللعبة يجب عليك معرفة التطورات التي حديث للعبة بشكل مفصل كما هي موضحة في تفاصيل تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر من خلال موقع الشركة الرسمي، لم يتم التغير في عدد لاعبين المباراة وسوف يظل 100 لاعب، يكونوا معك من الجزيرة الابتدائية منتقلاً إلي الطائرة لتحديد مكان الهبوط.

يوجد أكثر من نظام لعب متعدد لك ولأصدقائك بداحل تنزيل لعبة PUBG New State للكمبيوتر، سوف يتاح أمامك الفردي والزوجي وأيضاً فريق مكون من 4 أشخاص، كما توفر اللعبة إمكانيات وهدايا جديدة خصيصاً للاعبين الذين قاموا بالتسجيل في اللعبة قبل نزولها، والتي تجعلهم فريدين عن أي لاعب جديد علي اللعبة من حيث ألوان الأسلحة  المخصصة لهم في لعبة ببجي الجديدة، أو الملابس أو الهاشتاجات الجديدة.

تفاصيل أحداث تحميل ببجي نيو ستيت للكمبيوتر :-

تدور أحداث تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر في المستقبل من عام 2051، حيث يسود العالم الفوضى والدمار العارم التي تسبب في خسارة كل شيء علي وجه الأرض، تنقسم الناس إلي فصائل وقبائل عديدة تتقاتل فيما بينهم سعياً للبقاء علي قيد الحياة، بجانب الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة التي تساعدهم في اتخاذ مقر لهم في الدائرة الزرقاء، كما تمكنهم من عمل خطط استراتيجية لخداع العدو وكسب المواجهة بسهولة.

تبداء المباراة في لعبة ببجي نيو ستيت، بالنزول من الطائرة ومعك 99 لاعب غيرك إلي جزيرة مهجورة تدعي "Troi"، حيث تبداء مغامراتك في البحث علي الأسلحة الحديثة والعتاد اللازم لك للبقاء علي قيد الحياة، وهنا تعتمد فكرة اللعبة الرئيسية علي التخلص باقي كل اللاعبين الموجودين معك في نفس المباراة.

بالإضافة إلي أن اللعبة لم تقم بحذف أي من الاسلحة القديمة، بل توفر لك تحميل لعبة PUBG New State الكثير من المعدات والأسلحة الحديثة التي تستخدم في المستقبل مثل طائرات درون "بدون طيار"، وأيضاً مركبات كهربائية بكثرة في الخريطة، ومن أبرز مميزات لعبة ببجي نيو ستيت وهي خاصية تخصيص الأسلحة الخاصة بك، بحيث يمكنك الأن التعديل علي السلاح من حيث المرفقات التابعة لك كما يحلو لك، بجانب يمكنك الحصول علي أسلحة وملابس جديدة ومميزة عن باقي اللاعبين من المتجر باستخدام "PUBG UC" وهي شدات ببجي.

تفاصيل دقيقة عن تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر :-

جرافيك من المستقبل :

تميزت تنزيل PUBG New State بجرافيك خيالي حرفياً بالنسبة إلي لعبة موبايل، حيث تم تطوير اللعبة بشكل رائع علي محرك العاب أعلي في جودة الرسومات من محرك ببجي القديم، لتصبح لعبة مزيجاً من لعبة PUBG Steam و نسخة PUBG Mobile، بجانب التطوير الملحوظ في نسخة البيتا السابقة بالنسبة إلي المؤثرات البصرية التي تحتويها اللعبة في كل تفاصيلها.

مؤثرات صوتية واقعية :

كما في كل الألعاب التي تتحدث بشكل مستمر، أصبحت تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد شئ مختلف نهائياً، حيث أَضيف لها مؤثرات صوتية من المستقبل حرفيا، سوف تجد أن الأسلحة ذات مؤثرات صوتية لم تري لها مثل نهائياً في مجال الألعاب السابقة أو ببجي موبايل العالمية، بجانب أصبح سماع صوت خطوات الأعدات دقيق جداً وسهل تحديد أماكنهم بسهولة.

خريطة Troi الجديدة :

توفر لك تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر الأن خريطة جديدة رائعة تحت مسمي "Troi" الكبيرة، تم تفصيل هذه الخريطة لتحاكي الوضع الحديث للعبة حيث أنها أتت من عام 2051، تمتد مساحة الخريطة في 8X8 كيلو متر مربع عبارة عن أشجار وشوارع ومباني حديثة التفاصيل، وتجد من ذلك أنها علي عكس كل الخرائط القديمة Erangel أو Sanhok أو  Mirimar أو Livik أو  Vikendi والتي تتضمنها النسخة القديمة من ببجي موبايل، كما ستجد خريطة تسمي "Haven" والتي تضم الكثير من أدوات الذكاء الإصطناعي لمساعدتك في الفوز.

مميزات تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر :

  1. تعمل اللعبة علي كل منصات التشغيل منها IOS & Android & Windows، عبر رابط تنزيل ببجي نيو ستيت مباشر.
  2. توفر لك اللعبة خريطتين جديدتين وهما : Troi & Haven.
  3. ومن أهم المزيا الحديثة التي أضيفت للعبة وهي "طائرات بدون طيار"، بجانب ميزة الأحداث في المستقبل فستعطي نوع جديد من التشويق والإثارة.
  4. بالنسبة للدائرة الزرقاء "الزون" أصبحت الأن تتقلص بشكل سريع جداً عن الطبيعي، يجب عليك الركض بسرعة والحصول علي الأسلحة والعتاد في أسرع وقت ممكن.
  5. تضمن ببجي نيو ستيت لك تجربته نوع جديد من الجودة والرسومات الحديثة، بجانب أقوي أنواع المؤثرات البصرية والسمعية في عالم العاب الموبايل.
  6. تم توافر نوعد جديد من المنازل والكهوف التي تحتوي علي الزجاج.
  7. تضم اللعبة مركبات جديدة تعتمد علي الكهرباء كشئ أساسي، قوية جداً لا تتضرر بالنيران أو ضرب الأعداء.
  8. توفر لعبة PUBG: NEW STATE درجة عالية من الحماية ضد الغشاشين والهكرات.

صور من داخل اللعبة :-

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير

تحميل لعبة pubg new state للاندرويد من ميديا فاير

بالفيديو شرح لعبة PUBG New State :-

متطلبات تحميل لعبة PUBG New State  :-

متطلبات تشغيل اللعبة على أجهزة الأندرويد :

  • نظام التشغيل : أندرويد 6.0 فيما أعلي.
  • ذاكرة وصول عشوائي : لا تقل عن 2.5 GB.
  • رامات : بسرعة 4 GB فيما أعلي.
  • مساحة التخزين : 3 GB.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت علي الكمبيوتر :

  • نظام التشغيل : 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11
  • المعالج : Core I5 2.8 GHz or Higher
  • الرامات : 8 GB
  • كرت الشاشة : GTX 660 أو AMD Radeon HD 787
  • مساحة التخزين : 4 GB

تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير للكمبيوتر :-


ببجي نيو ستيت APK
الحجم : 1.35 GB

0 comments: