الاثنين، 14 فبراير 2022

تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير بحجم 8.17 GB، استمتع مع سلبينغ دوغز في العشرات من المعارك الدموية التي تحدث بينك وبين أقوي العصابات في مدينة هونج كونج بالصين، كونك شرطي في المدينة سيضع حياتك في الخطر وستكون مضطر ان تحاول الحفاظ علي حياتك بالتخفي وعدم الظهور أمامهم تجنباً لقتلك.

ستأخدك لعبة الكلاب النائمة "Sleeping Dogs" في العديد من المغامرات والتشويق وسط مدينة مليئة بعمليات الإجرام التي تتم من قبل عصابات البلدة، تم إصدار اللعبة في عام 2011 من قبل شركة United Games والتي تمكنت من تطويرها لأكثر من منصة وبذلك أصبحت متاحة فور نزولها علي أنظمة تشغيل مايكروسوفت بالإضافة إلي بلايستيشن 4 وإكس بوكس 360.

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :

نظام العالم المفتوح :

تحاكي سلبينغ دوغز الواقع علي أكمل وجه، حيث تم تطويرها علي هيئة عالم مفتوح والذي يشبه إلي حد كبير سلسلة العاب جاتا، وتعد هذا النظام من في تلك الالعاب هو أحد أهم الأسباب التي أدت إلي نجاح تحميل لعبة Sleeping Dogs عن غيرها من باقي العاب الاكشن والقتال التي صدرت في نفس العام، ناطحات سحاب وسيارات بجانب المارة في شوارع المدينة، حياة واقعية علي أكمل وجهة.

الشخصية الرئيسية :

ستلعب شخصيتك الرئيسية دوراً مهماً في كل الأحداث التي تقام والتي بدورها ستجد بعض القدرات المتاحة لك، ستتقمص دور شرطي يدعي صن والذي لدية إمكانيات مثل التسلق والجري علي المباني الضخمة، السباحة وقيادة جميع أنواع المركبات في اللعبة، إمكانية التحدث مع كل الأشخاص الموجودة في شوارع المدينة، حرية تامة في التجول.

يمكنك أيضاً شراء الإكسسوارات والطعام من المحلات في المدينة، بالإضافة بعد تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر ستتمكن من التحدث في الهاتف المحمول وإرسال رسائل نصية لأصدقائك أو لأي شخص، كما يمكنك المنافسة في السباقات غير الشرعية للحصول علي المال، أو القتال في نوادي ليلية.

المزيد عن تحميل لعبة سليبنج دوجز للكمبيوتر :

المهمات :

أحداث وتفاصيل سلبينغ دوغز ليست سهلة مطلقاً، ستجد فور دخولك مهمات منها السهل والذي يمنحك بعض المال للعيش، علي الجانب الأخر ستجد المهمات الصعبة والتي ستحتاج منك تركيز كبير وشدة ذكاء عالية، سيتوجب عليك إستخدام الأسلحة وقيادة المركبات للتصرف في تلك المواقف التي ستقع بها أثناء عمليات المطاردة.

أحداث إرتجالية :

من ضمن أهم المميزات التي ستكون أمامك وهي الأحداث الإرتجالية التي تضعك اللعبة بها، مثل بعض المهمات الجانبية التي ستكون علي الخريطة، منها قتال بعض الأشخاص، أو مساعدة أحد تمت سرقتة ويتوجب عليك مطاردة الحرامي لإنهاءها، بالإضافة إمكانية إختراق كاميرات مراقبة أو الهواتف في الشوارع للحصول علي معلومات.

أسلحة حقيقية :

تعتمد تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر علي فكرة القتال اليدوي أكثر من حصولك علي أسلحة نارية، ولكن تلك الفكرة يتم كسرها أثناء بعض المهمات والتي يتوجب عليك إستخدام الأسلحة لإتمام المهمة، ولكن لن تتمكن من الإستمرار في حصولك عليه والذي سيكون ذو ذخيرة محددة.

ولكن سيكون متاح أمامك في المشاجرات اليدوية أسلحة مخصصة لتلك المعارك، والتي ستفيدك جداً في حماية نفسك، ولكن بعض فترة من إستخدام أسلحة المشاجرة ستتلف ويتوجب عليك رميها، بالإضافة إلي أن سلبينغ دوغز تحتوي علي أسلحة واقعية مثل البنادق الهجومية والقناصات والمدافع الرشاشة، كما يوجد المسدسات والقنابل اليدوية، والتي ستحصل عليهم بتنوع أثناء إتمام مهماتك في أحداث القصة.

مميزات تحميل لعبة Sleeping Dogs ضغوطة من ميديل فاير :

المركبات :

إستمتع بقيادة أكثر من 75 مركبة في متنوعة بين كل شىء، سيارات ودراجات نارية حديثة ذات تصميم رائع، أحدث الماركات العالمية ستكون متاحة مثل تويوتا ومرسيدس ولامبورغيني بالإضافة إلي لانسر وبنتلي.كما يوجد طائرات ومجموعة كبيرة من السفن والقوارب البحرية، وقائمة كبيرة جداً من أحدث وأسرع السيارات في العالم كله.

علي الصعيد الأخر بداخل سلبينغ دوغز كونك شرطي في الأصل ستجد إمكانية قيادة جميع سيارات الشرطة أثناء تأدية عملك، كما ستجد سيارات الإسعاف المستخدمة في إنقاذ المصابين، سيارات التاكسي والحافلات، مركبات رجال الإطفاء ستلاحظها في حالة إندلاع حريق، تصاميم حقيقية واقعية لكل تلك المركبات كأنك في الحياة الواقعية وليست واحدة من العاب للكمبيوتر.

  1. تسجيد للحياة علي أكمل وجه بتفاصيل دقيقة.
  2. جرافيك ومؤثرات بدقة عالية جداً.
  3. تضم أكثر من 75 مركبة من أشهر الماركات العالمية.
  4. مهمات متنوعة وأحداث عشوائية في القصة.
  5. مدينة واقعية مقتبية بكامل تفاصيلها من هونغ كونغ في الصين.

 صور من داخل لعبة سلبينغ دوغز :

تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر كاملة
سلبينغ دوغز
سلبينغ دوغز

بالفيديو شرح لعبة Sleeping Dogs :


💥 قد يعجبك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر من ميديا فاير :

Sleeping Dogs
الحجم : 8.17 GB

0 comments: