الأحد، 24 أكتوبر 2021

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم 4 جيجابايت، قم الان تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير برابط واحد مباشر، حياة مليئة بالمغامرات والمهمات المستحيلة بإنتظارك، معارك جديدة لم يسبق لها مثيل في مشوارك بالكامل بإستثناء هذه النسخة، لعبة GTA 4 واحدة من أشهر العاب العنف والسرقة والجريمة علي مر التاريخ.

جميع الإصدارات السابقة لم تعرف الفشل أو لم نقل أنها لم تستطع النجاح، بالعكس بل أثرت في اللاعبين بشكل كبير وملحوظ، بل وكانت تحقق أرباح ونجاحات غير متوقعة من قبل في أي لعبة، مشوارك في شركة روك ستار طويل ولا زال أمامك الكثير من التفاصيل لتعرفها عن تطوير الأجزاء السابقة والقادمة.

 جرافيك أسطوري لم يسبق له مثيل إن جاز التعبير، مهمات شبة مستحيلة وأجرامية والتي تظهر فيها مهارات بطولية لإتمامها، سنتطرق إلي كل تلك التفاصيل في فقرات مخصصة لذلك بداخل تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير، عالم إجرامي أمامك بالكامل إنتقل من تفاصيلة في الواقع لتتمكن من مشاهدتة بأدق أحداثة في اللعبة.

تم طرح جاتا 4 في الأسواق لأجهزة الأكس بوكس 360 والبلايستشن 3 لأول مرة في عام 2008، وبعد فترة وجيزة أعلنت الشركة عن نسخة مخصصة لمنصة الكمبيوتر من مايكروسوفت، وفي شهر ديسمبر بالتحديد نزلت أحدث صدار من Grand Theft Auto IV  للكمبيوتر رسمياً، تقام أحداث اللعبة كاملة في مدينة غير حقيقية تدعي Liberty City وهي مدينة خيالية من تطوير الشركة، تم تصميمها لتكون حصرية بشكل رسمي بداخل لعبة جراند ثفت أوتو 4.

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر :

وضع الاون لاين :

طوال حياتي بداخل سلسلة العاب جاتا المطلقة من شركة Rockstar وحلمي أن العاب مع أصدقائي في نفس المدينة، الأن بداخل تحميل لعبة جاتا IV للكمبيوتر أصبح متوفر لديك وضع متعدد اللاعبين، حيث يمكنك من خلاله رؤية والتحديث مع العديد من المستخدمين الحقيقيين، شاهدنا هذا الطور لأول مرة في إصدار لعبة جاتا سان اندرس.

يمكنك الأن المشاركة مع عدد من اللاعبين الحقيقيين يصل عدد في السيرفر الواحد إلي 32 لاعب، تم وضع مهمات جماعية وفعاليات لكافة اللاعبين في نفس المدينة، بجانب وضع المشاركة في المود التنافسي ضد بعض أو في المود التعاوني لإتمام المهمات مع بعض، قم بتكوين الكثير من الإصدقاء داخل تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر بحجم صغير لتتمكن من الحصول علي المال بمساعدتهم.

الجرافيك :

بشكل واضح ستجد أعلي دقة من الرسومات موجودة بداخل اللعبة، مؤثرات صوتية وبصرية علي أعلي مستوي من التطور، منحتك روك ستار تفوق وإمتياز واضح جداً عن النسخة السابقة GTA San Andreas، ومن أجل منح لاعبين لعبة جاتا حول العالم أفضل تجربة ممكنة، وفرت لعبة مميزات وخواص حصرية علي محرك تشغيل جديدة، واقعية تامة لأدق التفاصيل، حالات طقس مختلفة علي مر العام كامل، حركة الرياح الشديدة التي تصعب عملية القيادة للمركبات.

ناهيك عن الأشجاء الرائعة والنباتات الجميلة التي تهتز أثناء تغيير الطقس، رمال صحراوية تحاكي الحقيقية بشكل كبير، وستري الجمال أيضاً في تعاقب النهار والليل، في ظهور النجوم ليلاً، خروج سكان المدينة للمشي علي البحر، شوارع المدينة المليئة بالأشخاص والبائعين، تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مليئة بالتفاصيل الرائعة التي تعطي لك شعور من نوع أخر.

شهدت GTA 4 أعلي مستوي من الدقة والتفاصيل علي مر السلسلة كاملة، أشكال الشخصيات لقت تحسينات كبيرة جداً خاصة من الجانب، حيث أصبح الأن بسهولة يمكنك تحديد ملامح أي شخص من مسافة بعيدة، ملامح وأوجة للشخصيات جديدة والتي لم نراها في أي إصدار من العاب جاتا القديمة، شاهد تفاصيل الشعر الرائعة بمختلف الألوان، لاعبين صلع وبشوارب بعد تحميل لعبة جاتا 4 برابط مباشر.

المزيد من التفاصيل في لعبة جارند ثفت أوتو 4 :

مدينة Liberty City :

تعتمد فكرة العاب جاتا علي العالم المفتوح بشكل كبيرة، حيث أنه من أوائل الالعاب في العالم التي تميزت بهذا النظام الرائع، يتيح لك فكرة العالم المفتوح إمكانية اللعب بحريتك دون أي قيود أو مسار ثابت لك، لك حرية كاملة في السير علي الأقدام أو قيادة أي مركبة، الذهاب إلي الملاهي الليلية أو المطاعم، كل ذلك كما يحلو لك في تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر.

ولكن مع وجود ذلك الأسلوب الواقعي للحياة بداخل لعبة GTA 4، يوجد أيضاً مهمات من شخصيات كبيرة في البلد، يجب عليك تنفيذها ولكن تكون محددة ضمن حيث مدينة خيالية من صنع مطورين اللعبة لتكون مشابة لمدينة نيويورك في الحقيقية، تسمي هذه المدينة الحصرية للعبة بمدينة Liberty City.

تأتي هذه المدينة التي تقام عليها تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر بثلاثة جزر، يمكنك التجول في أي جزيرة من الثلاثة الرئيسيين بحريتك المطلقة، لا قيود او حواجز توقفك، ولكن إحزر فيجب عليك إتباع قانون المدينة في كل جزيرة حتي لا تقبض عليك الشرطة، المدينة مليئة المطاعم والشركات والمحلات والمقاهي التي يمكنك الذهاب إليها بحريتك.

سيارات حديثة :

إذا كنت تحلم بأي سيارة في حياتك حديثة أو قديمة، فمن خلال "جراند ثفت أوتو 4" ستجد إضافة روك ستار لأكثر من 50 عربية حديثة ومختلفة، سيارات حديثة الصنع وكلاسيكية الشكل، يوجد أيضاً سيارات عتيقة تعود إلي تصاميم الخمسينات في القرن الماضي، عربيات علي أعلي دقة ومستوي من السرعة والشكل.

إمكانيات تحاكي الواقع من حيث سيارات المرسيدس والبورش، ناهيك عن عربية ليموزين فائقة الجمال، تشكيلات عديدة من التعديلات والألوان التي تتيح لك علي السيارة، تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر واحدة من العاب التي تأتي مرة واحدة في العمر فلا تفوت تجربتها، بجانب إضافة خاصية تغيير زاوية الكاميرا والرؤية التي تتيح لك قيادة السيارة من أي جانب تريدة، حتي من داخل السيارة.

ترسانة من المركبات :

علي غرار عادة المركبات المضافة في العاب جاتا للكمبيوتر ستجد الدرجات النارية الحديثة والمركبات الحربية، سيكون لديك فرصة لقيادة أحدث الدراجات النارية في العالم، شركات مختلفة بداخل اللعبة بداءً من الهرلي والسوزوكي وصولأ إلي أقواهم دراجات هوندا النارية، ستجدها في الشوارع بسهولة، تصاميم مختلفة وحديثة لكل الأنواع.

مع إمكانية وجود المركبات الحربية العسكرية المختلفة، ستكون متاحة أمامك لقيادة أي منها بحرية، أهم تلك المركبات تم أخذ صلحياتها من الجيش والشرطة، لذلك عند قيادة أي واحدة منهم ستجد قوات الجيش والشرطة بأكملها تبحث عن وتطاردك للحصول علي المركبة التي سرقتها مثل الدبابات، سيارات الشرطة، المدرعات، قوارب الشرطة، الطائرات الهليوكوبتر.

الأسلحة والمهمات بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر :

أسلحة مدمرة :

شهدات ولأول مرة في تاريخ السلسلة جراند ثفت أوتو تحديثات وتطويرات في قسم الأسلحة والتي تصنف ضمن أقوي أسلحة فتاكة في العالم، حيث تم تحسين المؤثرات البصرية والصوتية لكل الأسلحة، تطوير كبير في تصميم كل سلاح علي حدي ليكون كما هو في أرض الواقع تماماً، وفي هذا الإصدار الذي تم طرحه في الأسواق من تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر تم توفير العديد من الأسلحة المختلفة وموديلات كثيرة من نفس النوع، من بينها أسلحة تصل إلي 50 و 100 طلقة في المخزن الواحد.

رشاشات ألية كثيرة من بينها سلاح Ak-47 و M416، بجانب وجود القناصة التي تنحدر من تحتها أكثر من 3 فئات متميزة جداً في القتل من مسافات بعيدة، ناهيك عن قاذفات الصواريخ المدمرة للمركبات والدبابات، دمار شامل عن طريق ضربة واحدة فقط، مع Grand Theft Auto IV تحميل للكمبيوتر مجاناً اختر سلاحك المفضل وسارك لدخول المعركة بلا توقف للقضاء علي كل أعدائك.

مهمات مستحيلة :

مهمات ممتدة إلي أحداث كثيرة جداً متتابعة مع بعض البعض يجب عليك خوضها بالكامل وتنفيذ المطلوب منك بالنص، مهمات قد تبدو في البداية لك سهلة جداً، وأيضاً البعض يكون شبة انتحاري التي تكمن في مواجهة ضد عصابات ضخمة وقوية في المنطقة، أو مواجهة ضد رجال الشرطة والجيش والدفاعي المدني، كلهما يشكل خطر كبير جداً وقد يؤدي بحياتك إلي الموت.

كونك الشخص الرئيسي في القصة بالكامل داخل تحميل لعبة جاتا IV للكمبيوتر يعتبر شيء مشوق ومثير للاهتمام حيث ستدور جميع الأحداث الإجرامية عنك أنت والعصابات الأخرى، وذلك يفرض عليك الدخول في معارك غصب عنك ومهمات يجب تنفيذها إتباعاً للأوامر والتعليمات التي تأتي حول تلك المهمات بطرق مختلفة من صديق أو رسالة أو التوجه لمقر العصابة الرئيسي.

من خلال إتمام كل مهمة علي أكمل وجه بداخل تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر قم بتجميع المكافأت التحفيزية التي تعطيها لك العصابة، ولا تنسي أبداء خلال كل تقدم لك في الأحداث أن تقوم بحفظ التقدم حتي لا تخسر الذي تعبت فيه، مثل سرقة بنك، أو تحرير أسري، أو اغتيال رئيس عصابة، وللعلم قد تحتاج بعض المهمات إلي عدة أيام لتتمكن من إتمامها علي عكس بعض المهمات البسيطة والسريعة في الأحداث.

مميزات تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير :

  1. إمكانية التحكم من خلال لوحة المفاتيح أو عن طريق أجهزة التحكم اليدوية.
  2. أضافة خاصية الدخول إنلاين من أصدقائك بواسطة الإتصال بالإنترنت.
  3. ترسانة ضخمة من الأسلحة الفتاكة للمرة الأولي في العاب جاتا.
  4. سيارات رياضية حديثة التصميم وسريعة جداً.
  5. مهمات كثيرة منها البسيطة والأخري الصعبة شبة مستحيلة.
  6. جرافيك عالي ليحاكي أرض الواقع.
  7. قدرات شخصية جديدة لتحاكي الواقعية.

صور من داخل جاتا IV :

Grand Theft Auto IV تحميل للكمبيوتر

جراند ثفت أوتو 4

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة GTA IV مضغوطة

بالفيديو شرح تحميل جاتا 4 :

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير :


Grand Theft Auto IV Setup Version
الحجم : 4.4 GB
نسخة لا تحتاج إلي تسطيب
الحجم : 7.8 GB

تحميل لعبة جاتا 4 للاندرويد
الحجم : 205 MB

هناك تعليق واحد: