الجمعة، 1 أكتوبر 2021

تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر الاصلية برابط مباشر

تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر الاصلية برابط مباشر

 تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر من ميديا فاير، تعتبر اللعبة واحدة من أفضل وأكثر الألعاب شهرة وتحقيقاً للإثارة في عالم العاب السيارات والتي اختفلت عن أي لعبة أخري في هذا المجال، مرت سنوات كثيرة علي لعبة كريزي تاكسي ولا زالت تستطيع المنافسة من حيث الجرافيك والمؤثرات الصوتية معا العاب هذا العالم، إختلفت اللعبة كثيرة علي مر السنوات من حين صدورها والتي جعلتها مع التحديثات تناسب العصر الحالي.

تعتمد لعبة التاكسي المجنون علي إعطائك الإثارة والتشويق لتعيش حياة سائق تاكسي المطالب بإيصال الركاب إلي أماكن محددة لهم، ويضع ذلك أمامك ضغط كبير لأنك تكون لديك مهلة محددة لإيصاله وإلا فشلت المهمة، بعد تنزيل لعبة كريزي تاكسي القديمة يجب عليك أن تتمتع بالمهارة اللازمة للقيادة وسط الزحام ومخاطر القيادة علي الطريقة لتتمكن من إتمام وظيفتك علي أكمل وجه. 

تحميل لعبة crazy taxi

نبذة عن تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر :-

الكثير من الأجواء الفكاهية والشيقة بانتظارك من خلال توصيل الأشخاص إلي أماكن عملهم ومنازلهم، لعبة تاكسي هذه ضمن أفضل الألعاب المؤثرة في العالم، استطاعت اللعبة تحطيم أرقام قياسية عالمية في أقل من عام واحد، حتي يومنا هذا تشهد اللعبة عدد ضخماً من التحميلات التي تتم عليها، وبشكل عام اللعبة تناسب كل الأعمار الكبيرة والصغيرة فهي لديها مكانة كبيرة في قلوب الكثيرين.

تصنف لعبة التاكسي المجنون علي أنها من ضمن أفضل العاب بدون نت تحت قسم العاب القيادة، تم تصميم اللعبة من قبل المطور "ستيفن فروست" والذي جعل منها من أفضل العاب السيارات في العالم التي تخص مجال عمل حقيقي في مدينة واقعية، كما ساهم مطورون أخرين في هذا العمل الناجح من خلال المساعدة في تطويرها من حيث المؤثرات البصرية والصوتية أو فكرة جديدة في التحديثات بشكل عام.

تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر كاملة تمتاز بالواقعية في تصاميم المدينة والتي ستجد بها أشخاص يتجولون بجانب وجود شوارع ضيقة وشوارع واسعة، وهنا ستظهر مهاراتك في القيادة من حيث الزحام والشوارع الضيقة التي تضيف إلي تحديات كثيرة، أثناء قيادتك للسيارة في فترة عملك ستجد المدينة مفعمة بالحياة ومليئة بالسكان مما يمنحك أجواء رائعة لا تخلو من التشويق والمتعة.

المزيد من المعلومات عن تحميل لعبة كريزي تاكسي :-

الشخصيات :

تضمن لك تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر علي تنوع رهيب من حيث الشخصيات ولا تقتصر الفكرة علي السيارات فقط، بل تمتد إلي 4 شخصيات تختلف كل واحدة عن الاخرى، من بين الشخصيات الموجودة رجال وسيدات، كل شخصية لديها ملابس وملامح ومميزات تجعلها مختلفة عن الأخرى، بجانب قصات الشعر والملامح والأصوات لكل شخصية.

السيارات :

هنا ستجد تنوع أيضاً من ضمن 4 سيارات أجرة وتصاميم رائعة منها السيارات الكلاسيكية العادية، والجانب الأخر المكشوفة، بداخل تنزيل لعبة كريزي Taxi القديمة تجد كل المتعة في تنوع رهيب جداً في كل شيء بداخلها، عليك التقدم في الفوز بالمهمات المتاحة لك حتي تتمكن من التقدم في مراحل اللعبة، ومن خلال ذلك ستتمكن من فتح المزيد من الشخصيات والسيارات الجديدة وتطوير القديم لديك، ولكن حاذر من السرعة الزائدة في العاب تاكسي للحفاظ علي حياتك وحياة الركاب.

الجرافيك والمؤثرات :

من حيث هذا القسم فيوجد به اهتمام من حيث أي لاعب قبل دخول أي لعبة، تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير تحتوي علي جرافيك عالي ومتطور جداً إلي حد كبير، استطاع المطورين أي يقوموا بإبراز أدق التفاصيل في هذه اللعبة صغيرة الحجم حيث تأتي بمساحة 145 ميجا لأحدث إصدار بها، تنزيل لعبة كريزي Taxi تعد من الالعاب القديمة التي تتميز بالواقعية.

بجانب كل ذلك يوجد الكثير من المؤثرات البصرية والصوتية الإضافية إلي جرافيك اللعبة، حيث تأتي إليك في تفاصيل صغيرة مثل عند زيادة سرعتك ستجد الناس يركضون حفاظاً علي حياتهم من أن تصدمهم، وللعلم أنك لست السائق الوحيد المتهور في المدينة بل يوجد الكثير فحاول أن تتجنب الحوادث والاصطدام بسائق أخر.

مميزات تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر :-

  1. جرافيك واقعي، مؤثرات صوتية وبصرية عالي الجودة.
  2. بإمكانك إكتشاف أماكن جديدة بداخل المدينة أثناء تجولك.
  3. مكافأت مالية مقابل كل مهمة وكل شخص تقوم بتوصيلة.
  4. يوجد علامات إرشادية حتي تتمكن من الوصول بسهولة علي الطريق.
  5. تنوع كبير من حيث السائقين والسيارات، حيث يوجد 4 شخصيات ونفس العدد للسيارات.
  6. عدد غير محدود من المهمات الرائعة والمثيرة.

صور من داخل اللعبة :-

تحميل لعبة crazy taxi

تحميل لعبة كريزي تاكسي

تحميل لعبة crazy taxi


تحميل لعبة crazy taxi

بالفيديو شرح لعبة Crazy Taxi :-

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير :-

Crazy Taxi 3

Crazy Taxi (الإصدار القديم)


0 comments: