الثلاثاء، 26 يوليو 2022

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.5 GB، إليكم اليوم تحميل لعبة Tourist Simulator للكمبيوتر مجانا والتي تعد واحدة من أقوي وأفضل العاب اتوبيسات الرائعة والواقعية لدرجة كبيرة جداً، وتلك المميزات التي ساعدت اللعبة علي الانتشار والتوسع في وقت قليل. استطاعت اللعبة أن تحصل علي شعبية الملايين من مختلف جميع الأعمار الكبير والصغير.

من خلال تجربتك لمحاكي الباصات يمكنك الاستمتاع بالقيادة الحرة من خلالك سواء أن كان تحكم فأرة ولوحة مفاتيح أو غيرة من أجهزة التحكم في تحميل العاب سيارات، كما أنه يوجد لك في اللعبة مهمات رئيسية ومحطات يجب عليك التوقف عندها لتحميل بعض الركاب وإنزال أخرين وكل ذلك يمكنك رؤيته من خلال كاميرات الموجودة في الباص والمتاحة في الشاشة المتعلقة أمامك.

سوف تمنحك Bus Simulator الشعور بالمتعة الحقيقية أثناء قيادة الباص وسط المدينة ومن خلال الأماكن المزدحمة، سوف تتقمص شخصية سائق باص ويجب عليك إيصال الركاب في الوقت المحدد لكل راكب أمامك وإلي المحطة المخصصة لك أيضاً، شعور لا يوصف أثناء القيادة وسط الزحام وإبراز المهارات الخاصة بك في القيادة.

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر :

لو رأيت ستجد أن القيادة وسط المدينة داخل لعبة Bus Simulator لها قوانين وقواعد تحميها وتحكمها، وليست بشكل عشوائي وهمجي فيجب عليك الالتزام بقوانين السرعة المحددة لك حتي تتجنب الخطر أو إصابة أي أحد، بجانب لا يتم مخالفتك بمبلغ مادي من قبل الشرطة، وترجع تلك القوانين لأنك ستكون سائق باص داخل مدينة مليئة بالسيارات مختلفة النوع ومعك مجموعة من الركاب والتي يجب عليك الحفاظ علي حياتهم من أي خطر.

من تطوير لعبة محاكي الباصات من قبل شركة عريقة وقوية تسمي Stillalive والتي صدرت علي عام 2018 علي منصات كثيرة مختلفة منها منصات الكمبيوتر والبلايستيشن والإكس بوكس أيضاً، وقد استطاعت اللعبة شد انتباه الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم إليها لتجربة قيادة حماسية وممتعة والتي تعتمد علي مهاراتك في القيادة وسط الشوارع.

استمتع في تحميل لعبة محاكي الباصات بتحكم رائع وكامل الحرية لك في السيارة، ستجد أمامك عجلة القيادة والرؤية الكاملة للحافلة تشبه تماماً الرؤية الحقيقية لأي سائق سيارة، كما يمكنك الاستفادة من وقتك داخل اللعبة عن طريقة تعلم قوانين القيادة والقواعد التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عندما تحصل علي سيارة في الحقيقة، حيث أنها تعطي لك فرصة لا مثيل لها وسط الزحام والسيارات وطرق مختلفة.

المزيد عن تحميل لعبة Bus Simulator :

جرافيك واقعي :

لو لاحظت في العاب السيارات ستجد أن الشيء الوحيد الذي لا يكتمل في كل الالعاب، وبالتالي يجعلها مختلفة عن بعضها ولا تستطيع المنافسة مع العاب قوية وهي درجة الواقعية والجرافيك في اللعبة، نظراً لاعتماد لعبة Bus Simulator علي درجة كبيرة من الواقعية، بجانب أنها أتت برسومات فائقة الجودة استطاعت المنافسة وسط أضخم الألعاب المتاحة في الأسواق في وقت قليل، وحصلت علي شعبية بالملايين من محبي تحميل العاب سيارات.

توفر لك اللعبة مؤثرات بصرية تجعلك تنسجم معها لتصبح في عالم أخر أثناء تجربتك لها، توفر لك الشركة المطورة تفاصيل دقيقة جداً للحياة بداخل اللعبة، ناهيك عن المؤثرات الصوتية والتي تنقلك إلي كوكب أخر بداخل المدينة، وأثناء نزول وصعود الركاب، وخاصةً عند الحوادث والإصابات والخطر الذي يحدث لو قمت بمخالفة لسيارة ثانية.

وسائل نقل مختلفة :

أثناء القيادة وسط المدينة علي الطرق ستشاهد الكثير من وسائل النقل المتعددة والمختلفة والتي تتيح لك تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر سيارات وباصات مختلفة الشكل بألوان عديدة، كما يمكنك شراء باص جديد عن طريق الحصول علي المال من العمل، يوجد باللعبة من 8 إلي 12 حافلة ذات ماركات مختلفة من أشهر الشركات في العالم يمكنك الاختيار بينهم.

طريقة اللعب :

من خلال تحميل لعبة Bus Simulator للكمبيوتر من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ستفاجئ بطريقة اللعبة البسيطة والسهلة جداً، عن طريق دراع التحكم أ, دركسيون الالعاب أو الماوس ولوحة المفاتيح ستتمكن من السير للأمام والخلف، والتحرك أيضاً إلي الجهتين يمين ويسار، بجانب تخصيص أزرار للتحكم في الباص بالكامل من فتح الباب الأمامي والخلفي إلي تشغيل وإطفاء الحافلة.

مميزات تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر :

  1. متاح وضع متعدد اللاعبين، من خلال شراء النسخة الاون لاين يمكنك اللعب مع أصدقائك.
  2. تجسيد واقعي للحياة، جرافيك حقيقي يتيح لك رؤية القيادة الحقيقية بداخلها.
  3. تتمثل مهمتك الرسمية في نقل جميع الركاب في الوقت المحدد لك لكل راكب.
  4. حصلت اللعبة علي مؤثرات صوتية وبصرية من عالم أخر.
  5. إمكانية التطوير، من خلال شراء وإقامة تعديلات علي الحافلات.
  6. تنقسم المدينة إلي أكثر من 12 منطقة مختلفة يمكنك التنقل بينهم كما يحلو لك.

صور من داخل اللعبة :

Bus Simulator
تحميل لعبة Bus Simulator
تحميل لعبة Fernbus Simulator
تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي الباصات
تنزيل لعبة محاكي الباصات

بالفيديو شرح لعبة Bus Simulator :

تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر مجاناً :

Bus Simulator 18
الحجم : 2.39 GB
Bus Simulator 16
الحجم : 1.5 GB

هناك تعليق واحد: