الجمعة، 29 يوليو 2022

تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر | Download Fall Guys for PC

تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر | Download Fall Guys for PC

تحميل لعبة فول جايز للكمبيوتر برابط مباشر، يقدم لكم موقعنا اليوم تنزيل لعبة فول قايز والتى تم اصدارها على منصة البلايستيشن والكمبيوتر في 4  أغسطس 2020، بعد طركح اللعبة في الاسواق لاقت الكثير من الاعجاب من قبل محبي العاب باتل رويال، تم طرح اللعبة على جميع المنصات بشكل مجاني في الاونة الاخيرة.

بعد تحميل Fall Guys وتشغيل اللعبة، سوف تجد نفسك في عالم خيالي يتمتع بالتصميمات والالوان المبهجة، ستخوض العديد من المراحل هليك ان تكون حذر من خطواتك حتى لا تسقط في المنطقة العمية في اسفل الخريطة التى تتسابق عليها، يمكنك في لعبة فول قايز اللعب مع أصدقائك او اللعب في النظام الفردي.

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر من ميديا فاير :

نظام اللعب :

عقب تحميل لعبة Fall Guys برابط مباشر ستتيح لك اللعبة العديد من الخيارات في نظام اللعب، حيث ستتمكن من اللعب في فريق يتكون من اربعة أشخاص وهذا الوضع يتيح لك فرصة كبيرة في الفوز على الاشخا الاخرين، كما يوجد نظام اللعبة الفردي وهنا ستواجه كل من في الخريطة زعليك ان تكون في المراتب الاولى.

كما يمكنك اللعب في نظام اللعب الثنائي في وجود صديق واحد فقط، في البداية بعد Fall Guys Download ودخول اول مستوى ستجد انك في خريطة ويتكون المستوى الاول من 60 لاعب ينافسون على المرحلة الاولى، يجب عليك ان تكون في البداية استغلال مهاراتك في زيادة السرعة والتفوق على جميع المتسابقين للفوز بالمرحلة.

مؤثرات صوتية :

كعادة العاب Fall Guys تتميز اللعبة بمؤثرات صوتية عالية الدرقة، كل شخصية تصدر العديد من الاصوات المميزة، عندما تسقط من مكان عالى او تصطدم باللاعبين الاخرين يخرج جميع الشخصيات اصوات مختلفة، المؤثرات الصوتية في لعبة فول قايز تعطيك تجربة فريدة من نوعها على غرار الموسيقى الحماسية في منطقة البداية.

رسوميات متميزة :

تمتاز اللعبة برسوميات ثلاثية الابعاد عالية الجودة كما انه تم تصميم المراحل بشكل مميز على غرار معظم الالعاب الاخرى، حيث سوف تلاحظ التصميمات الكرتونية المتشبعة بالالوان كاللون الازرق والوردي، صممت الخرائط في اللعبة بشكل يجعلك تكون مستمتع باللعب في تلك الخرائط وأيضا يجعل طريقك للفوز  مليئ بالمواقف المضحكة من اللاعبين الاخرين. 

كما يوجد مؤثرات بصرية وتأثيرات تعطي شكل جمالى للعبة، مثل عرض منطقة اللعب في البداية والتي تتيح لك التعرف على منطقة اللعب قبل بداية السباق حتى تختار الطريق الذي سوف تسير عليه في البداية والذي سيوصلك لنهاية المرحلة، إن لم يستطع شخص من فريقك الوصول للنهاية سيتم إقصاء كل الفريق.

المزيد حول تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر :

شكل الشخصيات :

في لعبة فول قايزهناك تشابه كبير في اشكال الشخصياتالى حد ما، بعد خوض العديد من السباقات والمراحل ستفوز ببعض من الملابس او الوان مختلفة للشخصية الخاصة بك، كما هناك جوائز الموسم يمكنك الحصول على بعضها مجانا، عليك الاشتراك في الموسم حتى تتمكن ن الحصول على كل الجوائز، لاكن يتعين عليك اولا القيام بالعديد من المهمات.

عقب تحميل لعبة فول جايز للكمبيوتر من ميديا فاير وخوض العديد من المراحل ستمتلك الكثير من العملات، يمكنك شراء الكثير من الازياء بتلك العملات، للحصول على الكثير من العملات يتعين عليك القيام ببعض من المهمات الممتعة في المراحل مثل الفوز بالمركز الاول.

المهمات :

هناك الكثير من المهمات والخرائط المتنوعة في لعبة Fall Guys،هناك اختلاف كبير في صعوبة كل مهمة حيث يوجد مهمات تطلب منك الوصول للمركز الاول كما هناك مهمات اخرى يتطلب وجود فريق او ثنائى وهناك مهمات اخرى في  الوضع الفردي، بعد قيامك بالكثير من المهمات ستحصل على العديد من الجوائز القيمة.

عقب تحميل فول جايز سيكون هدفك الاساسي في اللعبة الوصول الى ابعد نقطة في كل المراحل وإسقاط اخصامك، يتعين عليك في لعبة Fall Gusy تخطي جميع العقبات في طريقك وجمع اكبر عدد من النقاط،  والوصول لخط النهاية للذهاب للمراحل القادمة والفوز بالمركز الاول انت وفريقك.

متطلبات التشغيل :

لن يواجهك اي عقبات حين تحميل لعبة Fall Gusy للكمبيوتر من ميديا فاير، ستتمكن من تشغيل اللعبة على بعض من الاجهزة الضعيفة والمتوسطة وقد تحتاج احيانا تقليل جودة الرسوميات للاستمتاع باللعبة على اعلى اداء، تأتي اللعبة بحجم 4.43GB لنسخة الكمبيوتر كما أنها أصبحت مجانية في الفترة الماضية.

تعتبر تحميل لعبة فول جايز للكمبيوتر تصنف من الالعاب التنافسية حيث يمكن لشخص واحد فقط الفوز بالمرحلة، على الرغم من ان اللعبة ممتعة للغاية الى انها ستكون ممتعة اكثر مع الاصدقاء لان بعض المراحل تعتمد على التعاون وروح الفريق.

مميزات تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر :

  1. رسومات جرافيك عالية الدقة.
  2. تحميل لعبة فول جايز للكمبيوترFall Gusy  مجانا.
  3. مراحل ذات تصميمات مميزة.
  4. الكثير من المهمات المتنوعة والممتعة.
  5. توفر نظام اللعبة الجماعي مع الاصدقاء.

صور من داخل لعبة فول قايز Fall Guys :

تحميل Fall Gusy من ميديا فاير
تحميل فول قايز من ميديا فاير للكمبيوتر
Download Fall Guys PC
تحميل لعبة فول جايز للكمبيوتر مجانا
تنزيل لعبة فول جايز Fall Guys برابط مباشر

بالفيديو شرح تحميل لعبة فول جايز للكمبيوتر :

💥 قد يهمك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر وللاندرويد مجاناً :

Fall Guys PC
الحجم : 4.43 GB

0 comments: