الخميس، 3 فبراير 2022

تحميل لعبة Among US للكمبيوتر اون لاين من ميديا فاير

تحميل لعبة Among US للكمبيوتر اون لاين من ميديا فاير

تحميل لعبة Among US للكمبيوتر من ميديا فاير مع الأونلاين، إستعد لتجربة ممتعة وسط طاقم سفينة فضائية تتحرك في الفضاء الخارجي في عملية إستكشافية مهمة، ولكن إحذر فيوجد بينكم شخص خائن سوف يعمل علي القضاء والتخلص من كل القاطم الموجود علي متن السنفية، مهمتكم الوحيدة في تلك الرحلة هي البحث وإيجاد ذلك القاتل لنفية في الفضاء.

إليكم تحميل Among us للكمبيوتر حيث قد صنفت من ضمن أفضل العاب الذكاء في عام 2021، لعبة امونج اس تحتوي علي فكرة جديدة لم توجد في أي نسخ سابقة، حيث تمكنت من تحقيق نجاح باهر وضخم في وقت قياسي وهو عام واحد فقط منذ فترة صدروها في الأسواق، حيث تمكنت من تجاوز حاجز 100 مليون لاعب من مختلف أنحاء العالم.

بجانب الفكرة الأساسية التي قصصنا عنها نبذة عن تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر، فيوجد مشكلة كبيرة وهي أثناء رحلتكم في الفضاء قد حصل عطل في السفينة، وانتم من خلال ذلك ستعملون جميعاً كفريق واحد محاولين الكشف عن تلك المشكلة التي تعيق سفركم وبحثكم وإيجاد حل لها في اسرع وقت، ولكن بالطبع إخذر من القاتل فسوف يحاول إيعاقكم من الصيانة وعدم الوصول إلي كوكب الأرض.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة Among US للكمبيوتر من ميديا فاير :

طريقة التشغيل :

رسمياً لا يوجد إصدار رسمي للكمبيوتر من Among.Us، ولكن يمكنك تشغيلها علي الحاسوب عن طريق تحميل لعبة Among Us أونلاين من الرابط المباشر الموجود في أخر المقالة، ستتمكن من تشغيل اللعبة بواسطة محاكي جيم لوب أو محاكي بلوستاك، بعد تنزيلها قم بتثبيتها في بداخل المحاكي وسوف سيعمل علي تشغيلها علي أقوي إعدادات متاحة لك دون تقطيع.

مساحة التخزين :

بكل تأكيد لن تحتاج لمساحة تخزين كبيرة، بل فور تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير فإنها ذات حجم صغير مقارنة بالألعاب التي صدرت في عام 2021 وحاليا في الأسواق، وتلك الميزة أصبحت ناردة جداً في عامنا الحالي، حيث حجم اللعبة بالكامل 265 ميجا بايت فقط.

الجرافيك والمؤثرات :

تتمتع Among.Us علي جودة جرافيك فائقة مع العلم بهذا الحجم الصغير، بجانب المؤثرات الصوتية التي تحتوي عليها ستلاحظ ذلك في خطوات سير الشخصية الخاصة بك، بالإضافة إلي عمليات الصيانة التي تتم علي متن السفينة، تلك تلك المميزات تهدف إلي إعطاء المستخدم شعور المتعة والتشويق، وإزالة حس الملل نهائيا لدي أي شخص.

المزيد حول تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر :

الشخصيات :

إستمتع بتنوع رهيب في ألوان الشخصية التي تجدها فور تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر، ستحصل علي أكثر من 18 لون مختلف يمكنك الأختيار فيها بينهم بكل حرية، عشرات الملابس والقبعات أثناء تخصيص شخصيتك في امونج اس، ناهيك عن الحيوان الأليف التي يمكنك الحصول عليه، قم بإختيار أحدهم لمرافقتك أثناء تأديتك لمهماتك.

الخرائط :

تضم لعبة امونج اس علي 4 خرائط مختلفة تحتوي كل واحدة علي مواقع ومهمات مختلفة يمكن لكل لاعب التفاعل معها، تختلف عدد المواقع والمهمات التي تحتوي عليها كل واحدة علي حدي، بيئة كل خريطة من الاربعة لا تشبه الأخري في شئ، مجرد أنهم كله علي متن السفينة.

مثال علي الخرائط مثل خريطة "The Airship" علي 23 مهمة و20 موقع مختلف وتعد كأكبر خريطة في اللعبة بالكامل، بالإضافة إلي خريطة "Skeld" والتي تصنف كثاني أكبر خريطة وتضم 17 مهمة و14 موقعاً مختلف، تليها خريطة "MIRA HQ" تضم 19 مهمة و14 موقعاً، والأخير في الخرائط "Polus" تضم 24 مهمة و14 موقعاً متنوعاً.

فكرة اللعب :

عن طريق خاصية الاون لاين عقب تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير ستتمكن من الدخول مع أصدقائك لعدد يصل إلي 15 لاعب في المباراة الواحدة، سيعمل الذكاء الإصطناعي علي تقسيم العدد إلي فريقين الأول وهو طاقم السفينة الخائن والذي يعمل علي قتل الأعضاء الأخرين، يتكون عددهم من لاعب واحد أو إثنين فقط أو ثلاثة ليلعبوا دون المحتالين محاولين عدم الكشف عن شخصيتهم.

أما عن الفريق الثاني وهم طاقم السفينة الأصلي الذين يحاولون حل مشاكل السفينة بالكامل ليتمكنوا من العودة إلي الديار سالمين، سيكون أمامهم بعض المهمات التي من خلالها ستمكنوا من عودة السفينة امونج اس للعمل مرة أخري، وكذلك سيقوموا بصيانة الأعطال التي نتجت عن فريق المحتالين قبل إنتهاء مدة الوقت المحددة لهم.

في حالة كشف أحد شخصيات طاقم السفينة عن جثة نتيجة قتل المحتالين له، فيجب عليه الإبلاغ عنها فور رؤيتها بداخل تحميل لعبة امونج اس، ويتم عقد إجتماع لكل شخصيات السفينة لتفسير تلك الحادثة محاولين الكشف عن القاتل وإلقاء في الفضاء الخارجي لخيانتة أعضاء فريقة، ينتهي ذلك يعقد تصويت علي اللاعبين وأكثر لاعب يحصل علي تصويت سيتم إقصاءة.

مميزات تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر :

  1. تدعم لعبة امونج اس اونلاين مع اصدقائك بالإنترنت.
  2. جرافيك ومؤثرات صوتية فائقة الدقة والجودة.
  3. تضم 4 خرائط متنوعة في المواقع والمهمات.
  4. تحتوي علي خيارات عديدة في تخصيص شخصيتك.
  5. متاحة لكل أنظمة التشغيل وللتنزيل بحجم صغير ومجاناً.

صور من داخل اللعبة :-

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة امونج اس
تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر

بالفيديو شرح تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر :

💥قد يعجبك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير :

Among Us v2021.12.16s (مع الاونلاين)
الحجم : 265 MB

Among Us v2021.12.15 APK
الحجم : 123 MB

هناك تعليقان (2):

  1. الردود
    1. تم مراجعة الرابط ويعمل 100% يا غالي
      حاول مرة ثانية أو جرب من متصفح ثاني وإن شاء الله هيشتغل معاك

      حذف