الخميس، 3 فبراير 2022

تحميل لعبة ملك الفلافل للكمبيوتر من ميديا فاير - Falafel King

تحميل لعبة ملك الفلافل للكمبيوتر من ميديا فاير - Falafel King

تحميل لعبة ملك الفلافل للكمبيوتر بدون محاكي مجانا، تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل للكمبيوتر ستعطيك شعور الواقعية والحقيقية في أن تكون صاحب ومدير مطعم وسط مدينة، قم بالعمل علي تحسين جودة المأكولات لديك وتقديمها للزبائن، في حالة ترقية المطعم الخاص بك سيزداد عدد الزبائن الذين يأتون إليك من مختلف أنحاء المدينة.

قم بتعمل أفضل السندوتشات السريعة حسب طلب كل زبون لديك، إبتكر أطباق وأصناع شهية الطعم محاولاً جذب أشخاص جديدة للمطعم، تعتبر الأكلات التي تقدم في لعبة ملك الفلافل وهي الفول والبطاطس الشيبسي والصوابع، بالإضافة إلي الطعمية والفلافل، تصنف هذه الأكلات في لعبة Falafel King من الأكلات التقليدية الشعبية لدي المجتمع بالأخص الشعب المصري.

تحميل لعبة ملك الفلافل للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة ملك الفلافل للكمبيوتر :

الجرافيك والمؤثرات :

علي الرغم من تحميل العاب كمبيوتر الحالية التي تحتوي علي أروع تفاصيل الرسومات في العالم لعامنا الحال ، إلا أن تحميل لعبة ملك الفلافل من ذات جودة رسومات رائعة، بالإضافة إلي المؤثرات الصوتية العربية التي أتت بها، حيث ستتمكن من سماع أصوات المارة في الشارع، وطلبيات الزبائن في مطعمك، بالإضافة إلي أصوات الزيت المستخدم في طهي الطعام لديك.

الشخصيات :

لا تحتوي تحميل لعبة محاكي الفلافل للكمبيوتر علي خاصية تخصيص الشخصية، بل تأتيك بشخصية واحدة كما في الصور المرفقة لـ Falafel King، تميل التفاصيل بها إلي الجانب الكوميدي علي النكهة المصري، بالإضافة إلي أن لديك عامل واحد معك علي عربية الطعام، يساعدك في طهي البطاطس وكل الأطعم التي تقدمها للزبائن.

وعلي الصعيد الأخر ستجد شخصيات من مختلف أنحاء المدينة تأتيك نظراً لجودة الطعام المميزات التي تقدمها، ستجد أن الأشخاص تنقسم في لعبة ملك الفلافل مثل الحقيقية تماماً، ستجد الغني والذي لديه مال وفير ستتعرف عليه من البقشيش الذي يتركة لك، ويوجد شخصيات المستوي المتوسط في البلد، والجانب الفقير في الدولة.

المزيد عن تحميل ملك الفلافل للكمبيوتر :

المراحل :

تحميل ملك الفلافل APK، تقدم لك العديد من المراحل والتي تنقسم علي حسب درجة الصعوبة بها، حيث كلما صعدت في المرحلة ستجد أن درجة الصعوبة زادت ستلاحظ ذلك في عدد الطلبات التي تأتي من الزبائن في المطعم، بالإضافة إلي أن مهملة إنتظار كل شخص تقل مع صعودك في المستوي، فيجب عليك في لعبة Falafel King ان تكون سريعا بما يكفي لتتمكن من الفوز في المرحلة بنجاح.

من خلال الفوز في المستوي بنجاح وهو الوصل إلي عدد 200 عملة معدنية خلال مدة زمنية معينة، ستتمكن عقب تحميل لعبة Falafel King للكمبيوتر من أن تقوم بتطوير المعدات التي لديك، حيث ستجد نفسك في البداية بمعدات وأدوات بدائية للطبخ، ولكن مع مرور الوقت ستتمكن من شراء أدوات حديثة وسريعة في طهي الأكلات.

طريقة التشغيل :

طريقة تشغيل اللعبة بسيطة جداً، من خلال الرابط الموجود بالأسفل ستقوم بـ تنزيل لعبة ملك الفلافل علي الكمبيوتر، بعدها ستحتاج إلي محاكي العاب اندرويد لتتمكن من فتحها علي الحاسوب، سنستخدم أكثر من واحد كما تحب، فيوجد محاكي جيم لوب ومحاكي ميمو، بالإضافة إلي محاكي بلوستاك الشهير، بعد تحميل احدهم ستقوم بتثبيته وإضافة اللعبة إلي المحاكي ,إنتظار عملية التثبيت عليه والإستمتاع بلعبة ملك الفلافل Falafel King علي أعلي إعدادادات ممكنة.

مميزات تحميل لعبة ملك الفلافل للكمبيوتر :

  1. ميزة اللغة العربية كل التفاصيل والمراحل.
  2. جرافيك ومؤثرات صوتية تميل للكوميديا والضحك.
  3. تنزيلها مجاناً وخفيفة علي الحاسوب الشخصي.
  4. لا تحتاج إلي مساحة تخزين كبيرة، بل حجمها صغير.

صور من داخل محاكي مطعم الفلافل :

تحميل لعبة ملك الفلافل
تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل للكمبيوتر من ميديا فاير

بالفيديو شرح تحميل لعبة مطعم فلافل للكمبيوتر :

💥قد يعجبك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل لعبة ملك الفلافل للكمبيوتر من ميديا فاير :

Falafel King v1.2.1
الحجم : 30 MB

محاكي بلوستاك
محاكي ميمو (MEMU)
محاكي جيم لوب
محاكي LD Player

هناك 3 تعليقات:

  1. الردود
    1. تم مراجعة الرابط وشغال 100%
      حاول مرة ثانية واما تتحول علي الصفحة الثانية إضغط علي تحميل (باللون الأخضر) هتتحمل معاك بإذن الله

      حذف