الجمعة، 1 يوليو 2022

تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، نقدم لكم اليوم أفضل اصدار من تنزيل لعبة دومينو على الحاسوب الخاص بحجم صغير، تعتبر لعبة الدومينو من أكثر الالعاب المعروفة في جميع أنحاء العالم وخاصة في البلدان العربية، تحميل لعبة الدومينو تصنف ضمن العاب الذكاء والاستراتيجية والتى تعتمد على سرعة البديهة، لعبة الدومينو للكمبيوتر هي محاكاة للعبة الدوكينو الحيقيقية والتى تمتلك قوانين في اللعبة عليك معرفتها والالتزام بها.

يمكنك ملئ وقت فراغك بعد تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر برابط مباشر، والتى تعمل على جميع أنظمة التشغيل الحديثة مثل الويندوز والاندرويد والعديد من أنظمة التشغيل الاخرى، كما أنها تعمل على جميع الاجهزة والهواتف الضعيفة بدون أى مشاكل، لعبة الدومينو للكمبيوتر تتناسب مع جميع الاعمار كما أنها تعتمد على التفكير والذكاء وذلك من مميزات لعبة الدمينو لأنها تزيد القدرات العقلية للاطفال ولمختلف الاعمار.

لعبة دومينو بدون نت للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر من ميديا فاير :

تاريخ اللعبة :

في بداية إنشاء لعبة الدومينو كانت تصنع قطع الدومينو من العاج أو عظام الحيوانات مع إضافة نقط سوداء حتى يكون هناك تمييز بين كل قطعة، اما عن الاسم فجاء من التقارب الكبير بين شكل القطع وشكل احد الاقنعة القديمة والتي كانت تأتي بالنقط البيضاء والسوداء، وكلمت الدومينو هي كلمة لاتينية الاصل وتعنى السيد أو اللورد.

طريقة اللعب :

كانت لعبة الدومينو تلعب بلاعبين ويوزع علي كل لاعب 7 قطع من الدومينو والباقي يوضع على الطاولة وكان يسمى السحب، في البداية كل لاعب ينظر الى القطع التى يملكها وبالاخص القطع التى تحتوي على نفس عدد النقاط في الجهتين واللاعب الذي كان يملك القطع الاكبر رقما كان يلعب في البداية، يجب على كل لاعب إنزال كل قطعه قبل الاخر كما يحاول جعل خصمة يسحب أكبر عدد من القطع حتى يسهل عليه الفوز، الاعب الذي ينزل كل قطعة أولا هو الفائز ويقوم بحساب نقاط القطع التى يملكها اللاعب الخاسر وتوضع في رصيده.

المزيد حول تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر  :

اللعب المتعدد :

 يمكنك تحميل لعبة الدومينو للاندرويد من ميديا فاير مجانا ولعبها مع أصدقائك بسهولة، حيث في حالة اللعب المتعدد يكون ثلاث لاعبين وليس اثنان فقط ويأخذ كل لاعب  قطع دومينو ولا يكون هناك سحب بشرط أن نستثنى القطع التى تحتوي على فراغ.

وفي حالة عدم وجود قطع صالحة للعب مع اللاعبين فإن اللاعب الذي يليه يلعب لعدم وجود قطع السحب التى تكلمنا عنها في الفقرة السابقة، في حالة وجود اربع لاعبين يأخذ كل لاعب 7 قطع ولا يكون هناك سحب أيضا ولا يكون هناك أستثناء لأي قطع، وعندما لا يكون هناك قطع صالحة للعب ينتقل الدور للاعب الذي يليه لعدم وجود سحب.

طاولة اللعب :

بعد تحميل لعبة الدومينو للاندرويد من ميديا فاير ستتمكن من تغيير بعض الاشياء مثل طاولة اللعب، حيث يحق لك تغيير لون طاولة اللعب وأيضا تغيير التصميم الخاص بها، من خلال وضع المشاهدة ستتمكن من رؤية الطاولة بكل تفاصيلها.

مميزات تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر 2023 :

  1. تعدد أوضاع اللعب من بين اللعب الفردي والجماعي.
  2. يمكنك اللعب ضد الذكائ الاصطناعي.
  3. يمكنك تغيير الوان الطالوة المخخصة للعب.
  4. تناسب جميع الاعمار السنية.

صور من داخل لعبة الضومنة Dominoes :

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة دومينو
تحميل لعبة الضومنة Dominoes القديمة للكمبيوتر

بالفيديو شرح لعبة الدومينو :

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر برابط مباشر :

:All Dominoes Games
الحجم : 19MB

الحجم : 104MB

0 comments: