الجمعة، 13 مايو 2022

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 8 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 8 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، تعتبر "Asphalt 8 Airborne" واحدة من ضمن أقوي العاب السيارات في العالم، بل حصلت تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير علي شعبية ضخمة، حيث تمكنت من كسر حاجز 2 مليار عملية تنزيل لحد اليوم، تم تطوير اللعبة من قبل شركة Gameloft وهي واحدة من أكبر الشركات في تطوير العاب المحاكاة.

علي الرغم من وجود نسخ عديدة ومختلفة تم صنعها من شركة جيم لوفت إلا أن تحميل لعبة أسفلت 8 للكمبيوتر تظل الأولي في المنافسة، ومن ضمن الأسباب التي جعلت اللعبة ناجحة لدرجة كبيرة ميزة إمكانية تشغيلها علي أنظمة الحاسوب الشخصي، والتي يمكنك الأن تشغيلها علي جميع أنظمة تشغيل الويندوز بالأخص 8 و 10، كمية لا محدودة من المتعة والإثارة التي تقدمها لنا خصيصاً علي الهواتف الذكية، قم بتحدي أصدقائك الأن عبر الأنترنت لأفضل متسابق فيما بينكم.

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 8 للكمبيوتر مجانا

نبذة عن تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية :

سباقات اون لاين :

أصبح بإمكانك الأن منافسة أصدقائك داخل أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر مجانا عبر الانترنت، ستتمكن من إنشاء سباق يضم بحد أقصي 15 لاعب من مختلف أنحاء العالم، تتيح لك اللعبة إمكانية دعوة أصدقائك أو اختيار أشخاص عشوائيين من دول أخري، حيث عبر تلك الميزة ستجد سباقات تنافسية صعبة جداً، حيث ستضم لاعبين محترفين أو جدد ومن خلال ذلك حاول السعي للحصول علي المركز الأولي.

سيارات عالمية :

حصلت اللعبة علي تراخيص لمعظم السيارات ذات الماركات العالمية، تحاكي تفاصيل وقوة السيارات كما في أرض الواقع، استمتع بقيادة سيارات أحلامك ذات السرعات الخيالية، مثل فيراري وفورمولا 1 الرسمية، لامبورجيني، ناهيك عن باجاني زوندا، ستجد مواصفات وتصاميم في غاية الروعة بانتظارك.

أثناء وجودك في السباقات الكبير ستجد أن سرعة السيارات في Asphalt 8 Airborne ليس العامل الوحيد الذي يساعدك في الفوز، بل يجب عليك الاهتمام بقدرة السيارة علي الاتزان بالإضافة إلي شدة عمل مكابح الفرامل، حيث ستجد كل الإحصائيات ومقارنات تكشفها لك أسفلت ايت.

المزيد حول تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر :

التعديل علي العربات :

أثناء تجولك بعد تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر اخر اصدار، ستجد أنه متاح لك التطوير في السيارات الخاصة بك عبر قسم الصيانة، سيكون لك الحق في ذلك لأي سيارة قمت بشرائها، كل ذلك يتم عبر عملات ذهبية يمكنك اكتسابها عبر الفوز في السباقات الصغيرة، سيكون التطويرات عبارة عن نظام درجات، مع الوقت سيتم فتح لك التطويرات المتقدمة تدريجياً، ناهيك عن إمكانية التعديل علي تصميم السيارة واللون الخاص بها، تغيير الإطارات وزيادة قوة الماتور.

حلبات السباق :

تدور سباقات Asphalt 8 Airborne علي مجموعة كبيرة وعديدة من مختلف الطرق، حيث تمتاز بالتنوع في التصاميم بالإضافة إلي المساحات الشاسعة الذي تم تصميم المضمار عليها، طرق رسمية ومسارات إسفلتية، بالإضافة إلي أرضيات داخل الجبال والصحراء الرملية، ستكتشف أن يوجد بعض الطرق صعب السيطرة علي السيارة بها فاحذر من ذلك.

استمتع بأكثر من 40 حلبة سباق مصممة لتحاكي السباقات الواقعية، تضم تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر ستجد الطرق ذات الانحناءات، بالإضافة إلي وجود لوحات مرورية لإرشادك للطريق الصحيح، كما تدعم خاصية التصوير البطيء التي تساعدك في أخذ مشاهد سينمائية رائعة، كما يوجد حواجز للتحلق في الجو، تجنب انخفاض سرعتك أو الاصطدام في الجدران للفوز.

مميزات تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية :

  1. جرافيكس يميل إلي الواقعية في التفاصيل.
  2. تضم عدة أنماط مختلفة للسباقات.
  3. تحديثات قوية بشكل مستمر.
  4. تضم ماركات عالمية لسيارات السباق.
  5. تحتوي علي أكثر من 50 حلبة سباق.
  6. إمكانية منافسة أصدقاءك في سباق خاص بكم.
  7. إمكانية ترقية العربات كما يحلو لك.

صور من داخل لعبة Asphalt 8 :

أسفلت 8: القيادة الهوائية
تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر
تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر
أسفلت 8: القيادة الهوائية

بالفيدي شرح تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر :

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر برابط مباشر :

نظام تشغيل ويندوز 8 / 10 فقط
الحجم : 2.89 GB
جميع أنظمة التشغيل ويندوز
الحجم : 650 MB
الحجم : 146 MB

0 comments: