الأربعاء، 29 يونيو 2022

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر جميع الاصدارات من ميديا فاير، إليكم اليوم طريقة تحميل باتمان القديمة للكمبيوتر والتي تعتبر واحدة من أفضل العاب الأكشن والإثارة التي صدرت لأجهزة الكمبيوتر، حصلت اللعبة علي شعبية كبيرة جداً نسبة إلي شخصية باتمان في الكرتون والأفلام الأجنبية والتي جعلت اللعبة تصعد وتشتهر بسرعة خارقة علي مستوي العالم.

إستطاعت لعبة Batman في فترة صغيرة أن تقوم بتحطيم أرقام قياسية عالية جداً في عالم الألعاب وخاصة فئة اللاعبين الصغيرين في العمرة، وذلك يرجع إلي تعلقهم بالكرتون الخاص بالشخصية، من خلال إتمام المهمات في اللعبة ستحصل علي إثارة وغموض في قصة اللعبة لا مثيل له من قبل، ناهيك عن إنقاذ أرواح الأبرياء والقبض علي العصابات والأشرار.

يمكنك تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر برابط مباشر، وبحجم صغير حيث تأتي اللعبة بحجم 422 ميجا بايت وهذا الحجم صغير جدا للعبة قوية كهذه اللعبة، تتميز لعبة باتمان بالعمل على جميع انواع أنظمة التشغيل وتعمل أيضا على الاجهزة المتوسطة والضعيفة بأعلى معدل فريمات في الثانية، يمكنك تشغيلها أيضا على اجهزة اخرى مثل بلايستيشن  والاكس بوكس وتم اصدار نسخة للأندرويد بحجم 907 ميجا بايت.

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

معلومات عن تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :

المعارك :

تتميز لعبة باتمان بالواقعية الشديدة في تجسيد الأحداث والمعارك وكذلك الشخصيات والتي من أهمها شخصية البطل باتمان والتي تكون هي الرئيسية لك في اللعبة، مما يضيف إلي اللعبة المزيد من المتعة والتشويق في الأحداث التي تحاكي الحياة الواقعية بكل تفصيله صغيرة ودقيقة في اللعبة.

في بدايتك ستجد أنه يوجد مراحل كثيرة تبدء من الأولي إلي النهاية وتكون نسبة الصعوبة كذلك بالتدريج، في بعض المهمات ستجد نفسك تقاتل العشرات من الأعداء وعندها فقط تصرف بذكاء لتحافظ علي حياتك وحيات من حولك، وعلي الرغم من فرق العدد إلي أن نسبة الفوز تكون متكافئة لدي الطرفين، ويرجع ذلك إلي خبرتك في القتال والمعدات التي تكون لديك للمساعدة من خلال تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير.

لا يختلف توقيت المعارك كثيراً ففي كل المهمات ستجد الضوء علي طبيعته يميل إلي درجة الغرب تماماً، ولكن لا تقلق ستجد مصادر أخري للضوء لتتمكن من رؤية الأعداء، وبجانب ذلك ستجد أيضاً الظلام الدامس الذي سيجعل منك شبة خفي للأعداء.

رسومات الجرافيك :

تتمتع لعبة باتمان برسومات جرافيك 3D ممتازة وساحات لعب بتصميمات حديثة وذات تفاصيل دقيقة، بعد تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر ستجد نفسك في مدينة واسعة ذات مباني عالية الارتفاع ويمكن ان تصعد على هذه المباني والقتال عليها، باستطاعتك ايضا ان تقود سيارتك الخاصة والسريعة المجهزة بجميع الادوات للقتال فهي تعتبر سيارة قتالية.

المزيد عن تحميل لعبة Batman للكمبيوتر :

قدرات باتمان :

استطاع الشركة المطورة للعبة أن تمنح الشخصية الكثير من المهارات القتالية وأيضاً الدفاعية والتي ظهرت بشكل واضح جداً في الأفلام السينمائية للبطل الخارق وأيضاً بالكرتون الخاص بباتمان، أمثلة لهذه المهارات التي تساعدك في الفوز بالمعارك وهي القدرة علي الطيران للانتقال بكل حرية علي أسطح المباني وبين الشوارع في الظلام، ناهية عن المهارات الدفاعية الصلبة للغاية والتي تجعل منك شخصية لا تقهر ولا يمكن هزيمتك بسهولة من قبل الأعداء.

في وسط الظلام الدامس سيظهر الوطواط الذي يرعب كل من يسمع عنه او يرها، سوف تهجم على العديد من المعسكرات والتى يتواجد فيها الكثير من الاشرار والمجرمين، فيجب عليك ان تقاتل بشجاعة وقوة كبيرة حتي لا يقضى عليك.

المهمات :

لا تتوقف المهمات الموجودة باللعبة علي شيء واحد أو هدف واحد، بالعكس يوجد تنوع مستمر في المهمات مثل إنقاذ أرواح الأبرياء والمحتجزين لدي رؤساء العصابات القوية، في هذه النسخة من تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر ستجب عليك أن تقوم بتحرير السجناء لدي العصابات وإنقاذ المدينة الخاصة بك من خطر الأعداء.

يوجد لديك الكثير من المهارات القتالية والمعدات فحاول أن تستخدمهم في الطرق الصحيحة للحفاظ علي أمن وسلامة المدينة وأهل المدينة الخاصة بك، تستمر بطولاتك مغامراتك في أعماق المدينة بحثا عن الأشرار والعصابات ومواجهة الوحوش الأسطورية التي تنتظرك في المراحل المتقدمة من تحميل لعبة Batman للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :

  1. تضم اللعبة شخصيات مشهورة مثل الجوكر والعديد من الشخصيات الأخري غير باتمان.
  2. تحتوي اللعبة علي جودة رسومات عالية، مع نقاء صوت واقعي لا مثيل له.
  3. تضم اللعبة الكثير من المهارات القتالية والدفاعية الصلبة والتي تجعل منك شخصية لا تقهر.
  4. يوجد باللعبة لوحات إرشادية في بدايتك بها لتعليمك كل شئ من الصفر.
  5. تنوع كبير في ساحات المعارك القتالية.

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة Batman Vengeance للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة باتمان 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة باتمان 2023 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر

فيديو شرح تحميل لعبة Batman للكمبيوتر :

💥قد يهمك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل جميع أصدارات لعبة باتمان للكمبيوتر :

: Batman Vengeance
الحجم : (422 MB)
: Batman Arkham Asylum
الحجم : (7.33GB)
: Batman Arkham Origins
الحجم : (9.74GB)
: Batman Arkham City
الحجم : (11.30GB)

: Batman apk
الحجم : (907MB)

0 comments: