الاثنين، 9 أغسطس 2021

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر التحديث الاخير من ميديا فاير

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر التحديث الاخير من ميديا فاير

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، إليكم اليوم أحدث لعبة من ببجي موبايل لايت علي الكمبيوتر الأن متوفر برابط مباشر سريع من موقعنا، لعبة PUBG Mobile Lite تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية للأجهزة الضعيفة والمتوسطة التي لا تقدر علي تشغيل ببجي موبايل العالمية علي الكمبيوتر، يمكنك تشغيل اللعبة الأن عن طريقة محاكي Bluestacks الرسمي.

حازت تنزيل ببجي لايت علي إقبال شديد من الأشخاص الذين يحبون ببجي العالمية ولكن لا يوجد معه إمكانيات لتشغيلها، تحاكي هذه اللعبة نفس الرسمية تماماً في كل شئ، ولكن تختلف في الجرافيك الخاص بها ضعيف نوعاً ما مقارنة بالنسخة الأخري، بجانب تقليل من جودة المؤثرات الصوتية قليلاً، كل ذلك يجعل اللعبة أخف وأحسن علي الهواتف الذكية الضعيفة.

تحميل ببجي لايت

نبذة عن تحميل ببجي لايت للكمبيوتر :-

جاءت فكرة تحميل ببجي لايت في الأصل من النسخة العالمية في ببجي والتي أصدرتها شركة "تنسنت" الصينية للالعاب في جو مليئ بالتشويق والإثارة، حيث أن اللعبة الأصلية منها حصلت علي شعبية كبيرة جداً وتخطت حاجز الي 20 مليون نسخة تنزيل، مما ساعد في نشر لعبة PUBG Mobile Lite بشكل أسرع من أي لعبة أخري.

صدرت لعبة ببجي لايت بالتحديد لمستخدمي الأجهزة والهواتف الضعيفة لكي يتمكن من تجربة شعور لعبة ببجي الاصلية ولكن في لعبة أقل جودة وجرافيك، جاء بنفس فكرة الباتل رويال بالإضافة إلي نفس الأسلحة المتاحة في النسخة العالمية، ولكن تم التعديل في مساحة الخريطة أصحبت أقل من العادية، بجانب وجود 60 لاعب فقط في المباراة الواحدة علي عكس الأصلية 100 لاعب في الساحة.

بعد تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر مجاناً يجب عليك أن تكون في أحسن حالاتك أثناء المواجهات الدموية التي ستحظاها في اللعبة، قم بوضع الخطط الإستراتيجية السليمة من أجل السعي للفوز في المباراة وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء، ومن خلال تجربتي الشخصية للعبة لفترة كبيرة فهي بالتأكيد لا تقارن بقوة النسخة العالمية ولكنها تحتوي علي لاعبين أساطير في عالم الأكشن، توخي الحذر وقم بتجربة اللعبة بنفسك.

في البداية ستأخد منك لعبة PUBG Mobile Lite فترة كبيرة لتتعود عليها خاصة إذا كنت لاعب جديد في العاب الأكشن، ستجد نفسك لا تفقه شئ فيها ولا تعرف أين تذهب ولكن بعد هذه المقالة عن اللعبة ستجد أن كل شئ تم توضيحة بشكل مبسط، هناك طبعا فرق بينها وبين العالمية علي سبيل المثال الضرر الي يتسبب به الاسلحة أقل بكثير من العالمية، لذلك يجب عليك الضرر علي العدو بشكل أكثر من العادي حتي تتمكن من قتلة.

المزيد عن تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر :-

التسجيل :

يحق لك بالكامل إنشاء حسابك الجديد في تحميل ببجي لايت للكمبيوتر بأكثر من طريقة كما يحلو لك، الطريقة الأكثر شعبية بيننا والأسهل وهي التسجيل عبر حسابك في الفيسبوك، مما سيساعدك في العثور علي أصدقائك بداخل اللعبة بسهولة دون الحاجة إلي البحث عنهم، أما الطريقة الثانية وهي التجسيل عبر حسابك في تويتر أو حساب جوجل بلاي، قم بإختيار إسم حصري لك لتتمكن من صنع هويتك.

ملامح الشخصية :

بعد الإنتهاء من تسجيل حسابك في تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي، سيتوجب عليك إختيار إعدادات الشخصية الخاصة بك في اللعبة، سيتاح أمامك شخصية ذكر أو أنثي بالإضافة إلي تحديد ملامح الوجة وقصة الشعر أيضاً من وسط خيارات كثيرة ومتعددة.

ترسانة الأسلحة :

من خلال تحميل ببجي لايت وقراءة كل هذه المميزات بالإضافة إلي وجود أكثر من 20 سلاح مختلف حقيقي ينتظرك للتجربة بداخل اللعبة، رشاشاة ألية سريعة جداً ومدمرة لأي شئ يوجد أمامها والأكثر إستخداماً بينهم هما M416 بالأضافة إلي AKM، ناهيك عن الأسلحة المختلفة والتي تتكون في أكثر من 6 مسدسات حقيقية وواقعية التصميم.

كل ذلك ولم أخبرك عن قسم القناصات المتطورة والتي تعد قاتلة بسرعة فائقة، إستمتع بأقوي سلاح يسبب ضرر للعدو عن طريقة الرأس، قم بقنص الأعداء عن طريقة منظور 8x من مسافات بعيدة حتي لا يراك، إحرص علي الحصول علي سكنات وهي ألوان للأسلحة حتي تكون مميزة عن النسخ العادية.

الرويال باس :

هنا الرويال باس نصف النسخة العالمية ويتكون من 4 أسابيع فقط في تنزيل ببجي لايت مهكرة، كل موسم يأتي إليكم بمهمات جديدة يجب عليك تنفيذها للحصول علي جوائر مستويات الرويال باس، بجانب أن تم تغيير العملية إلي BC بدلاً من UC وأيضاً الأسعار تعتبر قليلة جداً مقارنة بنسخة ببجي موبايل الجلوبال، أسلحة وهدايا وملابس كثيرة ومميزة بإنتظارك لشراء نسخة الرويال باس المتكونة من 30 مستوي فقط.

جرافيك وإعدادات تحميل ببجي لايت للكمبيوتر :-

الجرافيك :

والأن أتينا للقسم المهم لكل اللاعبين حيث يعتبر أهم شئ لحاملين الأجهزة الضعيفة، أتت تحميل ببجي لايت PC بجرافيك قليل عن النسخة العالمية بدرجة كبيرة حتي يخفف الحمل علي أجهزة الاندرويد، ومع كل ذلك لا ذالت اللعبة تتمتع بجودة رسومات عالية ومميزة عن باقي الالعبا في هذه الفئة، مباني حقيقية التصاميم مع الأشجار والطرق يضيف لك تفاصيل واقعية للحياة.

المؤثرات الصوتية :

تعتبر المؤثرات الصوتية الشئ الوحيد الذي لم يتأثر بتغيير اللعبة من العالمية إلي نسخة ببجي لايت، ستجد المؤثرات الصوتية في كل النواحي في اللعبة تعتي لك حماس بشكل كبير، مع وجود الطبيعة وسط المعارك الدموية والتي تعطي لك نوع ثاني من الإثارة والتشويق.

أقسام اللعبة :

تحميل لعبة ببجي لايت تحتوي علي عدة أقسام مختلفة، من حيث ساحات المعركة تأتي بخريطتين فقط، كما يوجد مكان للتدريب وتجربة الحساسية والأسلحة في اللعبة، بجانب كل ذلك يمكنك اللعبة عن طريق الإنترنت بطريقة مباشرة مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم، قم بتكون الفريق الخاصة بك لمحاربة فريق أخري من دول متعددة.

إعدادات اللعبة العامة :

يوجد بعض الأختلافات هنا من حيث الإعدادات العامة في تحميل ببجي لايت للكمبيوتر، من حيث الجرافيك فيتيح لك ثلاثة أنواع فقط : Smooth - Balanced - HD وكل خاصية منهم متاحة لأعلي شئ وهي 60 فريم في الثانية، أما عن خاصية HDR لم يتم إضافتها بعد في اللعبة، ناهيك طبعاً عن إعدادات الحساسية الدقيقية جداً في السرعة، بجانب وجود الصوت المحيطي والأصوات ثلاثة الأبعاد، ناهيك عن خاصية إخفاء ملفك الشخصي وإحصائياتك.

أهم مميزات تحميل ببجي لايت للكمبيوتر :-

  1. يمكنك قيادة أشياء متنوعة من المركبات الأرضية إلي البحرية.
  2. مواجهات متساوية بين اللاعبين في ساحات القتال.
  3. توافر المنافسين في السيرفرات علي مدار 24 ساعة.
  4. ميادين تحاكي الواقع تماماً.
  5. ترسانة ضخمة لأكثر من 20 سلاح حقيقي.
  6. يوجد متجر يحتوي علي ملابس أسطورية ومميزة، بالأضافة إلي ألوان الأسلحة.
  7. يمكنك التواصل مع اللاعبين عن طريق المحادثات العادية أو الصوتية.

صور من داخل اللعبة :-

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

تنزيل ببجي لايت

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي لايت

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة ببجي لايت للكمبيوتر :-

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر برابط مباشر :-

ملحوظة : اللعبة ستقوم بتحميلها من داخل المحاكي كما موضح بالفيديو

لتحميل محاكي بلوستاكس : إضغط هنا

هناك 3 تعليقات: