الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

تحميل لعبة الفار الطباخ ratatouille للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الفار الطباخ ratatouille للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 315 MB، إستمتع بتجربة لعبة ratatouille والتي تحاكي فأر يمارس الطبخ بإحتراف كما في الفيلم الشهير الذي يحمل نفس إسم اللعبة تماماً، قم بخوض المغامرات والبحث عن قطع التفاح المفقودة لوالدة حتي تتم المراحل وتنجح فيها، وكما ذكر في الفيلم الشهير فإن أشهر جملة قد قيلت وهي "خلطبيطة بالصلصة" وهي مشهورة جداً لدي الأطفال والكبار.

في ضمن قسم تحميل العاب للكمبيوتر فلديك اليوم واحدة من أفضل الالعاب الموجودة بينهم والأكثر شعبية فيهم، ما يميز اللعبة عن غيرها أنها تناسب جميع الأعماء الكبير قبل الصغير، بمعني أنه يمكن لأي شخص الإستمتاع باللعبة وطبخ العديد من الوجبات الشهية للوصول إلي الوجبة الأخيرة، وهي "خلطة بيطة بالصلصة" وهي تعتبر الأخيرة في المرحلة.

تم إصدار هذه النسخة الأولي من تحميل لعبة Ratatouille في يونيو عام 2007 والتي دعمت منصات كثيرة أثناء نزولها، حيث أتت اللعبة إلي منصات البلايستشن 2 والكمبيوتر بجانب Xbox أيضاً، أثناء فكرة إصدار لعبة الفار الطباخ أتت بشكل عام الفكرة إلي الصغار فقط، ولكن من حين تداولها إلي الأن أعجب بها العدد من كبار السن والشباب مما ساعد في إنتشار وحصول الفيلم الخاص باللعبة علي شعبية ضخمة.

تحميل لعبة الفار الطباخ

تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر :-

كما قلنا سابقاً فإن اللعبة تحاكي تفاصيل الفيلم الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس إسم تحميل لعبة الفار الطباخ مباشرة والذي حصل علي شعبية كبيرة جداً خصوصاً بعد دخول الكبار والأطفال لمشاهدة الفيديو ونتيجة لذلك أصبح واحد من أشهر أفلام الكرتوني لليوم، حيث يتناول الفيلم فكرة جميلة عن فأر لديه الموهبة في مزج المكونات مع بعضها لصنع أشهي الأطباق في مطعم مشهور.

ناهيك عن الكتاب الذي حصل عليه الفار الطباخ لطباخ فرنسي، من خلالة إزداد يتعلم أكثر فأكثر إلي أن أصبح شخص مهم جداً في فريق العمل بالمطعم الشهير، مع العلم أنه في البداية خاف منه الجميع وهرب إلا شخص واحد، أما الأن فيحبة الجميع ويعتمدون عليه في جميع الوصفات والأكلات قبل خروجها إلي العميل المنتظر في الخارج.

يقوم الفأر من خلال لمساتة الخارقة بتلبية رغبات الناس في الطبخ والأكلات الرائعة وإبهار الناس بطعم لا مثيل له، فدليل علي ذلك فقد دخل شخصية مشهورة من قسم الصحة ليتناول وجبة فقام له الفأر بإعداد وجبة سرية خصيصاً له، وقد حصلت هذه الوجبة علي إعجاب هذه العميل بطريقة غير طبيعية، وقام بالسؤال عن من عملها وإضطر للإنتظار لحين إقفال المطعم، وهنا كانت الصدمة حين عرف أنه فأر من قام بالطبيخ في النهاية.

المزيد عن تحميل لعبة Ratatouille :-

الجرافيك :

تم تصميم اللعبة كتحفة من الجمال والدقة والنقاء وذلك لتطابق الفيلم الكرتوني تماماً، وكانت هذه الحركة التي جعلت الجميع يبحثون عن اللعبة لتجربة أحداث الفيلم عن طريق اللعبة فيتجهون إلي تنزيل لعبة الفار الطباخ، تحتوي اللعبة علي رسومات كرتونية رائعة وتفوق الواقع بالنسبة إلي لعبة بهذا الحجم الصغير، تعتمد اللعبة في الأساس علي منظور الشخص الثالث والذي يوضح شخصية الفار بالكامل.

الأماكن :

بعد تحميل لعبة الفار الطباخ برابط واحد ستجد الكثير من الأماكن المختلفة في أحداث قصة اللعبة، بداية من المنازل القديمة المهجورة والتي لا يزال يوجد بها بشر، وكذلك أسطح المباني والحظائر الخاص بهم، بجانب المستنقعات ومصارف المجاري تحت الأرض والأنهار، وشوارع المدينة والتي تعتبر أخطر منقطة باللعبة بسبب كثرة البشر بها، كل هذه الأماكن ستتمكن من زيارتها بالفأر "ريمي" أثناء مسرتك في قصة اللعبة.

الحركة :

في اللعبة ستتمكن من عمل حركات بهلوانية كثيرة من القفز وتسلق الحائط والجدران في اللعبة، بجانب الركض والهروب بنفس سرعة الفأر في الحقيقة، كما يمكنك السير بأقدامك الصغيرة علي الكرة من خلال القفز عليها والتحرك، كما يمكنك الصعود فوق المباني وأي شئ عالي كل ذلك من عقب تنزيل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر :-

  1. تحتوي اللعبة علي عشرات المستويات المختلفة في الصعوبة.
  2. جرافيك ورسومات رائعة جداً تحاكي الفيلم الكرتوني تماماً.
  3. شخصيات مضحكة جداً من الفأر وغيرهم في اللعبة.
  4. ساحات وأماكن مختلفة في المستويات.
  5. أصوات تشغيل اللعبة والمؤثرات الصوتية تضيف لك نوع أخر من الحماس.

صور من داخل اللعبة :-

تحميل لعبة ratatouille

تحميل لعبة الفار الطباخ

تحميل لعبة الفار الطباخ

تحميل لعبة ratatouille

تحميل لعبة الفار الطباخ

بالفيديو شرح لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر :-

تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر برابط مباشر :-

لتحميل اللعبة : إضغط هنا

0 comments: