الثلاثاء، 28 يونيو 2022

تحميل لعبة بيس 2013 PES الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 PES الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.75 GB، موعدنا اليوم مع واحدة من أقوي العاب كرة القدم المميزة في تاريخ السلسلة، تحميل لعبة بيس 2013 الاصلية نالت علي إعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم، من خلال تلك الإصدار اعتبرها اللاعبين نقلة هائلة وضخمة لتاريخ شركة Konami المسئولة عن تطوير اللعبة بشكل عام.

تحسينات رهيبة وفريدة من نوعها طرأت علي PES 2013 أحدث بدورها ضجة ضخمة في المجال، حيث وجد رسومات عالية الدقة مع جرافيك يحاكي أرض الواقع، ناهيك عن المؤثرات التي تم إضافتها لأول مرة في تاريخ سلسلة العاب بيس، ولم يتوقف عند ذلك فقط بل التحديثات في الأندية والمنتخبات التي تم إضافة ليس لها مثيل في أي إصدار سابق.

ومن هنا يمكن القول أن برو إفولوشن سوكر 2013 كانت النسخة الأولي والأخيرة التي اتفق عليها أراء كل اللاعبين أنها الوحيدة التي جمعت بين الواقعية والتحكم السلس والبساطة في التاريخ، شهدت اللعبة إقبال تاريخي ولا زالت ليومنا هذا تحت حب الملايين مع العلم من وجود إصدارات أحدث ولكن ليست مثل تلك النسخة.

تحميل لعبة بيس 2013 PES الاصلية للكمبيوتر بالتعليق العربي

معلومات عن تحميل بيس 2013 للكمبيوتر :

تعليق ممتع :

أصبحت اللقاءات في تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر مثيرة للاهتمام خاصة مع تعدد لغات التعليق في المباريات، علي عكس عادت الإصدارات السابقة من العاب بيس، حيث يكون تعليق كل المباريات شخص واحد، في النسخة الرسمية هذه يمكنك التحكم في التعليق كما يحلو لك مثل إضافة صوت رؤوف خليف وفهد العتيبي وعصام الشوالي.

لك حرية الاختيار في لغة التعليق التي تناسبك بسهولة من خلال إعدادات اللعبة، أفضل تطابق للجمل في السلسلة تحتويه هذه النسخة بدون أي تعارض أو اخطاء في جمل المعلقين الشهيرة، أصوات ومؤثرات صوتية لتحاكي أجواء المباريات في أرض الواقع، عبر تحميل بيس 2013 للكمبيوتر وتركيب باتش التعليق العربي الخاص بالمعلق الذي تريده، واستمتع بتعليق ليس له مثيل.

اللعب مع أصدقائك :

المؤسف أن النسخة المجانية بداخل تحميل لعبة بيس 2013 بحجم صغير لا تضع لك إمكانية الدخول في وضع اللعب اون لاين، ولكن تتيح لك إمكانية دخول مباريات مع أصدقائك علي الكمبيوتر، يمكنك الدخول إلي عدد يصل 4 لاعبين في مباراة واحدة في وضع 2 ضد 2، وذلك عن طريق توفير 4 ذراعات تحكم لك وأصدقائك، ومع ذلك ستظل قادراً علي معرفة أي لاعب حاصل علي الكرة عن طريق الإشارات التعليمية التي تضعها لك اللعبة.

تفاصيل اللاعبين :

ستلاحظ بنفسك ذلك بمجرد تحميل بيس 2013 للكمبيوتر أنها حظت بإهتمام كبير جداً لموضوع تفاصيل اللاعبين وبالأخص وجوه اللاعبين، مستوي عالي جداً في درجة الواقعية التي وصلت إلي هذه النسخة، وعن طريق التقنيات الحديثة المستخدمة في صنعها تمكنت الشركة من الوصول إلي مستوي راقٍ جداً بنجاح لأهم التفاصيل في PES 2013.

شرح تحميل بيس 2013 من ميديا فاير :

توقيت المباريات :

ستحظى بتنوع رهيب في أوقات المباريات بعد تحميل لعبة بيس 2013 سيكون لديك إمكانية التعديل علي وقت اللعب، يمكنك بدء المباراة في أي ساعة باليوم، سيكون متاح لك خاصيتين am و pm والتي تعني المباراة تكون صباحاً أو مساءً، ستلاحظ في جميع العاب كرة القدم التغير المستمر في درجات الحرارة وشدة الإضاءة وقت غروب وشروق الشمس علي مدار اليوم.

الجرافيك :

من أهم المميزات المسببة في نجاح تحميل بيس 2013 وهو الجرافيك والتطور الرائع والذي يميل إلي الواقعية، تفاصيل الملاعب والجماهير الموجودة في المدرجات، المؤثرات الموجودة وقت تغيير الطقس والأجواء فوق الرائعة، مقارنة بكل اصدارات بيس الحديثة ستجد أنها تستطيع المنافسة وبقوة ولا تحتاج إلي إمكانيات قوية علي عكس الالعاب الحديثة في وقتنا الحالي.

المنتخبات والاندية :

بكل تأكيد ستجد كل المنتخبات والاندية المفضلة لديك في لعبة PES 2013 حيث تمكن شركة كونامي من ضم مجموعات كثيرة جداً من الدويات والمنتخبات العالمية، والمميز في هذا الإصدار انه تم إضافة كل الأندية والمنتخبات التي لم تكن متاحة في السابق، قدرات الفرق المشاركة تكون أكثر مصدقيه عن ذي قبل، مستويات دفاع وهجوم ذو صلابة.

ضمن Pro Evolution Soccer 2013 أكثر من 200 منتخب وفريق من حول العالم، حيث يحق اختيار الفريق الذي تريده بمجرد تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر بحجم صغير، منتخبات عالمية  وأخري أقل شعبية متاحة مجاناً، ستلاحظ أيضاً وجود المنتخبات العربية مثل مصر والجزائر والسعودية متوفرة.

تفاصيل مهمة حول تحميل لعبة بيس 2013 :

لاعبين بمستويات حقيقية :

ميزة مهمة للاعبين كثيرين من عشاق العاب كرة القدم وهي العدل في مستويات اللاعبين، من خلال تجربتك في تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير برابط واحد ستجد السرعة المعروفة لكل لاعب بسرعته الحقيقية هي نفس الميزة في اللعبة، ناهيك عن قوي التسديدات القوية لكل لاعب والمراوغات التي تساعدك في إحراز الأهداف بسهولة.

من خلال كل هذه التحديثات في مستويات اللاعبين في تحميل بيس 2013 ستجد كل لاعب بالحقيقية نفس أسلوبه بداخل اللعبة من حيث طريقة تحركه في الملعب وقدرته في المراوغات وقوة كل لاعب في تسديد الكرة، نجحت شركة كونامي في تجسيد حياة اللاعبين علي أكمل وجه، ويمكنك إكتشاف الكثير من مميزات اللعبة من تجربتك الشخصية.

بطولات رسمية :

كما في عادة العاب بيس هناك العديد من البطولات الرسمية التي تتم إضافتها في خيارات اللعبة قبل بداء المباراة، حيث يوجد الكؤوس المختلفة والدوريات العالمية والمحلية التي يمكنك المشاركة بها، يوجد إمكانية دخول البطولة أونلاين أو بدون اتصال مع أصدقائك، كل بطولة تتبع قوانين رسمية معتمدة كما في أرض الواقع، برو إفولوشن سوكر 2013 لا زالت قادرة علي صنع المعجزات ليومنا هذا فلا تقلل من قيمتها.

زوايا رؤية احترافية :

كما تعودنا في سلسلة العاب كرة القدم سواء بداخل فيفا أو في برو إفولوشن سوكر تعداد الرؤية والتصوير بداخل اللعبة، تضع PES 2013 أمامك أكثر من 7 كاميرات من جميع زوايا الملعب، قم بالتحويل بينهم للحصول علي أفضل رؤية لعينيك، كل ذلك من خلال تحميل لعبة بيس 2013 مضغوطة بحجم صغير علي الكمبيوتر.

مميزات تحميل بيس 2013 للكمبيوتر :

  1. رسومات عالية الدقة مع دقة جرافيك تحاكي الواقعية.
  2. تحكم سلس وبسيط لأول مرة تشهده السلسلة.
  3. يوجد في بيس 2013 أكثر من 200 نادي ومنتخب.
  4. تعليق عربي متوافق مع كل خيارات المباريات.
  5. لعبة خالية من الأخطاء والجلتشات.
  6. التنوع مستمر في حالات الطقس للمباريات.
  7. إمكانية لعب المباراة بواسطة 4 أشخاص من كمبيوتر واحد.
  8. قرارات تحكيمية صارمة وعادلة.

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر
تحميل بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير
pro evolution soccer 2013
تحميل بيس 2013
تحميل بيس 2013 للكمبيوتر بحجم صغير

بالفيديو شرح تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر :

💥قد يهمك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل بيس 2013 للكمبيوتر الاصلية مع التعليق العربي :

بيس 2013 النسخة الاصلية والرسمية
الحجم : 2.75 GB
PES 2013 DEMO
الحجم : 1 GB
التعليق العربي
الحجم : 370 MB
باتش الدوري المصري وأحدث الإنتقالات
الحجم : 2.41 GB

بيس 2013 الاصلية للاندرويد
الحجم : 535 MB

هناك 5 تعليقات:

  1. اشكركم على صدق هدا الموقع به حملت الكثير من الالعاب افضل موقع

    ردحذف
  2. لعبة أسطورية اتمنى ان اجربها

    ردحذف
  3. اللعبة جميييييييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف