الثلاثاء، 28 يونيو 2022

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم اليوم تنزيل لعبة كراش العربيات الشهيرة علي أجهزة البلايستشن خاصة البلايستشن 1 علي الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة إلي أي محاكي، قم الان بتنزيل اللعبة لتستمتع بخوض سباقات رائعة داخل مسارات ومدرجات سباق تم تصميمها بشكل رائع وحماسي، تكون هذه النسخة طبق الأصل من نسخة البلايستشن بدون أي تعديلات أو أي إختلافات وفرق، لكل من لا يحبون التحك بأجهزة البلايستشن قم الأن بتحميل اللعبة وإستمتع بالتحكم من خلال لوحة المفاتيح.

تحميل لعبة كراش متوفرة بعد تطويرها للكمبيوتر أصبحت متوفرة لجميع المنصات، لكل من يحبون هذه الفئة من الألعاب خاصة العاب السباقات المليئة بالكم الهائل من الحماس وروح التنافس، ولكن لعبة كراش تختلف عن أي لعبة سباق أخري ويرجع ذلك إلي التحديثات والتطويرات التي تمت علي اللعبة في الفترة الأخيرة لها، ولذلك الأمر ولكن في هذه المميزات المواصفات لا تقتصر علي ذلك فقط بس ستجد الشرح بالتفصيل المضافة مع الصور ستأتي لك بفكرة مختلفة تماماً عن اللعبة.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة كراش للكمبيوتر :

نظام السباقات :

من خلال تحميل لعبة كراش للكمبيوتر لن تقوم بالسباق لوحدك فقط أو ضد شخصيات من الكمبيوتر بل ستتمكن من اللعب ضد صديق لك للمنافسة علي لقب أقوي لاعب سباق سيارات بينكم، كما يوجد خاصية اللعب مع مجموعة من الأصدقاء وليس فقط واحد بس يصل العدد من لاعب إلي 8 لاعبين يتنافسون بقوي شديدة علي لقب الفوز بالمركز الاول في السباق.

تكون البداية يتجمعون 8 لاعبين علي خط واحد في أول مدمار السباق منتظرين إطلاق اللون الأخضر بالإشارة من أجل بداء الحركة بأقصي سرعة يملكها كل لاعب للمنافسة علي لقب الأول، كما يوجد مميزات رائعة باللعبة وهي مساعدات وإرشادات علي الطريق وأيضاً الإحصائيات الخاص بك بداخل كل جولة.

علامات علي الطريق :

أثناء السباق في لعبة Crash Team Racing ستجد جميع مميزات المساعدة متاحة لك، يوجد علي اليسار معلومات وتفاصيل دقيقة عنك بالسباق منها ترتيب الثماني متسابقين من الأول إلي الأخير، كما يوجد إشارات تظهر في أعلي منتصف الشاشة إذا كنت تسير في طريق خاطئ أو معاكس، كما يوجد علي اليمين إحصائيات والنقطات الخاصة بكل لاعب في الفريق.

وليس ذلك فقط بل يوجد في مسار السباق قوات يمكنك إستخدامها اللاعب الذي يسبقك في المركز لمحاولة وصولك إلي الأول، كما يوجد عداد موقت يقوم بحساب المدة الزمنية التي يستغرقها كل لاعب من أجل الحصول علي جولة كاملة، كل ذلك من خلال تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير ستستمتع بمميزات حماسية ورائعة لن تجدها في أي لعبة سباق أخري.

المزيد عن سباقات Crash Team Racing :

الجرافيك الرائع :

تم تطوير اللعبة بشكل رائع لتحصل علي دقة جرافيكس ورسومات عالية الجودة، فلا يمنعك الحجم الصغير للعبة من التقليل بشأنها، بل ستجد جرافيك غير مماثل له في هذا الحجم الصغير، حيث تم تطير اللعبة وإصداراها علي تقنيات رسومات لم يسبق لها مثيل في عالم السباقات.

ومثالاً علي ذلك تصادم سيارات السباق مع بعضها في المسار بجانب النيران التي ستخرج نتيجة ذلك الإحتكاك، كل ذلك وغيرها من الجرافيك الرائع الذي سوف تلاحظة من خلال تحميل لعبة Crash Team Racing.

مسارات السباق :

يوجد بسباقات لعبة كراش عربيات الكثير من المسارات التي يتم عليها السباقات المختلفة، إستمتع بخوض تلك السباقات التي تنافس بها أصدقائك علي المناطق المختلفة بداخل المدينة أو بالصحراء وسط الرمال أو علي شاطئ البحر، إحذر السير علي الماء في خريطة شاطئ البحر لأن ذلك يقوم بتقليل السرعة الخاصة بك والتي تكون ناتجها خسارة السباق.

يوجد الكثير من العوائق والعقبات في المسار والتي تتمثل في المباني الموجودة علي جانبي المسار والضخور والجدران أيضاً، كما ستجد السباقات المليئة بالحماس والتي ستكون بداخل المدينة، ناهيك عن خريطة الصحراء والتي تكون بين الرمال والجبال المحيطة لك في وسط درجات الحرارة العالية.

منحدرات غابات كثيرة وأضف إلي ذلك شوائط البحر والكهوف المظلمة وغيرها من الأماكن الرهيبة بإنتظارك لإكتشافها، كل ذلك يدل علي أن المسارات والسباقات في لعبة كراش عربيات ليست سهلة بل صعبة جداً وللفوز بها يجب أن تكون أذكي من منافسيك باللعبة، كما يوجد باللعبة طرق مخفية مختصرة قم الأن بتحميل لعبة كراش لإكتشاف تلك الممرات والتي من خلالها ستصبح في المركز الأول بكل سهولة وعبور خط النهاية لتفوز بالسباق.

أداء وتحكم السباقات في تحميل لعبة كراش للكمبيوتر :

المؤثرات الصوتية :

من خلال كل تلك المواصفات والمميزات لن تتوقع قدوم لعبة كراش عربيات بتأثيرات صوتية ضعيفة، بل جاء لعبة Crash Team Racing بنقاء وجودة صوت ليس لها مثيل، وبفضل مطورين اللعبة أصبحت اللعبة أول لعبة سباق سيارات تحاكي أرض المواقع من حيث محاكي التشغيل أو المؤثرات السمعية التي تحتويها اللعبة، خلافاً عن إصطدام السيارات ببعضها البعض والأصوات الناتجة عن ذلك التصدام، وكل ذلك ولن تري كيف هي أصوات الشخصيات باللعبة أثناء المنافسة علي المركز الأول كل ذلك ستتمكن من إكتشافة من خلال تجربتك الشخصية للعبة.

الأداء :

تأتي لعبة كراش للكمبيوتر بأداء فوق الخيال من حيث أنها تكون متاحة أمام جميع مستخدمي أنظمة الويندوز بداية من XP إلي أحدث نظام وهو ويندوز 10 وأيضاً جميع الإصدارات القادمة في المستقبل، إستمتع بأداء ليس له مثيل خالي من التقطيع والمشاكل وكل ذلك ولم أتحدث عن الذكاء الصناعي الذي تم تطوير في اللعبة في حركة الخصم.

التحكم :

في تحميل لعبة كراش للاندرويد لليختلف التحكم في اللعبة علي أكثر من طريقة مثالاً علي ذلك يمكنك التحكم من خلال دراع التحكم مثل البلايستشن 1 كما يحلو لك، أو الخيار الأخر والذي من خلالها تقوم بتركيب لوحة المفاتيح والفأرة والتحكم به في السباق كما يحلو لك، كل ذلك يمكن التعديل عليه من خلال أوامر التحكم المتاحة في إعدادات اللعبة ويمكنك إعادة ضبطها في أي وقت كما يحلو لك.

مميزات تحميل لعبة كراش للكمبيوتر والاندرويد :

  1. تدعم اللعبة جميع أنظمة تشغيل مايكروسوفت بداية من XP إلي ويندوز 10.
  2. تحتوي اللعبة علي العديد من مسارات السباق المختلفة التي يمكنك إكتشافها بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر.
  3. جرافيك ممزوج بمؤثرات سمعية ليس لها مثيل من قبل في العاب السباقات أنذاك.
  4. إمكانية اللعب بإثنين أو أكثر علي نفس الكمبيوتر.
  5. تعدد الشخصيات الكرتونية في اللعبة والتي يعطي لها روح أخري.
  6. منافسة شرسة بين اللاعبين تنتظرك بعد تنزيل لعبة كراش.

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة كراش برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة كراش للاندرويد مجانا
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل لعبة كراش للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة كراش للكمبيوتر :

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير مع جميع الشفرات :

Crash Team zip :

Crash Team apk :

0 comments: