الأحد، 3 يوليو 2022

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر برابط مباشر | Feeding Frenzy

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر برابط مباشر | Feeding Frenzy

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم اليوم تعتبر لعبة السمكة 1 و 2 القديمة من أقوي النسخ وسط تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر والتي تأتي إلينا بتجربة فريدة ورائعة ليحظي بها اللاعب، أحداث وتجربة مثيرة عقب تحميل لعبة Feeding Frenzy الشهيرة، مهمات صعبة لا حصر لها وسط أعماق المحيطات خلال مسيرتك الطويلة في أحداث لعبة سمكة القرش المفترسة.

تأخدك أحداث وتفاصيل لعبة السمكة تحميل وسط أعماق المحيطات وبحار العالم م أسماك مفترسة وضخمة، حيث سيكون أمامك تحديات تشكل خطر علي حياتك والتي تصارع فيها أكبر الأسماء محاولاً البقاء علي قيد الحياة أطول فترة ممكنة، حيث تحاكي لعبة السمكة قسة حياة الأسماك في كما في المواقع الحقيقي من خطر ومهمات وأحداث عليهم خوضها ليتمكن من البقاء علي الحياة.

تحميل لعبة السمكة القديمة من ميديا فاير Feeding Frenzy

نبذة عن تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير :

فكرة اللعبة :

كما في الحياة وسط أعماق البحار بين الأسماك أو الكائنات البحرية بشكل عام الأسماك الكبيرة تسيطر وتأكل الأسماك الصغيرة، هذه هي الفكرة الرئيسية التي تتحدث عنها لعبة القرش، حيث في القصة تكون شخصيتك الرئيسية في الأحداث هي سمكة صغيرة تعيش وسط قاع البحار، ستقابل أعداد كبيرة من الأسماك مختلفة الأحجام والتي عندها تسود قانون لا مكان للضعفاء الصغار بينهم، داخل العاب سمك جديدة سيتوجب عليك الحفاظ علي حياتك من أي تهديد أمامك.

للنجاة سيتطلب منك أن تكون ذو تركيز عالي، إستمتع لأصوات المحيط من حولك وحاول البعد أن الأسماك الكبيرة المفترسة حتي لا تقضي عليك، من خلال تحميل لعبة السمكة 2 كاملة سيتطلب منك ردة فعل سريعة في البحر حتي يتسني لك الهرب والمراوغة في حالة حصل مطاردة من أسماك القرش لك، قم بالحبث عن طعام حتي ترتقي بحجم سمكتك للأكبر.

المراحل :

من خلال تحميل لعبة Feeding Frenzy ستجد أن اللعبة تضم 40 مستوي مختلف، تنقسم تلك المراحل علي 5 شخصيات مختلفة من الأسماك، كل واحدة تختلف في النوع واللون والشكل والحجم عن الأخري، ولكن سيظل نفس التهديد أمامك إذا كنت صغير الحجم، ولزيادة حجم شخصيتك في تنزيل لعبة السمكة بشكل أسرع قم بالبحث عن الأسماك الاصغر والتي تعتبر طعام لك حتي تصبح قادر علي أكل الأسماك الكبيرة.

المزيد عن تحميل لعبة Feeding Frenzy :

حجم السمكة :

في بدايتك للمراحل الـ 40 المتاحة ستجد أن الموضوع في البداية سهل جداً، ستبداء بسمكة صغيرة وسيكون متاح أمامك أنواع عديدة من من الأسماك، قم بالبحث عن الأسماك الصغيرة والتي ستتمكن من أكلها، ثم مع مرور الوقت سيتطور وتكبر شخصيتك حتي تتمكن من أكل باقي الأسماك المفترسة الكبيرة بالتدريج، ولكن مع مرور الوقت والإنتقال إلي مراحل أعلي، ستجد أن درجة الصعوبة قم تزايد مستمر.

الجرافيك والمؤثرات :

علي الرغم من أن تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر صدرت منذ وقت طويل، إلا أنها واحدة من أقوي الألعاب التي تتمتع بجودة جرافيك عالية الدقة ، بل ويوجد بها مؤثرات صوتية تحاكي الحقيقية كما لو أنك وسط المحيط بكل تفاصيلة، لعبة القرش ستعطيك شعور رائع بدون الحاجة إلي إنترنت للتشغيل.

معلومات إضافية :

من أهم المميزات المتاحة أثناء تحميل لعبة السمكة القديمة وهي الحجم الصغير التي تتوفر به، سيكون مرفق بالأسفل ملف يحتوي علي الإصدار الأول والثاني كاملين بحجم لا يتجاوز 27 ميجا بايت فقط، بالإضافة إلي أنها تعمل علي جميع أنظمة تشغيل مايكروسوفت المتاحة من أقدم نظام وهو XP إلي أحدثهم نظام تشغيل ويندوز 11.

مميزات تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر :

  1. متاح 5 شخصيات مختلفة للأسماك تنقسم علي مستوي المراحل المتوفرة.
  2. تم إضافة 40 مرحلة علي مستوي القصة كاملة.
  3. تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير تتوفر بحجم صغير وبرابط مباشر.
  4. نسخة مجانية بالكامل مع كل الإضافة المتاحة لها.
  5. تصنف من العاب خفيفة علي الكمبيوتر نظراً لحجمها.
  6. تجسيد للحياة في أعماق البحار علي أعلي دقة.

صور من داخل لعبة Feeding Frenzy :

تحميل لعبة Feeding Frenzy 2
تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير
Feeding Frenzy
تحميل لعبة السمكة القديمة من ميديا فاير
تحميل لعبة السمكة 2022 للكمبيوتر

بالفيديو شرح لعبة السمكة القديمة :

💥 قد يهمك أيضاً تحميل العاب أخري : 

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير :

ملف اللعبة (يحتوي علي الإصدارين 1 و 2)
الحجم : 27 MB

الحجم : 49 MB

0 comments: