الخميس، 9 يونيو 2022

تحميل لعبة Hitman هيت مان للكمبيوتر جميع الإصدارات

تحميل لعبة Hitman هيت مان للكمبيوتر جميع الإصدارات

تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر جميع الاصدارات من ميديا فاير، إليكم اليوم تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر، استمتع بتجربة القاتل المأجور حيث يكون مكلف بمهمات اغتيال لشخصيات كبيرة في ومهمة في البلد، وهنا يمكن التحدي الذي تأتي مع تحميل لعبة هيتمان وتكون أساسها جمع البيانات والمعلومات عن الشخص المراد اغتياله لتنفيذ العملية بدقة وإتقان.

تم إصدار لعبة هيتمان أو القاتل المأجور لتعمل علي جميع منصات التشغيل بداية من مايكروسوفت ويندوز، بالإضافة إلي أجهزة البلايستيشن، تم طرح Hitman Download لأول مرة في الأسواق عام 2000، حيث حدثت طفرة وثورة كبيرة في العاب الفيديو، أتت بواقعية في التفاصيل والأحداث بجودة عالية، ناهيك عن عالم الإجرام والتخفي الذي تكون فيه.

تحميل لعبة Hitman هيت مان للكمبيوتر جميع الإصدارات

نبذة عن تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر :-

القصة والأحداث :

تدور أحداث قصة تحميل لعبة هيتمان حول قاتل محترف يسمي العميل 47، حيث يمتلك سجل ضخم في عمليات الإجرام بالتحديد في اغتيال أصعب شخصيات العالم، حيث أصبح صاحب شهرة كبيرة ومن أخطر الشخصيات علي مر التاريخ، بدء الأمر في الانضمام إلي منظمة كبيرة سرية، تنتمي بعد أعمالها إلي عصابات المافيا، حيث معظم مهماتك في الاغتيال تكون لصالح المافيا وتكون في مناطق مختلف في العالم.

في جميع الأحداث ستتقمص دور القاتل المأجور هيت مان، وذلك للقيام بعمليات الاغتيال التي تم شرحها في الفقرة السابقة، وسط أجواء تحتوي علي معارك دموية، بالإضافة إلي اجواء الحماس التي تحتويها الأحداث، ستجد أن تم تصميم وتطوير اللعبة لتحاكي الواقع بأدق تفاصيله، وذلك ما جعل هيتمان : أبسولوشن تنافس في الأسواق في وقت قياسي وحصولها علي محبة الملايين من العالم.

ميادين القتال :

ستجد كما شرح سابقاً أن تحميل لعبة Hitman من ميديا فاير تحتوي علي مهمات كثيرة في مناطق مختلفة داخل دول عديدة، حيث ستقوم بزيارة أماكن تلك المهمات لمعاينة الموقع والتخطيط للعميلة، ستجد تفاصيل مختلفة لكل مكان علي حدي، تمكن أهمية الميادين في معرفة كيفية الاستفادة في البيئة المحيطة لك لإتمام عملية الاغتيال بنجاح.

تم تصميم الطابع المعماري لكل مدينة لتحاكي الحقيقة، حيث ستجد عقب تحميل لعبة هيت مان أماكن حقيقية بكامل تفاصيلها، بالإضافة إلي تصميم المباني والمنشأة العامة، سيكون لك الحرية الكاملة في التجول بأرجاء المدينة كما يحلو لك، استمتع بواحدة من أقوي ألعاب الحرب في التاريخ، تحميل لعبة هيتمان مليئة بالأحداث والتفاصيل في عالم مفتوح دون أي قوانين.

المزيد حول تحميل لعبة هيت مان :

الأسلحة :

بعد تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر ستجد أنه أمامك مهمات كثيرة ومشوار طويل في عالم الاغتيال، لذلك ستحتاج لإتمام مهماتك العديد من الاسلحة المختلفة ويرجع اختيارك للسلاح علي حسب موقفك من العملية، لذلك يتسنى لك خلال مسيرتك أن تقوم باختبار وتجربة أغلبية الأسلحة، منها أسلحة القناصة، بالإضافة إلي الأسلحة الثقيلة، بجانب المسدسات والقنابل اليدوية، كل ذلك سيساعدك في تنفيذ العمليات السرية بشكل دقيق.

من أهم المميزات والإضافة التي إتاحتها لك تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر وهي كاتم الصوت، ستساعدك هذه الميزة في الحفاظ علي سريتك في حالة قتلك لأحد الحراس، بعض الطلقات ستكون عبر القناصة من مسافات بعيدة فيجب علي الحفاظ علي سريتك، وذلك عبر كاتم الصوت الذي سيساعدك في تفادي جميع أنواع الضجيج الناتجة عن الأسلحة والتي قد تكون السبب في كشف مكانك للأعداء.

المهمات :

بعد تنزيل لعبة Hitman سيتوجب عليك إتمام وتنفيذ مهمات عديدة في مناطق مختلفة، من خلال الفقرات السابقة ستجد شروط مهمة ومطلوبة لتنفذ المهمات، ان تكون عمليات الاغتيال تتم بسرية كاملة، قد يكون ذلك مستحيلاً في مناطق معينة بسبب كثيرة الحراس والتأمينات الرهيبة علي الشخصية، تكون تلك التأمينات لدي كبار الشخصيات العامة، أصحاب المناصب في الدولة، ولكن خلال كل ذلك ستجد ثغرات تتمكن من الدخول من خلال، ستكتشفها من خلال دراسة المكان والتخطيط الجيد للعملية.

مميزات تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر من ميديا فاير :

  1. تتمتع شخصية القتال المأجور بمهارات قتالية عالية.
  2. ستجد خبرة في إستخدام جميع أنوع الأسلحة بدقة.
  3. أفكار مهمات متنوعة ومتجددة بإستمرار.
  4. تنوع الأحداث بين النهار والليل.

صور من داخل لعبة هيت مان :-

تحميل لعبة هيت مان من ميديا فاير
تحميل لعبة Hitman
تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر برابط مباشر

بالفيديو شرح لعبة هيت مان :

💥قد يهمك أيضاً تحميل العاب أخري :

تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر برايط مباشر :

Hitman Blood Money
الحجم : 760 MB
Hitman Silent Assassin
الحجم : 182 MB
Hitman Contracts
الحجم : 834 MB
Hitman 6 Alpha
الحجم : 4.32 GB
Hitman Absolution
الحجم : 9.85 GB

0 comments: